< مجتمع كيونوتك أندرويد

- موعد إصدار التحديث الأول للويندوز Windows 8.1

موعد إصدار التحديث الأول للويندوز Windows 8.1

الكاتب: abdulrahman jame 26-01-2014




موعد إصدار التحديث الأول للويندوز Windows 8.1

خلال الأيام الماضية تسربت العديد من الصور التي تخص التحديث الأول لنظام تشغيل Windows 8.1 الحالي ، و الذي يظهر مختلفا بشكل بسيط عن الإصدار الحالي ، غير أنه يقال أنه سيشهد تحسينات كبيرة جدا من ناحية الأداء الذي سيقدمه ، و منها إمكانية تثبيت تطبيقات الميترو على شريط العمليات .

 و الحقيقة أن بقية التعديلات التي سنراها في التحديث القادم غير معروفة حتى الآن ، و في هذا الصدد أشارت العديد من التقارير إلى ان موعد إصداره سيكون قريبا ، و الأن يقال أن شهر مارس القادم سنشهد فيه الكشف عن التحديث و إطلاقه أيضا .

 و كي يكون المصدر دقيقا أكد أن الموعد محدد على 11 مارس القادم ، مضيفا أن الميزة التي ينتظرها الجميع في هذا التحديث هو جعل الويندوز 8.1 أفضل من ناحية توافقه و عمله على اللوحيات و الأجهزة المنخفضة التكلفة و المتواضعة من ناحية المواصفات ، ما سيدفعنا لنرى لوحيات رخيصة الثمن تعمل بهذا النظام .

 و من غير المستبعد أن نرى عودة قائمة إبدأ أيضا إلى الويندوز 8.1 لكونها من الأمور و المميزات التي يطلبها مستخدمي هذا النظام الان .

 و سيكون التحديث المذكور للويندوز 8.1 ثاني تحديث للويندوز 8 عموما و أخر محاولة على الأرجح قبل أن نرى Windows 9 العام القادم أو ربما نهاية هذا العام !!

3
أعجبني!

التعليقات (3)