< مجتمع كيونوتك أندرويد

- إطلاق تحديث منصة بلاك بيري BlackBerry OS 10.2.1

إطلاق تحديث منصة بلاك بيري BlackBerry OS 10.2.1

الكاتب: Ezzat Ben Hussien 29-01-2014


لقد سمعنا في وقت سابق أن بلاك بيري ستقوم بإطلاق تحديث جديد لمنصة تشغيلها ، وإصدار أحدث نسخة من البرنامج في 28 يناير ” كانون الثاني ” ، وبالفعل أعلنت الشركة رسمياً عن نسخة BlackBerry 10.2.1 و أن طرحها سيبدأ من اليوم .

لقد صرّحت بلاك بيري أن التحديث BlackBerry 10.2.1 سيبدأ طرحه اليوم في الولايات المتحدة ” أمريكا ” و أوروبا و كندا و الشرق الأوسط و آسيا و أمريكا اللاتينية ، أي تقريباً في كل أنحاء العالم.

إن هذا التحديث الصادر عن الشركة يمنح الهواتف الذكية ميزات جديدة عديدة ، تجعل من استعمال الهاتف تجربة مبسطة مع واجهة اتصال جديدة ، ومزايا الرسائل القصيرة والبريد الالكتروني و تطبيق الدردشة ” بالطبع خدمة المراسلة الفورية المميزة للشركة BBM ” .

يجلب التحديث أيضا مزايا الرد السريع على الرسائل ، و تخصيص الإعدادات بسهولة ، مثل تغيير درجة سطوع الشاشة ، وهناك أيضا تحديث البرامج التلقائي ، والراديو FM ، وأكثر من ذلك .

ومن أبرز مزايا التحديثات على صعيد الانترنت أيضاً ، هو إمكانية استعراض صفحات الانترنت بعد فتحها ، رغم عدم وجود اتصال بالانترنت .

هذه أبسط المزايا التي قد تؤثر جداً على درجة إعجابك بالمنصة ، فهذه المزايا التي قد تكون بسيطة من وجهة نظر البعض ، فإنها في الواقع هامة جداً لمستخدمي بلاك بيري ، فهم يدركون بالفعل كل ميزة جديدة وكل تحديث وفرق بسيط ضمن المنصة .

3
أعجبني!

التعليقات (5)

والأهم من هذا كله تثبيت برامج الاندرويد مباشرة من الهاتف وتشغيلها
أشكرك ع اﻹضافة القيمة
شكرا جزيلا لك على هذا الخبر.
العفو يا سفير؛ أتمنى أن أبذل ولو ربع مجهودك فى كيونوتك،فقد صرت من أيقونات كيونوتك،ولا يبقى غير أن يسجلوك ف اﻹدارة
لذا ففى النهابة الشكر لك :)
مبرووك لصحاب لبلاك بيري
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية