< مجتمع كيونوتك أندرويد

- أخيراً تحديث جديد للواتس اب الرسمي بميزة اخفاء الظهور ومميزات اخرى

أخيراً تحديث جديد للواتس اب الرسمي بميزة اخفاء الظهور ومميزات اخرى

الكاتب: othman51410 22-02-2014

اخيرًا، حصل تطبيق WhatsApp واتس اب اندرويد على ميزة إخفاء اخر ظهور والحالة والصورة الشخصية بعد أن كانت موجودة على منصة ios لأجهزة ايفون. حيث قامت شركة واتس اب بإضافة خيارات إخفاء اخر ظهور والحالة والصورة الشخصية في تحديث الإصدار رقم 2.11.169، ولمن لا يعلم ما الذي تقدمه ميزة اخفاء اخر ظهور! فهي تقوم بإخفاء وقت وتاريخ اخر مرة للتواجد في خدمة واتس اب ولا يستطيع احد معرفة ذلك وفي نفس الوقت لا تستطيع انت ايضًا معرفة اخر ظهور لجهات إتصالك عبر تفعيل الميزة من خيارات الخصوصية، مع الإشارة الى ان هذا الأمر ينطبق على خيار إخفاء رسالة الحالة المخصصة والصورة الشخصية.



ويمكن الوصول الى ميزة إخفاء اخر ظهور والحالة او الصورة الشخصية في واتس اب اندرويد عبر الذهاب الى الإعدادات ثم معلومات “الحساب” ثم “الخصوصية” لتجد خيار “آخر ظهور” وبالضغط عليه سيظهر لنا ثلاثة خيارات هي الكل أو جهات الإتصال الخاصة بي او لا أحد، وعند إختيار “الكل” سيتمكن الجميع من مشاهدة اخر ظهور وهذا يشمل جهات اتصالك وغيرهم، اما في حال إختيار “جهات الإتصال الخاصة بي” سيكون الامر مقتصرًا على جهات الإتصال الموجودة في جهازك فقط وسوف تتمكن او يتمكنوا من مشاهدة اخر وقت وتاريخ اخر ظهور، أما الخيار الثالث ضمن آخر ظهور هو “لا أحد” وهذا سيقوم بمنع اي شخص يملك رقمك في جهات إتصاله من معرفة وقت وتاريخ اخر ظهورك وهذا الامر ينطبق عليك ايضًا ولن تستطيع مشاهدة اخر ظهور لجهات إتصالك في واتس اب.

الخيارات الثلاثة التي تحدثنا عنها لـ “آخر ظهور” يتم تطبيقها على خياري “الصورة الشخصية” و”الحالة” بحيث يمكن إخفاء أو عرض الصورة الشخصية بحسب الخيارات الفرعية.

مميزة إخفاء اخر ظهور والحالة والصورة الشخصية في تطبيق اندرويد كان ينتظهرها الكثير من مستخدمي هذه الخدمة الشهيرة كونه من افضل برامج اندرويد وخاصة بعد صفقة إستحواذ فيس بوك على واتس اب مقابل 16 مليار دولار.

تحديث تفعيل ميزة إخفاء اخر ظهور والحالة والصورة الشخصية، لم يظهر في سوق بلاي حتى تاريخ تحرير الخبر لكن سيتوفر بشكل مؤكد قريبًا، لكن يمكن الحصول على التحديث من خلال موقع واتس اب الرسمي.

اضغط هنا للتحديث بصيغة apk

3
أعجبني!

التعليقات (0)

يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية