< مجتمع كيونوتك أندرويد

- هل هذه صوره طائره الماليزية المفقودة ؟

هل هذه صوره طائره الماليزية المفقودة ؟

الكاتب: moaid 19-03-2014



ظهرت الطائرة الماليزية المفقودة صاحبة الرحلة (MH370) لأول مرة في صور نشرت على الإنترنت وتم التقاطها عبر الأقمار الصناعية، إلا أن اللغز لا يزال قائماً، وربما تزيد الصور الجديدة من تعقيداته بعد 12 يوماً على اختفاء الطائرة.



 وانضم آلاف النشطاء والمفتشين في مختلف أنحاء العالم الى عمليات بحث على الإنترنت عن الطائرة، باستخدام المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمات الخرائط والاستطلاع عبر الأقمار الصناعية، لينتهي الأمر بنشر صور على الإنترنت لطائرة في أدغال آسيا، أي ليس في مياه البحر التي يجري البحث فيها، ويقول أصحاب هذه الصور وناشروها إنها تعود للطائرة الماليزية المفقودة.


وبعد فشل فرق التحقيق الأمنية والحكومية في أكثر من 12 دولة بالتوصل الى حل للغز الطائرة المختفية التي كانت تقل 239 شخصاً، فإن عدداً كبيراً من الهواة والنشطاء وحتى بعض المشاهير انكبوا على البحث بواسطة المواقع المتخصصة على الإنترنت أملاً في التوصل الى أية خيوط يمكن أن تؤدي الى حل اللغز، وذلك بحسب تقرير مطول نشرته جريدة "ديلي ميل" البريطانية.

وقالت أحدث المعلومات التي تسربت عن المحققين إنهم اتجهوا بأنظارهم حالياً الى جنوبي المحيط الهندي حيث من الممكن أن تكون الطائرة قد سقطت هناك، بحسب أحدث التقديرات والشكوك.


ونشرت كورتني لوف، وهي أشهر ناشطة وباحثة على موقع (Tomnod) العالمي الشهير والمتخصص بالخرائط، صورة على صفحتها على "فيسبوك" قالت إنها تمكنت من التقاطها وتكبيرها وتظهر فيها صورة طائرة محطمة وترقد في بركة من الوقود، وكتبت: "أنا لستُ خبيرة طيران، لكن لو تم تقريب هذه الصورة وتكبيرها فإنها تبدو طائرة وحولها بحيرة من الوقود".


و أخيراً نصل لنهايه الموضوع. :
واذا كنت افدتك لاتنسى لايك ♥

51
أعجبني!

التعليقات (14)

شكرا لك
اَلُْعًفوٌ لُيِ
شكرا ع الطرح
هذه الطائره عقدتني كل يوم افكر فيها كيف اذا انخطفت والاستخبارات على السواحل والاستخبارات مع الطائره اتصال مباشر.اعتقد الطائره في مثلث برمودا.والله اعلم
العفو
اقول موهيه
سبب الاختفاء تدخلت فيه احد دول والله اعلم
شكررررااااا ^_~
ليه تتعبون نفسكم وسلوئ المطيري تعهدت ترجعها لكم هههههههه
اي وقود قد يجعل الطائرة تحلق 12 يوم ؟؟؟ فكروا
هل تقول ما زالت الطائرة تطير
الظاهر ايران خخاططفةة الططياراة
بصراااحه انا اعرف مكانها وين بالضبط بس بليززززز لأحد يحرجني. ويسالني فين...
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية