< مجتمع كيونوتك أندرويد

- للاستفادة تفضل بالدخول

للاستفادة تفضل بالدخول

الكاتب: mohammed96 17-10-2013

مواقع لتعلم اللغة الإنجليزيه من الصفر وبالصوت

1

2

3

4

لاتنسوني من صالح دعواتكم ومن لايك حتى يستفاد الجميع

21
أعجبني!

التعليقات (59)

يعطيك العافيه ..... على الموضوع المفيد




والحمدلله تم تشغيل bbm على الأيباد بنجاح ...
الله يعطيك ألف عافية والله موضوع مفيد وأقولك بالإنجليزي كون ان الموضوع مرتبط باللغة الإنجليرية Thanks for your cooperation and your efforts, and it is a nice thing to learn other people how can they speak English.
تم اخفاء التعليق من قبل كاتب الموضوع. لعرض التعليق اضغط هنا..
تم اخفاء التعليق من قبل كاتب الموضوع. لعرض التعليق اضغط هنا..
تم اخفاء التعليق من قبل كاتب الموضوع. لعرض التعليق اضغط هنا..
ليش الالفاظ دي القبيحة ..
هل رسولنا الكريم كان يسب ويشتم كذا اعوذ بالله ..
ونقول نبي تقتدي بالرسول ونقول هذا الكلام ..
انصحك تحترم الغير ..
لا بعدين واحد يقلك كل تبن والخ...
تحياتي ..
وشكرا يا صاحب المقال
الترجمة هي شكرا لك على تعاونك وجهودك ومن الجميل تعليم الناس كيف يتحدثون اللغة الإنجليزية،،،، مع إعتزازي وإفتخاري بلغتي العربية.
طيب لازم اشترك ولا بلاش
مشكوور
ما اعتز انك تكون شهري المفروض والفاظك كذا تنطرد برا كيونوتك والسعوديه والبلاد العربيه كلها مافي اخلاق ولا تربيه
تسلم ايدك
جزاك الله خيرا
جزاكم الله بالمثل الموضوع ليس له علاقه بالتقنيه اذا لا تحب الاستفاده لاتتدخل للموضوع
تم اخفاء التعليق من قبل كاتب الموضوع. لعرض التعليق اضغط هنا..
الله يجزاك خير
وسبحان الله جا في وقته لأني مسافر بكرا عشان الجامعة أول سنة لي دعواتكم
ونسو ان اساس التقنيه من عند الانجليز

وانك اذا اردت تعلم اي شي في التقنيه لازم يكون عندك انجليزي مثل اذا اردت تعلم لغات البرمجه
وكثر الله من امثالك يا صاحب المقال وكثر من ذي المقالات
لعل وعسى نتحدث الانجليزيه في يوم من الايام
الموضوع مقدم للناس يلي تبي تسفيد مو لامثالك فوق ماتشكرني جاي تقول لاتجيب موضوعك هنا انا يلي يعجبني بنزله

الله يصبرنا ع التخلف
تم اخفاء التعليق من قبل كاتب الموضوع. لعرض التعليق اضغط هنا..
يقولك المثل الرد على السفيه مذلة ماطلبت من الاعضاء الا الدعاء مو تعليقات سخيفة مثل وجهك
النت موفر كل شي وحبيت افيد الناس عندكم مانع ؟
يقول المثل الرد ع السفيه مذلة ماطلبت من الناس الا الدعاء
ماطلبت منهم تعليقات سخيفة مثل وجهك شفتك اكثر من مقال تنتقد المواضيع ذات المعلومات القيمة
قل خيرا او اصمت
ماطلبت منك تعلق تعليقات سخيفه مثل وجهك
ششكله كلامي ماعججبك لانه ع الجرحح
ويش الرد ع السفيه مذلةة ؟


هاذي التصريفةة معروفةة هههههههههه انحشرت جيت قلتها المشكلة ماسبيت مدري كيف تفكيره ذا هههههههههههه
تم اخفاء التعليق من قبل كاتب الموضوع. لعرض التعليق اضغط هنا..
تم اخفاء التعليق من قبل كاتب الموضوع. لعرض التعليق اضغط هنا..
اي جرح ليش انا وش سويت ياخي ارحل وفكني من كلامك السخيف يا متخلف متخلف متخلف هههههاي
ليس مكان للمعلومات وش دخل امك بس تكوني اداري بالبرنامج تعال تكلم مادام الاداره سامحه هالشي

من اشد المتخلفين يلي شفتهم بحياتي اللهم لاشماتة !
بس تكون * :))
تم اخفاء التعليق من قبل كاتب الموضوع. لعرض التعليق اضغط هنا..
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية