< مجتمع كيونوتك أندرويد

- لوحى من ايسر يشق طريقه الينا Acer Iconia One7

لوحى من ايسر يشق طريقه الينا Acer Iconia One7

الكاتب: mohamed refaey 29-03-2014

إن كنت كنت ادخرت مالك و تحضّر نفسك لشراء جهاز لوحي جديد ، وتبحث الآن في المتاجر عن الخيار الأنسب لك ، لوحي اندرويد جديد بمزايا جيدة ، ولكن ميزانيتك لا تسمح بأكثر من 150 $ دولار أمريكي ، انتظر قليلا ، فقد تكون مهتماً بهذا الجهاز اللوحي الجديد من شركة ايسر ” Acer Iconia One 7 ” ، فهذا اللوحي الآن أصبح في لجنة الاتصالات الفيدرالية FFC ، مايعني أن موعد إطلاقه في الأسواق والمتاجر قد اقترب .

بالنسبة لمواصفات الجهاز فهي شاشة 7 إنش ممتازة من نوع ”  TFT LCD ” ، تدعم كثافة بيكسل 1024 * 600 بيكسل ، ومزود بمعالج ثنائي النواة WonderMedia WM8880 dual-core ARM Cortex-A9 ” يعمل بسرعة 1.5 جيغاهرتز .

هذا المعالج يعمل جنبا إلى جنب مع معالج الرسوميات ” ARM Mali-400MP2 ” ، ويساندهم ذاكرة وصول عشوائية RAM بسعة 1 جيغابايت .

بالنسبة للمواصفات الأخرى المتضمنة في هذا اللوحي فهي اتصال واي فاي من نوع ” 802.11n ” ، ولكن لسوء الحظ فإن اللوحي ” Acer Iconia One 7 ” لا يتضمن تكنولوجيا بلوتوث أو GPS .

الكاميرا الأمامية موجودة بدقة 0.3 ميغابيكسل من اجل مكالمات الفيديو ، جنبا إلى جنب مع كاميرا خلفية بدقة 1.9 ميغابيكسل من أجل الصور و الفيديو .

ذاكرة التخزين الداخلية 16 جيغابايت ، مع ميزة التوسيع بفضل منفذ بطاقة الذاكرة ” microSD ” ، وهي أحد الميزات التي قد تهمك جدا عند شراء جهاز لوحي .

بالنسبة لمنصة التشغيل الذي سيعمل بها الجهاز فهي اندرويد من نسخة ” Android 4.2 Jelly Bean ” .

لا يوجد معلومات حتى الآن عن انتشار الجهاز عالميا ، ولا عن موعد محدد لإطلاقه ، وبالنسبة للسعر فلا تأكيد عن أنه 150 $ دولار أمريكي بالضبط ، ولكنه من لوحيات ذات هذه الفئة من الأسعار .

1
أعجبني!

التعليقات (1)

لابأس في المواصفات أراها جيدة لكن المذهل هو السعر المغري أشكرك جزيل الشكر.
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية