< مجتمع كيونوتك أندرويد

- تسريب واجهة برنامج كيونوتك في التحديث القادم

تسريب واجهة برنامج كيونوتك في التحديث القادم

الكاتب: •»Ømår•²Špãìkè°•»™~ 16-09-2013



أسعد الله اوقاتكم
دئما ما يتم تسريب هواتف و وتحديثات و اخبار من عدة نواحي مختلفة ولكن اليوم نحن من سوف نسرب تحديث كيونوتك نعم يا اخ عقيل صدق يا اخ عباس فنحن نعلم انكم دائما تاتون با التسريبات ماذا يحدث لو نحن ناتيكم هذا المرة
ناتي الان الى صورة التسريب هى في الحقيقة
الصورة من تصميمي ولكني احببت ان اضعها هنا عسى و لعلى ان التصميم الذى قمت بعملة قد يعطيكم فكرة قد تقومو با اضافتها
أترككم معا الصورة المسربة
يقال انها سربت من تابلت الأخ عقيل ههههه


احببت ان امزح معا ادارة كيونوتك
اذا اعجبكم الموضوع لا تنسى القلب الاحمر
أكن في قلبي لكم كل التقدير و الاحترام
لكم مني اجمل تحيه
تقبلو تحياتي و احترامي

تابعني على تويتر ~

117
أعجبني!

التعليقات (31)

الله يعطيك الف عافية على التفكير الإبداعي إستمر ياصاحبي.
جميل جدا المظهر
شكرا لك جزيل الشكر على كلامك الراقي يا اخي العزيز لك مني كل التقدير
شكرا لك اخي الغالي رياض الرشيدي هذا من طيبك
صراحة موضوع فى الجول كما يقول المثل

ضربتم فى عقر دارهم
شكرا لك
شوفو احترام الحرمه اذا قطعت الشارع 

http://cdn.keek.com/keek/video/Tl2idab

شوفو طريقة قطع الشباب ف الشارع ☻

http://cdn.keek.com/keek/video/op2idab
ججيد التصميم
تحياتي لك يا اخي العزيز
تصميم رائع معدا ايقونة المجتمع ما عجبتني
اشكرك جزيل الشكر يا اخي الغالي و شككرا لانك نبهتني على ايقوانه المجتمع لكن هي بشكل عام عبارة عن الكوكب الارضي و و مرسوم عليها خارطة الوطن العربي لكني لم اجد رسمها نظراً لصغر حجم الأيقونة .. و اعتذر على ذالك .. تقبل تحياتي
ههههههههه
يا رسام
لك مني اجمل تحية يا اخي العزيز ..
حتى في كيونتك في تسريب واشاعات . خلاص دخل في عولمه الاشاعه بين العمالقه
هذا مكان كيونوتك تجده دائما بين العمالقة و يكفي انكم من ضمن هذا المجتمع الراقي .. تقبل تحياتي ..
ههههه
تصميم جميل بس كأنو قديم
نوعا ما لكنه تصميم رسم ولا تنسى الافتر المضاف ..
مع خالص تقديري لك
الحمدلله انها اشاعة لانك شوهة تصميم التطبيق
اهلا بك اخي العزيز شكرا جزيلا على كلامك الاكثر من رائع و تعليقك تقدير لموضوعي بحد ذاته .. للتوضيح ليس انا من منحتك ال (دسلايك) و سوف امنحك لايك لتقديرك للموضوع و على ما يبدو ان تعليقك هو ضعيف جدا با النسبة لتعليقات الاخوة على الموضوع
لك مني كل التقدير و الاحترام
تقبل تحياتي
جميل ...........الحقيقة ابداع
شكراً لك يا اخي الكريم ..
أعجبني التصميم الخيالي وخصوصاً الأقسام الجديدة مثل قسم الالعاب شي مرتب .. شكرا على الموضوع
احلا يا كيونوتك تسريبات ههههههههه
هههههه
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية