< مجتمع كيونوتك أندرويد

- الاندرويد الخام من جوجل

الاندرويد الخام من جوجل

الكاتب: Mohammed 97 28-06-2013

التالي
اخيراً وبعد طول انتظار، جوجل تطلق نسخة اندرويد “طاهرة” دون اي اضافات لكل من HTC One و جالاكسي S4 ، سعر الاجهزة المرفقة بهذه النسخة تتراوح ما بين 600 دولار لـHTC One و 649 دولار جالاكسي S4 ، لمن يرغب بهذه النسخة لن ينتظر كثيراً ، فالنسخ الاولى سيتم تسويقها ابتداءً من التاسع من الشهر القادم .



جوجل تطلق Galaxy S4 و HTC One بنسخة اندرويد نظيفة
يذكر ان الجهازين الذين من المقرر ان يحملا النسخة الجديدة او “Google Play edition” الخالية من اي اضافات تقوم بها سامسونج واتش تي سي عادةً ، سيتم بيعها في متاجر “جوجل” .

الا ان البعض انتبه ان اسعار النسخ الجديدة من الاجهزة اغلى من اسعار اجهزة “نكسوس” التي تسوقها وتصنعها “جوجل” عادةً ، الا ان هذا الامر يعود الى ان الشركة لا تقوم بتمويل تصنيع اجهزة HTC One و جالاكسي S4 كما تقوم بعمله مع اجهزة “نكسوس” .

نسخة “جوجل” من جهاز HTC One يحوي شاشة 4.7 انش ، بدقة 1920×1080 وكثافة تصل الى 468ppi بيكسل ، مع واقي للشاشة Gorilla Glass 2 ، الجهاز يحوي ايضاً معالج رباعي النواة Snapdragon 600 من الجيل الجديد لـ”:كوالكوم” ، وذاكرة 2GB RAM ، وبسعة تخزين تبلغ 32 جيجا بايت دون امكانية التوسيع ، وكاميرا خلفية UltraPixel ، بينما فيه كاميرا امامية بجودة 2.1 ميجا بيكسل ، كما يدعم هذا الجهاز شبكة الجيل الرابع “LTE” ، بينما بطاريته بسعة 2,300mAh مع نسحة اندويد 4.2.2 “جيلي بين” دون اي اضافات .

بينما نسخة “جوجل” من جهاز Galaxy S4 يحوي شاشة اكبر ، 5 انش . بدقة 1920×1080 وكثافة تصل الى 441ppi بيكسل ، وجالكسي ايضاً كما اتش تي سي ون يحوي ايضاً معالج رباعي النواة Snapdragon 600 من الجيل الجديد لـ”:كوالكوم” وذاكرة 2GB RAM ، وبسعة تخزين تبلغ 16 جيجا بايت مع امكانية التوسيع عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية microSD . الجاكسي يملك كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وامامية بدقة 2 ميجا بيكسل ، كما يدعم هذا الجهاز شبكة الجيل الرابع “LTE” بينما بطاريته بسعة 2,600mAh مع نسحة اندويد 4.2.2 “جيلي بين” دون اي اضافات .

السلبية الوحيدة التي ظهرت في اعلان “جوجل” هو ان الجهازين سيتلقيان التحديثان على نظام التشغيل من المصنعين رأسا (سامسونج واتش تي سي) وليس من “جوجل” مباشرةً كما يحدث مع اجهزة “نكسوس” ، مع هذا فقد وعدت الشركة انها ستعمل بالتعاون مع الشركتين ، وان التحديثات ستصل المستخدمين خلال وقت قريب من وصولها لمستخدمي “

4
أعجبني!

التعليقات (5)

للاسف صار الاهتمام بالاجهزة الاحدث في العالم و نسيو الاجهزة التانية..و غير هيك تأخر التحديثات يعني جوجل و سامسونج بحكولنا اشتروا احدث الاجهزة لتحصلو على تحديثات جديدة للاندرويد...

xda

اخوي لا تنتظر تحديثاتهم حدث بنفسك عندك رومات سيانوجين من وجهة نظري ان روماتهم افضل من الرومات الرسميه
يا سلام العالم صار بين ايداي الله عليكي يا جوجل ولا ننسى سامسونج و اتش تي سي
كل شي بيدكم الان
رائع تحياتي لك.
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية