< مجتمع كيونوتك أندرويد

- القبض على رجل حرض لقتل رضيعة و شاهدها تموت عبر سكايب !!!

القبض على رجل حرض لقتل رضيعة و شاهدها تموت عبر سكايب !!!

الكاتب: wail 04-01-2014






طبعاً هي واحدة من ملايين المصائب التي طلّت علينا بوجهها من خلال الاستخدام السيئ للتقنية، وخاصة برامج المحادثات والتراسُل الفوري، إليكم تفاصيل هذه الجريمة التي تمّت عبر سكايب. و”البشعة أخلاقياً”.. على الإطلاق!

تم القبض على رجلاً من شمال لندن يبلُغ من العمر 35 عاماً لإقناعه عشيقته النرويجية بغَمْرِ ابنتها البالغة من العمر سنة واحدة في دلوٍ من الماء، ومُشاهدته لها وهي تغرق؛ بسبب أنها كانت تُقاطع حديثهما على سكايب!

بدأت المأساة عندما طلب أماز كريشي من عشيقته – البالغة من العمر 28 عاماً – أن تُخْرِسَ طفلتها عن البُكاء والصريخ، وذلك عن طريق تغطيسها في دلوٍ من الماء ثم مُشاهدتها وهي تموت، حيث أن الطفلة كانت تُقاطع دوماً دردشتهما عبر مُكالمات الفيديو – فعلاقتهما سريَّة – وأغضبه ذلك بما فيه الكفاية أن يجعله يرغب في قتلها.

كريشي هذا هو الآخر متزوج! وبعد اتهامه بتدبير قتل الطفلة والاعتداء عليها في أشهرٍ سابقة، تم تسليمه من بريطانيا، وَوُجّهَت إليه تُهمة القتل مع سبق الإصرار والاعتداء.

قبل الحادث المُرَوّع الذي انتهى مع وفاة طفلة عمرها عام واحد، قام كريشي بتعذيب الطفلة وإجبارها على أكل مسحوق من الفلفل الحار! وربطها من ساقيها لساعاتٍ طويلة، أو إبقاءها مستيقظة لفترات طويلة من الوقت.

وعلى الرغم من أن أمها متزوجة لمدة سبع سنوات، بدأت علاقتها مع كريشي بعد أن تقابلا في لندن عام 2010، وبعد بضعة أشهر، عادت إلى أوسلو بموطنها الأصلي – النرويج -، لكنها ظلت معه على اتصال عبر دردشة سكايب من خلال مكالمات الفيديو والصوت أو عبر المحادثات النصيّة، وخلال فترة تسامرهم، قام هذا الوغد – اعفوني عن أي لفظ آخر لا أستطيع كتابته – بجعل هذه الـ…أم! تفعل أمور رهيبة مع طفلتها الصغيرة، مثل تركها لتنام على الأرض، أو وضع رأس الرضيعة تحت ماء الصنبور في الحوض.

وفي المرة الأخيرة، أمر هذا الوغد بتغطيس الطفلة في الماء، وامتثلت المرأة لطلبه، وفي المرة الثانية من غمرها في الماء، كانت الصغيرة قد فقدت وعيها.

واتصلت الأم بأرقام حالات الطوارئ، لكن في اليوم التالي توفت الطفلة، وأُلقِيَ القبض على أمها، وفي أثناء الاستجواب، اعترفت للضباط بكل شيء، وأن كل ما جرى كان بتعليمات كريشي، وأنها آذت الكثير من الأطفال الآخرين مع كثيرٍ من حوادث الاعتداء بسبب توجيهاته.

الوغد كريشي مُعتقل الآن في أوسلو، ونفى أي دوْر له في مقتل الطفلة، كما نفت عشيقته القتل العمد لابنتها، مُلقية اللوم كله على كريشي، وسيتم محاكمتهما معاً في شتاء هذا العام.

هذه قصة محتواها عن إنترنت، وسكايب، وخيانة، وعشق، وقتل، ثم الندم في آخر الأمر، إذا حذفت كلمة قتل لكونها استثنائية، أظن أن بقية القصة متكررة في العالم أجمع بسبب سوء استخدام التقنية، وانعدام الأخلاق، أترك لكم التعليق، وإنَّا لله و ان اليه راجعون !


المصدر : عالم التقنية ^_^

37
أعجبني!

التعليقات (34)

الله المستعان
جميل جدا
وش الجميل بالموضوع يا هبله
ترى ذبحت بنتها
طيب انا بحكي تقوللولي ليش احكي
اكول جميل تكولولي وش اسوي
القلوب ما عاد فيها رحمه الله المستعان

ماتت الرحمه وماتت معها القلوب

وماتت معها الخير والبركه

الله يكفينا شر الدنيا

ويلوميني ليش ابعد عن الناس *_*
الله المستعان .. صدق .. بس ممكن يكون عنده بعض مم الساديه ، اضطراب نفسي يتلذذ صاحبه بالتعذيب الجسدي للاخر .. انا الصراحه اشوف ان القاتل هي الام ، هي من استجابة لأوامر بكامل وعيها .. اي واحد يقولك اقتل ولدك بتقتله وييين بصراحه زوجها بريء هي تستاهل الذبح
صدق من قال عنك هبلة
ايش القلب هذا ،

اعدام على طول هذا مجنون .
ليس مجرما بقدر ما هي مجرمه..لانها اطاعته وقتلت ابنتها ..اين القلب قبل العقل..
لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

أستغفر الله على هذا الكريشي الوغد ال#$
فين الرحمة
اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله
لاحول ولاقوة الا بالله
لا حولا ولا قوة الا بالله
الحمدلله على نعمة الاسلام
لااله الا الله محمد رسول الله عليا ولي الله
لاحول ولاقوة الا با الله
الله المستعان
ططيب وش نسوي لك .. الحمدلله والشكر روح احمي بلدك من المحتلين وﻻ تخرب تعليقات الموقع
الله يرحمها
لا حول ولا قوة الا بالله

وين حنان ورحمة الأم !!

الله المستعان
الله يستار من ظعاف انفوس
عافانا الله بما ابتلاهم فيه....من يقول أن الله ثالث ثلاثة لادين له ولا خلق....الحمد لله على نعمة الأسلام والتوحيد
انا اقول المشكلة في الام اولاً خيانة زوجها وثانياً تعذيب طفلتها البريئة ومن ثم قتلها!!!!تعجز الكلمات في وصف هذه الأم
الحمد لله بأنا مسلمون
قصة طويلة للاثارة فقط
هاذا شاذ ومريض نفسي كما يوجد بالوطن العربي آلاف بل ملاين مثله يتلذذون بقتل وتعذيب البشر مثل عندنا بالعراق ملاحضه انتي يا بنوته استثنائيه تقولين ليه تهجمون علي نهجم عليكي لأنك خبله القصه تقول قتلت ابنتها وانتي تقولين جميل جعل جمل الي يدعس راسك
ويوجد بمصر منهم الكثير يقتلون زوجاتهم وابنائهم وتعذيب الناس رايت لمقاطع بمصر قتل وتعذيب يشيب لها الراس ، انت اخي الفاضل بحالة حرب وطائفية وقبلية وجماعات ارهابية وطائفية وامريكان قتلة ، صح انها مصيبة عظيمة والقلب لما يحدث لديكم حزن ، لكن بمصر لايوجد حرب ولا قبلية ولا طائفية ولا جماعات ارهابية كبيرة منظمة مثل ماعندكم ومع ذلك يوجد انعدام امني شديد وقتل وتنكيل وخطف وذبح ، يعني لو ماكان فيه حكومة والحاا مثل حالكم بالعراق ، والله ان ترى نهر النيل احمر من الدماء
اهي غبيه الام تسمع كلامه وتذبح بنتها وتحط التهمه عليه 
الله ينتقم منه
ان لله و انا اليه راجعون
ياحرررررام
قلة عقل
الحمد لله انها ماتت قبل ما تبلغ

يعني هي باذن الله في الجنة
لاحول ولا قوة الا بالله
وش هالقلوب المتحجره والله لا احساس ولا ضمير اللهم لك الحمد ع نعمه الاسلام





لا اله الا الله محمد رسول الله
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية