< مجتمع كيونوتك أندرويد

- جوجل تطرح نظارتها Google Glass للبيع في أمريكا وليوم واحد فقط

جوجل تطرح نظارتها Google Glass للبيع في أمريكا وليوم واحد فقط

الكاتب: hdoaensan 14-04-2014



أعلنت جوجل عن عزمها طرح نظارتها الذكية Google Glass للبيع بشكل عام وبدون قيود خلال يوم 15 أبريل القادم وفي الولايات المتحدة فقط، لذا إذا كنت مقيماً في أمريكا ولديك 1500 دولار فإننا ننصحك بشراء النظارة فهي تستحق هذه القيمة بلا شك.

من الجدير بالذكر أن جوجل كانت تضع قيود معقدة في الماضي إذا ما أردت شراء النظارة، حيث كان يتوجب عليك أن تمتلك دعوة من مستخدم فعلي للنظارة لتدخل بعدها في دوامة قد لا تجعلك تحصل على النظارة في نهاية الأمر.

وللحصول على النظارة يتوجب عليك أولاً أن يكون عمرك أكبر من 18 عام، ومن ثم التسجيل من خلال هذا الرابط، وستقوم جوجل بعدها بالتواصل معك وشحن النظارة لك من أجل الإنضمام إلى برنامج مستكشفي نظارة جوجل، وذلك قبل إعلانها عن طرح النظارة للبيع بشكل تجاري وهو الموعد المتوقع أن يكون قريباً جداً.

وستقوم جوجل بتوفير عدسات أو إطارات مجانية مع كل نظارة يتم طلبها خلال هذا اليوم من أجل التسهيل على المنضمين إلى برنامج المستكشفين من تجربة النظارة بالشكل الأمثل.

وتهدف جوجل من خلال هذه الخطوة زيادة عدد مستخدمي النظارة الأوائل من أجل الحصول على الملاحظات وتطويرها قبل أن تقوم بإطلاق Google Glass بشكل رسمي.

2
أعجبني!

التعليقات (0)

يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية