< مجتمع كيونوتك أندرويد

- المستخدمين العرب يختارون أفضل جوال في سنة 2013 الأيفون 5S !!

المستخدمين العرب يختارون أفضل جوال في سنة 2013 الأيفون 5S !!

الكاتب: iGALAXY S4 23-12-2013



حصل هاتف “آبل” الذكي “آيفون 5 إس” على المركز الاول في استفتاء لأفضل هاتف في عام 2013، وذلك بفارق ضئيل عن هاتف “سامسونج” اللوحي “جالاكسي نوت 3″.

وحصد هاتف “آيفون 5 إس” نحو 24.14 بالمائة من إجمالي الأصوات المشاركة في استفتاء “البوابة العربية للأخبار التقنية” لأفضل هاتف تم الكشف عنه خلال العام الجاري، ليتصدر الاستفتاء متفوقاً على هاتف “جالاكسي نوت 3″ الذي جاء في المركز الثاني بعد أن حصد نحو 22.25 بالمائة من إجمالي الأصوات المشاركة في الاستفتاء.

وجاء هاتف “سامسونج” الذكي “جالاكسي إس 4″ في المركز الثالث بنسبة 17.38 بالمائة من إجمالي الأصوات يليه هاتف “إكسبريا زد 1″ الذي كان أحد أبرز الهواتف الذكية التي كشفت عنها “سوني” في 2013.

وبلغت نسبة اختيار هاتف “إكسبريا زد 1″ نحو 12.87 بالمائة لينفرد بالمركز الرابع، أمام “نوكيا لوميا 1020″ الذي حل في المركز الخامس بنسبة 7.12 بالمائة من إجمالي الأصوات، يليهما هاتف “إتش تي سي وان” بنسبة 6.61 بالمائة.

وتنافس هاتفي “نيكسوس 5″ من “جوجل” و”جي 2″ من “إل جي” على المركزين السابع والثامن في الاستفتاء، إلا أن هاتف “جوجل” الذكي الجديد احتل المركز السابع بنسبة 4.51 بالمائة من الأصوات يليه هاتف “إل جي” بنسبة 4.1 بالمائة من الأصوات، فيما جاء هاتف “بلاكبيري زد 10″ بالمركز الأخير بنسبة 1.03 بالمائة من إجمالي الأصوات المشاركة بالاستفتاء.

وشارك في الاستفتاء 1951 مستخدم عربي من نحو 58 دولة حول العالم، واختلفت أراء المستخدمين حول الهاتف الأفضل من بلد لأخرى، حيث ظهر تفوق هاتف “آيفون 5 إس” بين المستخدمين في دول الخليج العربي، فيما تصدرت هواتف “سامسونج” المشهد في بلدان أخرى مثل جمهورية مصر العربية.

وكان هاتف “جالاكسي نوت 3″ هو الهاتف الأفضل من وجهة نظر النسبة الأكبر من المستخدمين المشاركين في الاستفتاء من جمهورية مصر العربية، يليه هاتف “جالاكسي إس 4″ ثم “آيفون 5 إس” و”إكسبريا زد 1″.

وفي المقابل، كان هاتف “آيفون 5 إس” في المركز الأول كأفضل هاتف تم طرحه في 2013 و”جالاكسي نوت 3″ في المركز الثاني بين المستخدمين في جميع دول الخليج مثل السعودية والكويت والبحرين وسلطنة عمان، عدا دولتي الإمارات العربية المتحدة وقطر.

ويذكر أن في الإمارات العربية المتحدة جاء هاتف “آيفون 5 إس” في المركز الثاني خلف “جالاكسي إس 4″، وفي قطر جاء هاتف “آبل” خلف “جالاكسي نوت 3″، فيما احتل الهاتف الذكي الذي تنتجه الشركة الأمريكية الاستفتاء في دول أخرى خارج حدود الخليج العربي، وتحديداً في بلاد المغرب العربي.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

5
أعجبني!

التعليقات (21)

99.9% من اللي صوتوا للايفون

صوتوا له عشان لونه ذهبي
الاحصائيه مو دقيقه الان لم اشوف واحد يقول الايفون احلى شي يحصل 15 ليك ويحصل 50 دس ليك

ولم واحد يقول سامسنج احلى شي يحصل 50 ليك ويحصل 15 دس ليك ...

حتى في هاد الموضوع الايقول ايفون احلى شي راح تحصلو عدد ليك اقل من عدد دس ليك ...
تم اخفاء التعليق من قبل كاتب الموضوع. لعرض التعليق اضغط هنا..
تم اخفاء التعليق من قبل كاتب الموضوع. لعرض التعليق اضغط هنا..
htc أفضل جهاز

لكنه غير مشهووور .. ولا يحصل على دعم مثل شركة سام أو ابل

لهذا لم يحصل على نسبة
تقلبوا مروري ..
صدق وبعد النظام تغير للأحسن
يستاهل الايفون 5s ...
الايفون روعة
اتحدى
الا اذا سوو الاستفتاء في عالم ابل
النوت 3 أفضل جهاز ( وجهة نظر )
كل دولة لها اكثرية مستخدمين قد نتفق وقد نختلف لكن كل الاجهزة التي ذكرت من افضل أجهزة عام2013
معليش بعيد عن التعصب كل واحد له راي أو ذوق معين بس والله انا اقول الايفون أفضل عشان المشاكل قليلة والتحديثات سريعة وعشان أبل تركز على نوع واحد وتبدع فيه عكس سامسونج ذي السنه بزيادة كل شوي موديل أول شكل وأنا ماأقلل من قيمت سامسونج بس ذي السنة اتمنى يقللون الإصدارات ويبدعون فيها ..
صحيح كلامك أخي حسين فقط من شان لونه ذهبي .

g@

و لا تنساو في htc one max
اضن ان سامسونج و سوني هم الافضل في رئي.
iphone 3g احسن من الاس3 فكييف اس

هههههههه
ياناس الحق ينقال سوفتوير سامسونج سيء دائما ابل تبدع من ناحية السوفتوير والامان
هذي احصائية موقع تتوقف على الاعضاء الي يرتادوه وماعمري اهتميت بالحصائيات ابدا لاني ادرى بالي يناسبني واعرف الجهاز من مواصفاته اذا كان يناسبني او مايناسبني
صح نسيت اذكر السعر مهم جدا فإذا كان الجهاز يستحق سعره ممكن يلفت نظري
نوت 3 افضل جهاز
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية