< مجتمع كيونوتك أندرويد

- هل ستحصل الحكومة الأمريكية على بصمات أصابع مستخدمي "آي فون" الجديد؟ تمتلك الولايات المتحدة الأمريكية تاريخاً أسود في التجسس على مستخدمي التقنية حول العالم ولعل بصمة آبل الجديدة إحدى هذه الوسائل.

هل ستحصل الحكومة الأمريكية على بصمات أصابع مستخدمي "آي فون" الجديد؟ تمتلك الولايات المتحدة الأمريكية تاريخاً أسود في التجسس على مستخدمي التقنية حول العالم ولعل بصمة آبل الجديدة إحدى هذه الوسائل.

الكاتب: ســعــد الشهري 19-09-2013

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ستتمكن الحكومة الأمريكية ومن خلال بصمة الإصبع التي زودت آبل فيها هواتفها الذكية الأخيرة، من الحصول على جميع بصمات أصابع مستخدمي هواتف آي فون الجديد حول العالم.للحكومن الامريكية صلة وثيقة بشركة آبل الأمريكية وليس من المستبعد أن تحصل الحكومة الأمريكية على بصمات مستخدمي الهواتف الجدية في حال قامت بطلبها من آبل، وليس من المستبد أن تقدم آبل هذه البصمات على طبق من ذهب حرصاً على الأمن القومي الأمريكي، بحسب تعبير الحكومة الامريكية عند تقديمها لهذا النوع من الطلبات.للحكومة الأمريكية الآن سجل أسود في التجسس عل الموطنين في الولايات المتحدة والعالم ككل ولم يقتصر تجسس الحكومة الأمريكية على الأشخاص فقط بل طالت حكومات العالم أيضاً وكان أخرها برنامج التجسس الذي كشف عنه أحد العاملين في وكالة الأمن القومي الأمريكية.كشفت العديد من شركات الانترنت في الآونة الأخيرة عما يسمى بتقارير الشفافية والتي تكشف بدورها عن عدد الطلبات التي استلمتها الشركات المزودة لخدمات الانترنت والتي تمتلك قاعدة بيانات ضخمة  لمستخدمي شبكة الانترنت ،ولا أحد يعتقد أن تقارير الشفافية التي كشف عنها مؤخراً شفافة بما فيه الكفاية.وهذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

9
أعجبني!

التعليقات (11)

الله يكفينا شرها
صحيح أنا لا أشعر بالأمان والراحة من هذه التقنية شكرا جزيلا لك
اشككرك اخوي مدري بس اتوقع انه مشروع تجسس لا اكثر والله اعلم
ههههه موضوع فظيع جدا
ونقطة جميله اللي اشرت اليها
الامن القومي سيعمل بقوة .... ابل دايما ما تحب ترسيخ النظام :p
انتوا مافاهمين التقنية هذي اساسا..

هي اصلا حتى ماتسمى تقنية الأصبع..

ولايتم ارسال البصمة بل يتم تخزينها ب المعالج..
ومشفرة..
وماتظهر كبصمة بل ك ID

تخلف فيكم..
اتوقع هذا بشكل كبير ...
لانهم لم يركزوا على شيئ قدر تفكيرهم بهذه الخاصية
ثم ان اجهزتهم تحتاج الى توقية من ناحية المعالج والسرعات فلماذا لم يطوروها !!!

اي والله انك صادق ا
ههههههههههههههه والله ياهم ملاقيف
الراقي دايما راقي
هههه
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية