< مجتمع كيونوتك أندرويد

- نصيحة لمن يريد شحن جواله بأقصى سرعة

نصيحة لمن يريد شحن جواله بأقصى سرعة

الكاتب: Ibrahim Almalek 11-03-2014

نصيحة لمن يريد شحن جواله بسرعة
مثلا لو كنت مستعجل وتريد الخروج بعد دقائق من المنزل وجوالك كانت بطاريته شبه فارغة وتريد شحنه
ماعليك الا ان ((تغلق الجوال)) وتضعه بالشاحن وبهذه الطريقة تكون سرعة الشحن اسرع من المعتاد بحوالي ٣٠٠٪

16
أعجبني!

التعليقات (21)

هذا شيء طبعي لان عند الشحن و الهاتف مفتوح يكون في استهلاك للبطارية رغم الشحن ولكن ان كان مغلق فلن تكون هناك مقاومة للشحن
طيب ما جبت شيء جديد اعذرني اخوي ما بغيت اجاملك واظلمك بالمجامله
عجبا لقوم يستهزء بالنصيحة
ماشالله جبت شيء جديد لا يكثر
يعطيك ألف ألف عافية على النصيحة
مشكورر اخوي شباب لو سمحتوا لا احد يستهزأ بالموضوع
جزاك الله خير
شكرا على المعلومة
شكرا لك
الله يعطيك العافية على النصيحة :)
اشكرك اخي الكريم عاللفتة الرائعة :)
معلومة قد لا يعرفها البعض جزاك الله خيرا
بالنسبة للمستهزئين ، اعتقد لو انت تعرف غيرك مايعرف !
والاخ حب يفيدكم ، علئ قول المثل / خيراً تعمل شراً تلقئ .. ولا وجيهكم مب وجيه خير باين من تعليقاتكم !

واشكر الاخ علئ النصيحة شخصياً كنت اعلم انها تشحن بسرعة ولكن لا يعني ذلك ان بـ امكاني الاستهزاء بك .. وان احطمك !
طريقة معروفة ، على العموم شكرا لك
الي يعرف يسكت ... يخلي البقية يستفيدو.. لأن الموضوع مش لأناس محددين.. شجعو الكاتب ليهتم أكثر.. أشكرك إبراهيم على المقال الجيد..
معلومه قيمه لاهنت
على راسي كل من اعجب بالموضوع او منه سخر
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية