< مجتمع كيونوتك أندرويد

- سامسونج كلاكسي نوت3

سامسونج كلاكسي نوت3

الكاتب: Mohammed 97 02-07-2013

التالي
تعتزم شركة سامسونج عقد مؤتمر صحفي للكشف عن منتجات جديدة في الرابع من سبتمبر المقبل تحت اسم  Unpacked event وذلك قبيل مؤتمر IFA 2013 في برلين بأيام قليلة .



سامسونج نوت 3 : المواصفات المتوقعة ، و موعد الإصدار في سبتمبر
وهذا يعني – بحسب تأكيدات صحفية – أن سامسونج ستكشف عن هاتف Galaxy Note 3 خلال هذا المؤتمر ، مع العلم أن سامسونج قد كشفت عن هاتف Galaxy S4 في مارس الماضي في مؤتمر حمل نفس الاسم ، و وفقاً لموقع Sammobile فإن الهاتف سيتم طرحه في الأسواق العالمية في أواخر شهر سبتمبر ، كما ذكر أن سامسونج ستبدأ في غرسال الدعوات للمؤتمر في أغسطس المقبل .

وفقاً لتقارير عدة تحدثت عن Galaxy Note 3 و ما سيحمله من مواصفات جديدة ، ومن المتوقع أن يأتي هاتف Galaxy Note 3 بشاشةSuper AMOLED بحجم 5.7 بوصة بدقة Full HD وهي أكبر من الشاشة الموجودة في الإصدار الحالي والتي يبلغ حجمها 5.5 بوصة ، و سيأتي الهاتف بإصدارات مختلفة من حيث نوعية الشاشة : LCD أو OLED ، و يقال أيضاً أن سامسونج قد توفر نسخة أخرى بشاشة مرنة قابلة للثني !

أما من حيث المعالج فسيأتي الهاتف أيضاً بنوعين من المعالجات : معالج Qualcomm Snapdragon 800 رباعي النواة ، و معالج Samsung Exynos 5420 ثماني النواة ، تماماً كما فعلت سامسونج مع هاتف Galaxy S4 .

كذلك سيأتي هاتف Samsung Galaxy Note 3 بكاميرا بدقة 13 ميجابكسل مع تقنية الثبات عند التصوير Optical Image Stabilization بالإضافة إلى المزايا البرمجية الأخرى الخاصة بالكاميرا و التي طورتها سامسونج مثل ميزة : Sound & Shot و Album Story  والتصوير بالكاميرا الأمامية و الخلفية في آن واحد وغيرها ، بالإضافة إلى مزايا أخرى كميزة الإيقاف الذكي و التمرير الذكي و التي تعتمد على تتبع حركة عين المستخدم .

نظام أندرويد جيلي بين 4.3 سيكون النظام المثبت على الهاتف ، و ستصدر سامسونج نسخة من الهاتف داعمة لشبكات الجيل الرابع عالية السرعة 4G LTE Advanced لكن في أسواق

10
أعجبني!

التعليقات (5)

المثل يقول لاخلق سميناه
هذي توقعات وعند الاصدار تنزل مةاصفات غير
ع العموم شكرا ع المقوله وتستاهل لايك
خبر أكثر من رائع وتستاهل لايك

لكن ما قالوا كم الرام
مشكورين اخواني
العفو يا أخي محمد

ونحن بإنتظار مواضيعك القادمة

وأقول لك (تابع وإلى الأمام)
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية