< مجتمع كيونوتك أندرويد

- ريال مدريد ومايكروسوفت

ريال مدريد ومايكروسوفت

الكاتب: HAYDAR 09-11-2013

من المعلوم أن ستاد “”سانتياغو برنابيه” هو من أشهر الملاعب في العالم حيث تم تأسيسه عام 1947 باسم الرئيس الأسطوري للنادي الملكي “ريال مدريد” ويتسع حالياً لأكثر من 85 ألف متفرج.

لكن ماذا بعد  ؟

أعلن عملاق البرمجيات “مايكروسوفت” بأنه في مباحثات مع النادي الملكي من أجل إعادة تسمية هذا الملعب الشهير , هذا ما أكدته رئيسة فرع الشركة في اسبانيا ألا وهي “ماريا غرانيا” في تصريح للتلفزيون الاسباني بقولها :

” لدينا علاقة قوية مع ” ريال مدريد ” حيث قمنا مؤخراً بتوقيع العديد من الاتفاقيات , لقد عرضوا مؤخراً وذلك مثل بعض الأندية فكرة إعادة تسمية ملعبهم ونحن نتحدث الآن فقط بإمكانية ذلك “.

يأتي هذا بالتزامن مع انتشار العديد من التقارير التي تقول بأن “بيل غيتس” مؤسس شركة “مايكروسوفت” يشرف على المفاوضات بنفسه مع رئيس النادي “فلورنتينو بيريث” الذي كان قد أكد بأن القرار في هذا الموضوع لن يتخذ قبل منتصف العام المقبل.

على الرغم من أن المحادثات مازالت في بدايتها لكنه من السهل قول بأنها صفقة مربحة للطرفين حيث ستحصل شركة البرمجيات بواسطتها على مزيد من الاعتراف بعلامتها التجارية بتوفر نجوم كبار مثل “كريستيانو رونالدو” و “غاريث بايل” وكذلك النادي الذي يعاني من ديون كبيرة سيستفيد من عائدات مالية ضخمة بفضلها.

هل نجد ستاد “سانتياغو برنابيه” قد تمت تسميته بـ “مايكروسوفت” مثلاً في المستقبل؟

11
أعجبني!

التعليقات (4)

ممكن ليش لا لايوجد شئ مستحيل في هذا الزمن.
فلووووووووس

ما يفيدهم اعلانهم خلهم يسوون اشياء جيده بدل الهدره الزايده في الفلوس

ناس ما تفكر
مدريد هو الفخر
. مستحيل لانه سانتياغو برنابيو رمز لكل مدريدي ورمز للكره المدريدية لذالك مستحيل يتغير اسمه
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية