< مجتمع كيونوتك أندرويد

- جهاز صيني ذكي كبير وقوي ورخيص ويعمل بشريحتين

جهاز صيني ذكي كبير وقوي ورخيص ويعمل بشريحتين

الكاتب: حسين حبيب 30-11-2012

اعلنت شركة صينية متخصصة بصناعة الأجهزة الذكية لا تعتبر من الشركات المعروفة في هذا المجال واسمها Zopo ، انها تمكنت من انتاج جهاز نقال ذكي يعمل بشريحتين أي خطي هاتف، وانها ستطرحه قريبا في الاسواق.




وقالت الشركة في بيانها ان جهازها لا يقل عن افخر الاجهزة وأقواها من صنع الشركات الصينية الاخرى مثل ZTE او Huawei أو Oppo وانه سيطرح بسعر في غاية الجاذبية لا يتجاوز 256 دولارا امريكيا وسيعمل بنظام الاندرويد.

والجهاز المذكور الذي تتحدث عنه شركة Zopo الصينية في بيانها يتراوح بين الهاتف الذكي والجهاز اللوحي، إذ انه مزود بشاشة قطرها 5.6 بوصات ودقة عرض 1080/1920 بيكسل، وهي معايير لا بأس بها.

وأما بخصوص بقية المواصفات التي تم الكشف عنها فقد اتضح ان الجهاز المذكور سيكون مزودا بمعالج رباعي النواة  وكاميرا خلفية ستكون بجودة 8 ميجا بيكسل او 12 ميجا بيكسل. وسيكون الجهاز مزود بمنفذ لبطاقة ذاكرة إضافية خارجية micro SD إضافة الى انه مزود بشريحتين SIM.

هذا ولم تكشف الشركة عن الموعد الدقيق لإطلاق الجهاز في الاسواق واي الاسواق ستكون اول من ستحصل عليه، واكتفت بالقول ان طرح الجهاز سيتم خلال العام الجاري 2012  وان سعره سيكون 256 دولارا امريكيا.

أعجبني!

التعليقات (5)