< مجتمع كيونوتك أندرويد

- نفس الخطأ يا سامسونج.. هاتف Galaxy S5 بمساحة ذاكرة 16 جيجابايت يقدم 7.86 جيجا فقط

نفس الخطأ يا سامسونج.. هاتف Galaxy S5 بمساحة ذاكرة 16 جيجابايت يقدم 7.86 جيجا فقط

الكاتب: $$ ابًوٌ صّلَبًوٌوٌخِ $$™ِ 26-02-2014


يبدو أن سامسونج ستعيد نفس الخطأ من جديد، والذي وقعت فيه مع هاتفها السابق Galaxy S4، حيث يلتهم النظام وتطبيقاته المحملة مسبقا مساحة كبيرة للغاية من المساحة التخزينية للهاتف. نفس الامر هذه المرة مع هاتفها الجديد Galaxy S5، والذي لم تحل المشكلة معه أيضا.

فالمساحة التخزينية المتبقية للإستخدام، وعلى نسخة الهاتف ذات الـ 16 جيجا بايت، هي 7.86 جيجا بايت فقط، وهي ما يتاح لوضع الملفات والصور وباقي التطبيقات، أي أن النظام يبتلع وحده أكثر من 8 جيجا بايت، وهي مساحة عملاقة بلا شك.

المرة السابقة.. كانت سامسونج تتحدث عن أن الهاتف بالطبع يدعم تمديد مساحته من خلال منفذ microSD، وهو ما لم يرض الكثير من مستخدمي هاتفها وقتها، والذين قاموا بدفع مبلغ محترم من أجل شراء هاتف متكامل، وحتى مبلغ شراء كارت تمديد المساحة سيبدو ثقيلا نوعا.

على الجهة المقابلة فهاتف آبل الاخير iPhone 5s تقدمه بمساحة خالية 12.6 جيجا بايت، وهي مرضية نوعا للإستخدام. ولكن بنظرة إشفاق على سامسونج والتي تقع بين حدين.. بين تقديم قدر كبير من دقة تصميم النظام وتطبيقات متعددة وجديدة وخصائص قوية،وغيرها من الهواتف.

7
أعجبني!

التعليقات (12)

بس هادي المره عملو نسخة 16 و 32
بس سوني ماعندهم غير 16
كل شي بحسابه ....نسخة 32 جيجا ... بتكون اغلى .... يعني كأنك اشتريت كارد تخزين .... بعدين وش جاب طاري السوني .... الموضوع يتكلم عن سامسونج
خطأ من سامسونع لم تصححه
حتا لو عندهم 32

8 جيجا عشان نضام ليش سلامات ولا البرامج الي يحطون لك مالها اي داعي
بل عكس عندك جهاز كل شي فيه .. صراحه احلا من جهاز فاضي مثل سوني او نيكسوس
طيب هاذي الاضافات كلها انا في غنئ عنها ليش حتا سام تلزمني فيها في جهازي
لالا طيبة 7 جيجا للمستخدم... وتكفي وزيادة
اتفق مع فارس ..8جيجا يهووو
لا يا عزيزي الكت كات اخفف بكثير
بعدين كل الاجهزة لها ظريبة الذاكرة الا في نسخة النظام الخام
يا شباب ركبو رومات سيانوجين مود. الرومات خام وتحول الجهاز لوحش. انا جهازي S3 وركبت عليه روم سيانوجين مود. الجهاز اصبح يضاهي احدث الاجهزة بالسرعة والسلاسة. كما زادت مساحة التخزين بشكل واضح. واستخدام الذاكرة العشوائية لا يزيد عن ٦٠ ٪ حتى عند تشغيل عدة برامج في نفس الوقت.
والكفالة شلون ابي استفيد منها اذا نزلت الروم كلامك صح اخوي روم لسيانوجيت اسرع بس ليش سامسونج ما تخفف نظامها اصلا ليش تثقله ببرامج اغلبنا ما يحتاجها ليش ما يخلونها تطبيقات تقدر تنزلها من متجرهم لجهازك والواحد يختار اللي يبي
صراحة هي جدا قليلة ، الله يعطيك العافية.
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية