< مجتمع كيونوتك أندرويد

- مخزون بلايستيشن 4 ينفذ عالميا

مخزون بلايستيشن 4 ينفذ عالميا

الكاتب: عبدالوهاب الغامدي 12-02-2014





مما لا شك فيه ان سوني تمر ببعض الاوقات الصعبة، حيث تضطر حالياً للخضوع الى عملية اعادة هيكلة، ولكن ماذا عن اداء قسم الالعاب؟ من المفترض ان جهاز الالعاب الجديد سوني بلاي ستيشن 4 يباع في جميع انحاء العالم حالياً، ولكن يبدو ان المخزون قد نفذ.
 
وفي هذا الصدد، تقول سوني انها سوف توفر امدادات جديدة قريبا من جهازها الشهير. فليس من المستغرب ان يكون هذا الجهاز ذائع الصيت لهذه الدرجة. حيث تمتلك سوني العديد من الالعاب التي يرغب الجميع في الاستمتاع بها، كما ان الجهاز يُعد من افضل اجهزة الالعاب المتاحة في السوق.
 
ومن المنتظر كذلك ان نرى ما يقرب من 100 لعبة جديدة يتم نشرها هذا العام وحده لجهاز البلاي ستيشن 4، وهي الاخبار المدهشة حقاً لمحبي البلاي ستيشن 4. هذا ولا ننسى توافر المزيد من الخيارات للالعاب في هذه النسخة الجديدة. اليس من المدهش ان تحصل على بلاي ستيشن 4؟!

13
أعجبني!

التعليقات (3)

أنا من أشد المتحمسين للبلايستيشن 4 والباحثين عنه

الجهاز نزل منه دفعه قبل أسبوع في جميع أنحاء المملكة

و أشتروه ناس كثير لكن كان يباع بأعداد قليلة

يعني أنت وحظك وأنا إنسان دائماً منحوس وحظي سيئ

كملت أسبوع وأنا أدور عنه بالمدينة ومالقيته * _ *
تلاقيه فيه المدن الكبيره زي جده الرياض
انا عن نفسي شريته وأنصح الجميع عدم الاستعجال انا شريته ب ١٨٠٠ ريال لاكن مافي اشرطه قويه سوقها طايح شوي مافي الا شريطين فيفا ١٤ وباتلفيلد ونصيحه للجميع من خبرتي في مجال سوني الدفعه الثانيه اقوى الاجهزه في الدفعات كما حصلي معي في بلايستيشن وللحين عايش معاي 9 سنين
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية