< مجتمع كيونوتك أندرويد

- اهم 6 ميزات بنظام اندرويد 4.3

اهم 6 ميزات بنظام اندرويد 4.3

الكاتب: mohammed96 28-07-2013

أهم 6 مميزات في نظام اندرويد 4.3 !

أعلنت جوجل اليوم عن الجيل الجديد من الجهاز اللوحي نكسس 7 بالتزامن مع الإعلان عن التحديث الجديد لنظام الأندرويد Android 4.3 ، و هو التحديث الذي لم يضف الكثير للنظام ، إذ لم يحمل أية تغييرات جذرية في النظام ، و قد توقعنا غالبية التحديثات الجديدة في موضوع سابق اعتماداً على تسريبات للتحديث على هاتف Nexus 4 .





أهم 6 مميزات في نظام اندرويد 4.3 !

أبرز مميزات Android 4.3 Jelly Bean :

ميزة الحسابات المتعددة Multi-User : و هي ميزة موجوة بالفعل على نسخة الأندرويد الحالية ، و هي تتيح إمكانية إنشاء أكثر من حساب على الجهاز الواحد و تحديد التطبيقات و الألعاب الخاصة بكل حساب ، و الجديد في هذه النسخة هي ميزة التحكم الأبوي و التي تتيح للآباء إنشاء حسابات خاصة بأطفالهم و التحكم في التطبيقات و الألعاب التي تتاح لهم ، لتفادي العبث في التطبيقات الأخرى !
ميزة Notification access : من الآن أصبح بإمكان التطبيقات المثبتة على جهازك الوصول إلى التنبيهات و التفاعل معها و عرضها بالطريقة التي تحب ، أو إرسالها إلى الأجهزة الأخرى عبر البلوتوث .
Open GL-ES 3.0 : هذه الميزة مخصصة للمهتمين بالألعاب سواء كانوا مستخدمين عاديين أو مطورين ، مع دعم أفضل للرسوميات ثلاثية الأبعاد ، و من شأن هذه الميزة أن ترفع من كفاءة الألعاب ثلاثية الأبعاد على أجهزة الأندرويد.
Bluetooth Low-Energy : البلوتوث أصبح أقل استهلاكاً للطاقة مع هذه الميزة ، و التي تعطي عمر أطول للبطارية عند الحاجة إلى الاستخدام المستمر للبلوتوث لربط هاتفك أو لوحك مع أجهزة أخرى .
ميزة Scanning always available : و هي خاصية من شأنها أن تبقيك دائماً على اتصال بالإنترنت عن طريق الوايفاي ، فعبر هذه الخاصية يقوم الهاتف تلقائياً بعمل عملية مسح للمكان الذي يتواجد فيه المستخدم ، و تنبيهه في حالة وجود شبكة وايفاي جديدة .
تطبيقات جديدة : تمت إضافة بعض التطبيقات الجديدة مثل تطبيق Netflix لبث محتوى بدقة 1080 بكسل ، و تطبيق Hangout للمحادثة ، و تطبيق Google Keep الخاص بتسجيل الملاحظات .
مزيد من الدعم للغة العربية : حيث ستكون محاذاة النصوص و القوائم من اليمين إلى اليسار .
الأجهزة التي سيتوافر لها التحديث حالياً : Nexus 4 و Nexus 7 و Nexus 10 ، إضافة إلى HTC One و Galaxy S4 بنظام الأندرويد الخام .


لاتنسو لايك :)

42
أعجبني!

التعليقات (17)

مشكور على مجهودك ونظام اندرويد بدا يتطور بقوة
فعلا الأندرويد في تقدم

مشكور على المجهود الرائع
عندما نرى تحديث جديد من الاندرويد فإننا نرى مميزات و برامج و تغير في النظام و الكثير من التحسينات و الغريب ان اسم النظام انتقل من 4 الى 4.1



اما بالنسبة لل ios فلا نرى غير الايقونات الجديدة و بعض التحسينات و ينتقل إسم النظام من 5 الى 6
موضوع رائع و جميل و استمر يا كاتب الموضوع

متي بينزل التحديث؟؟
لدي سؤال جوالي اس 2 نظامه 4.1.2 هل توجد به ميزة multi-user
لا للاسف
مشكور اخوي محمد ع الموضوع .. عندي استفسار لو تكرمت .. كيف تفعيل خاصية عمل اكثر من حساب ع الجهاز .. انا جهازي نيكسس 4 .. شكراً لك
موجودة للتابلت فقط...
متى التحديث
رائع شكرا لك على المجهود الرائع.
كلامك صحيح ياناقد
أنـآ جـهـآزي S4 يـجيه هـآلـتـحديـث ؟
موضوع جميل شكرا
ميزات جيده
بدون ما اقرا اعجاب انت دائما مبدع الى الامام و انا دائما استمتع وانا اقراء مواضيعك
انا بعد استمتع بقراءة مواضيعك اسعدني مروركم :)
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية