< مجتمع كيونوتك أندرويد

- موعد إصدار التحديث الأول للويندوز Windows 8.1

موعد إصدار التحديث الأول للويندوز Windows 8.1

الكاتب: abdulrahman jame 26-01-2014




موعد إصدار التحديث الأول للويندوز Windows 8.1

خلال الأيام الماضية تسربت العديد من الصور التي تخص التحديث الأول لنظام تشغيل Windows 8.1 الحالي ، و الذي يظهر مختلفا بشكل بسيط عن الإصدار الحالي ، غير أنه يقال أنه سيشهد تحسينات كبيرة جدا من ناحية الأداء الذي سيقدمه ، و منها إمكانية تثبيت تطبيقات الميترو على شريط العمليات .

 و الحقيقة أن بقية التعديلات التي سنراها في التحديث القادم غير معروفة حتى الآن ، و في هذا الصدد أشارت العديد من التقارير إلى ان موعد إصداره سيكون قريبا ، و الأن يقال أن شهر مارس القادم سنشهد فيه الكشف عن التحديث و إطلاقه أيضا .

 و كي يكون المصدر دقيقا أكد أن الموعد محدد على 11 مارس القادم ، مضيفا أن الميزة التي ينتظرها الجميع في هذا التحديث هو جعل الويندوز 8.1 أفضل من ناحية توافقه و عمله على اللوحيات و الأجهزة المنخفضة التكلفة و المتواضعة من ناحية المواصفات ، ما سيدفعنا لنرى لوحيات رخيصة الثمن تعمل بهذا النظام .

 و من غير المستبعد أن نرى عودة قائمة إبدأ أيضا إلى الويندوز 8.1 لكونها من الأمور و المميزات التي يطلبها مستخدمي هذا النظام الان .

 و سيكون التحديث المذكور للويندوز 8.1 ثاني تحديث للويندوز 8 عموما و أخر محاولة على الأرجح قبل أن نرى Windows 9 العام القادم أو ربما نهاية هذا العام !!

3
أعجبني!

التعليقات (3)

سوف أقوم بتجربة نظام ويندوز عما قريب بإذن الله ، أشكرك عبدالرحمن ولك مني أطيب التمنيات والتوفيق.
الصراحه نظام ويندوز صعب !
يا عمي التحديث نزل من اسبوعين وزياده
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية