< مجتمع كيونوتك أندرويد

- هاتف سامسونج مضاد للسرقة خلال الأسابيع القادمة

هاتف سامسونج مضاد للسرقة خلال الأسابيع القادمة

الكاتب: Abbas Alsaaedi 17-06-2013

تقول المصادر أن سامسونج تعاونت مع العديد من الخبراء في الولايات المتحدة الأمريكية لمعرفة أفضل الطرق لمنع اللصوص من الاستيلاء على محتوى الهواتف الذكية.

أعلنت مصادر مقربة من شركة سامسونج أن الأخيرة قد تعلن عن خيار جديد في هواتفها الذكية يمنع الاستيلاء على محتوى الهاتف في حال سرقته.

وتقول المصادر أن سامسونج تعاونت مع العديد من الخبراء في الولايات المتحدة الأمريكية لمعرفة أفضل الطرق لمنع اللصوص من الاستيلاء على محتوى الهواتف الذكية، ومن المعروف أن لصوص الهواتف الذكية لا يقومون فقط بالاستيلاء على الجهاز فقط بل على محتويات الجهاز من صور وفيديوهات وفي بعض الأحيان ينتحلون هوية المالك الأصلي للجهاز مما يؤدي إلى الكثير من الأضرار وتشويه سمعة المستخدم في بعض الأحيان.

سيتمكن المستخدم الهواتف سامسونج الآن التحكم عن بعد بمحتوى الهاتف الذكي عند سرقته وبهذه الطريقة سيكون من السهل قفل الهاتف أو حذف المحتوى الموجود داخله مما يقلل فرص اللص في الحصول على معلومات أو بيانات أو حتى صور قد تكون خاصة، ومن المتوقع أن يتوفر هذا الخيار في نتصف شهر يوليو القادم.

لا يتوفر الكثير من المعلومات حول الخيار الجديد ولكن سارت عملية التطوير كما هو مخطط لها ستظهر الميزة الجديدة إلى العلن في الأسابيع القليلة القادمة.

7
أعجبني!

التعليقات (5)

المصدر لو سمحت
مشكوور يا الغالي
من الان فصاعدا وداعا الحزن على الموبايل المفقود

متألق دواما يا عباس و لاتنسى حملة ادعمنى ادعمك التفاعلية
آسف سويت نفس الموضوع
والله لو اني شفت موضوعك قبل لأحط موضوعي كلن ما سويتها بس توني اسمع بالخبر وعجبني
اكرر آسف
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية