< مجتمع كيونوتك أندرويد

- مهم جدا (الرجاء الدخول)

مهم جدا (الرجاء الدخول)

الكاتب: abdulrhman_n 06-09-2013

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته





لو لاحظتم في الفتره الاخيره في كيونوتك ازدادوا الناس اللذين يسبون الآخرين وطبعا بدون ذكر الاسامي
بس لكن اعلم انك حينما تجد شخصيا يهينك او يشتمك من دون سبب فأعلم ان هذا هو بداية النجاح فمن المؤسف انك تقف في منتصف طريق النجاح بسبب احدى الاشخاص.
يقول احد الحكماء هناك أناس هوياتهم شتم الآخرين اذا فتكن انت هوايتك اغلاك اذانيك عندما يتكلمون.
وهناك ملاحظه لاحظتها ايضا ولربما لاحظتموها انتم ايضا ان هناك اناس يردون بكلام غير لائك على من يشتمهم او يستهزء به هل تعلم انك عندما تسبه فهو يفرح وبهذا الحال فهو سيستمر على استزائه بك ومن صفات عباد الرحمن هي اذا قابلهم الجاهلون قالو سلاما فكونو لينين معمهم ولا تشتمونهم فهذا شيئ خاطئ.
*عندما يسبك احدهم لا تسبه او تدخل مواضيعه فتسبه مثل ماسبك فقد حاول ان تقدم له النصيحه بالكلام الحسن وعلا طاري الحسن اخي حسن الاشرم ارى انه يتعرض من احدى الاشخاص(سامحه الله)الكلام الغير لائك
وانا انصح اخ حسن عدم الرد عليه بمثل كلامه بل بالكلام الحسن وعدم المجادله وعدم رد الاخرين على من يسبه او يشتمه اويلعنه بلكلام الغير لائك.




اتمنى ان تكون المعلومه وصلة واختم كلامي واقول لكم
ارتقو باخلاقم...




109
أعجبني!

التعليقات (39)

الله يهدينا و يهديهم .. و اللي يزعجگ اتركه .. ستغيظه و يزيد اجرگ !!
هذي ظاهرة يجب التصدي لها
أتمنى الأعضاء يفهمون كلامك ويعونه جيدا
بارك الله فيك .. أحسنت
فعلا كلامك جدا رائع وجميل ويستحق الإشادة كفيت ووفيت .
تم اخفاء التعليق من قبل كاتب الموضوع. لعرض التعليق اضغط هنا..
تم اخفاء التعليق من قبل كاتب الموضوع. لعرض التعليق اضغط هنا..
ياخي الله يجزاه خير حتئ مجاملته فيها دافع خير ومحبه

وش فيك عصبت هدئ هدئ مافي شي يستاهل ترئ
أبو شلاخ اوكي كلامك صح المجاملة حلوه ^_^

بس كثرتها تفقد لذتها وتصبح أكثر تملقاً وأدعى للمصلحة مثل *النقاط*
الله يهديهم .. ويغفر لهم
الله يجزاك الف خير اخوي عبدالرحمن
صحيح في اناس لا ادري ماذا يفيدهم السب والشتم غير الاستحقار لانفسهم
ولاكن مافي باليد حيله الاعضاء كثيرون ولا يوجد مراقبون في المجتمع
نسال الله ان يهديهم ونتمنا ان يكون هذا المجتمع مجتمع محبه واخاء
كـلٱمگ صصحيح والله المسستعٱن ..
لاننسى الألقاب نفس ابو كلب وابو بسة والخنزير .. والصور الي يحطوها.. بالفعل محتاجين من الأدارة تحذفهم ..
صح كلامك والله يعطيك العافية
نحن اخوان نحن اصحاب ولا يفرقنا ألف حمار.
الحقران يبط المصران .. خلهم يشتموون لين مايحترقوون هههع وش عااد لو شتمونا شنو صار بنخسر الجنه

شـكـٍرٍآٍ لـٍـًكـٍ آٍَخـيـٍ آٍلـٍـًعِزُيـٍزُ تـَقـبـُلـٍـً تـَحًـيـٍآٍتـَيـٍ ومٌرٍورٍيـٍ
الله يجزيك الف خير
نعم احسنت في طرحك..
وبارك الله فيك وفي القارئين..
ولا ازيد ع جمال طرحك الا شين لا يذكر امام ماقلت..
اذا قابلنا الأسائه بالأسائه فمتي ستنتهي الأسائه .
ليكون شعارا في كيونوتك (نلتقي لنرتقي)

تحياتي لوvي
اشكرك عل النصيحه الرائعه وشكرا
ــ
بارك الله فيك عبد الرحمن. كلام سليم ولكن جيب إلى يفهم ويعمل بأخلاق الإسلام لأننا مسلمون
بارك الله فيك وبخصوص اللي يشتم انا مارد عليه
لله يعطيك العافيه انت مع الاشخاص الذين يطرحون مواضيع حلوه ومفيده للجميع الى الامام ياشباب وتقبلوا مني كل الحب وتقدرير
الذين يشتمون انما يدل على أخلاقهم ...

هناك في البرنامج أشخاص يستحقون كل تحيه او الاحترام في جهودهم الجباره ويشكرون عليه
الله يجزاك الجنة .. وتحياتي لك .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده " . صدق رسول الله ♥
وكما يقول المثل:
((اترك الجاهل السفيه فكل ما قال فهو فيه))
كيونوتك تتبع نمط معين خاص لا احد يعرفه في منح النقاط . لذالك لا داعي للانزعاج
(لا يرمى بالحجر إلا الشجر المثمر)
ما اقول ال الله يهديهم ان شاء الله
اللهم يرفع قدرك و شأنك يا عبدالرحمن قل أمين


و شكرا على الأطروحة الرائعة
الله المستعااااااااااااااااااااااااااااان
لا ارد عليهم واخليهم يطيروااا
لاحد يسب الا الشخص ... العقل الصغير ...
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية