< مجتمع كيونوتك أندرويد

- مفاجأة لعبة asphalt8 تصل للاندرويد مجججججججانا

مفاجأة لعبة asphalt8 تصل للاندرويد مجججججججانا

الكاتب: سفاح القلوب 16-11-2013

اخيرا وليس اخرا بعد ان تم جعل لعبة asphalt8 مجانا لدا اصحاب نظام ال iso و الماك اصبح الان متوفر في متجر اندرووويد
لتحميل اللعبة من المتجر مببباشرة
لعبة asphalt8

7
أعجبني!

التعليقات (15)

قدييييييييييييم انت
نجدده ايش المشكله .. يعني لازم تحبط غيرك
ما في داعي تحبطه
هو الحين دري
لاء وكمان جاي يخبرنا ان اللعبة صارة مجانية
يعني لازم تشكره


يووه والله توي ادري تصدق؟
مشكور
مشكور أخوي

لكن اللعبه صارت مجانية لها تقريبا شهر

لكن ماقصرت من حقك فاللعبة ممتعه جداً ^ - ^
qdeeeeem
شكرا جزيلا لك أخي ^_^
للي يقول قديم في غيرك ما يعرف وحتى لو قديم مشكور وعفكره انا من اللي ما كانوا يعرفون ومشكور اخي جزاك الله الخير
مشكور و معليش اذا زعلت
لايك
لصاحب الموضوع و ابو صخر و احمد2246 و احمد jbara
لايك من عيوني
شكرا بس مثل ما يقول المثل.... يعطيك حج و الناس راجعه
.مشكوور اخوي تصدق كنت توي اعرف والله و جارري التحميل
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية