< مجتمع كيونوتك أندرويد

- ابل قد تعاقب سامسونج

ابل قد تعاقب سامسونج

الكاتب: ksa-711 11-11-2013

من المحتمل جداً أن يقوم القاضي الشهير “بول غريوال” بمعاقبة شركة ” سامسونج ” الكورية ومحاموها وذلك بسبب تسريبها معلومات سرية جداً على حد زعمه عن شركة “أبل” الشهيرة حيث طلب منها إظهار سبب واحد لاينبغي بشأنه عدم إصدار هذه العقوبات.

من المعلوم وكجزء من عملية الاكتشاف خلال دعوتها القضائية ضد “سامسونج” سلمت “أبل” جميع المستندات السرية المتعلقة بموافقات التراخيص مع شركات عديدة مثل “نوكيا” , “اريكسون” , و “فيليبس” حيث تمت رؤيتها فقط من قبل الفريق الفني و القانوني الأولي حيث استخدمتها حسب “أبل” من أجل الحصول على أفضلية تنافسية في السوق الذي يشهد منافسة شديدة بينهما.

يبلغ عدد أعضاء فريق “سامسونج” الذين اطلعوا على المستندات حوالي 220 شخصاً وحسب “أبل” قاموا بتسريبها وقد تم تأكيد ذلك من قبل “نوكيا” التي انضم مسؤول براءة الابتكار فيها ألا وهو “بول ميلين” إلى سعي الثانية في دعوتها.

يقول “ميلين”:

” لقد استخدم مسؤولو “سامسونج” المعلومات المسربة كورقة ضغط من أجل العمل بشكل أفضل في المفاوضات معنا ” .

بكل الأحوال جلسة الاستماع تم تحديدها في يوم التاسع من الشهر المقبل حيث طلب القاضي “غريوال” من كل من “أبل” و “نوكيا” تقديم بعض الاقتراحات بشأن العقوبات التي من الممكن أن تطال “سامسونج” و التي طلب منها إعداد الدفاع عن نفسها .

ما رأيك بهذه المنافسة الشرسة بين الشركات العملاقة في مجال التكنولوجيا ؟

6
أعجبني!

التعليقات (10)

آبل فالحين في رفع الشكاوي والقضايا آبل شركة مسكينة ماعندها فكر اعتقد شركة آبل خسرت اهم شخص في تاريخها وهو ستيف جوبز لذلك اتجهت للشكاوي
بصراحة سامسونج تسرق من ابل

ابل تسرق من سامسونج

اتذكر ان جوال اس 2 طريقة عمل الدائرة الكهربائية فيه مسروقة من الايفون 3gs

والايفون 4 طريقة عمل اللمس فيه مسروقة من الاس 2

يعني المفروض كل شركة منهم تتعاون مع الثانية او توقف هذي المهزلة

كونوا واقعيين يا اخوان
كل شركة منهم تحتاج الثانية
وابل تحتاج اكثر عشان المعالج
تم اخفاء التعليق من قبل كاتب الموضوع. لعرض التعليق اضغط هنا..
ابل تحتاج سام لاكن سام ما تحتاج ابل والدليل شاشات ابل ريتينا المصنعة من ساسونج
خلاصة الكلام أبل خسرت كثير من المبيعات والسبب سامسونج باجتهادها وحتى لو كان هناك سرقة براءات اختراع ليش مافلحت ابل واستخدمتها مثل سامسونج وللأخ اللي يقول الدائرة الكهربائية نسيت انه سامسونج فازت بقضية منع بيع 3gs والآيباد 2 وما اذكر شو كمان !!!! وبرأيي اوباما مستر على ابل
أبل مثل النصر هزايم بالملعب وصراخ بالفضائيات والإعلام
اذا كان الموضوع صحيح فمن حق ابل انها ترفع قضية
أي قضية ترفعها أبل فهي خسارة لها و ليس منها فائدة .. ليش لأن أي سنت تدفعه سامسونغ مقابل خسارتها في قضية من طرف أبل .. فسوف ترفع سعر قطع الغيار التي تشتريه أبل من سامسونغ .. ليس هناك مصنع آخر تستطيع أبل الإعتماد عليه .. لذلك فإن من الغباء رفع القضايا ضد الوحش الكوري .. في الأخير سوف يأتي الوقت و يكون صافي الربح لأبل في الهبوط الحاد
يا اخي هناك غلط كبير من الناس التي تعتقد ان سامسونغ الوحيدة القادرة على صنع الشاشات و المعالجات لابل هناك عدة شركات تتمتى ان تحصل على عقود لتصنيع اجزاء ايفون... كما اننا لن نكون مثل خبراء المحاكم التكنولوجيا. هذه اموال وبراءات اختراع وليس فرق كرة قدم.
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية