< مجتمع كيونوتك أندرويد

- الجالاكسي s3 قد لا يحصل على الكتكات ابدا

الجالاكسي s3 قد لا يحصل على الكتكات ابدا

الكاتب: 22-04-2014

في كل مرة يتم فيها الكشف عن إصدار اندرويد جديد يبدأ مسلسل الاستفسارات والأسئلة من قبل مالكي الهواتف الذكية والمصنعين بالهواتف التي ستحصل عليه.

وهذا الأمر يتكرر دون خرق للعادة مع الإصدار الأخير اندرويد 4.4 كيت كات الذي أطلق بشكل رسمي قبل نهاية العام الماضي.مقتنو الهاتف الرائد الأسبق Galaxy S3 هو الأكثر تشوقاً لهذا الأمر قد هذا قد لايحدث أبداً.

نعم الهاتف الأكثر مبيعاً في تاريخ سامسونج قد لا يحصل على كيت كات أبداً بل يبقى بالإصدار الحالي اندرويد 4.3 جيلي بين وذلك لسببين أولهما هو أن هذا الهاتف بعمر يقترب من العامين والآخر هو حصوله إلى الأى على تحديثين رئيسيين.

مسؤولو جوجل واندرويد يتبعون قاعدة ألا وهي إيقاف الدعم للأجهزة التي تملك عمر أكثر من 18 شهراً كقاعدة معيارية، الجدير بالمقارنة أن هاتفاً بعمر أكثر من 3 سنوات مثل iPhone 4 حصل على تحديث للإصدار الأخير iOS 7 بينما Galaxy Nexus وعلى الرغم من كونه هاتف جوجل أسقط من حسابات كيت كات العام الماضي.

طبعاً هذا لايعني أن الهاتف قد لايستقبل رومات مخصصة مثل CyanogenMod لكن جميعها تبقى غير رسمية، للأسف هاتفاً رائداً كـ Galaxy S3 قد يستمر بالإصدار جيلي بين دون أن يحصل على كيت كات.

مارأيك؟

المصدر ☺

10
أعجبني!

التعليقات (14)

طيب انا في السعودية ماوصل لي تحديث 4.3
يقول انتطر الدور
حتى انا واذا فتحت الـ3G يجيني التحديث ويروح !!!
اححباط :-(
سيانوجين مود اروع روم ممكن ان تحصل عليه.. انصحكم به شرط تركيب النسخ المستقرة وليس الليلية.
على حسب ماقريت ان الاس 3 من ضمن الهواتف التي ستحصل على تحديث الكت كات المعلن عنها من قبل سامسونج
رأيي الشخصي هو أن هذا الخبر هو إحباط لمالكي ال S3 ، هذا الذي لاأفضله في السياسة التي تتبعها سامسونج ماأن يصبح جهازك قديم حتى يمحى من ورقة التحديثات حقيقة لايمكن إنكارها ، شكرا لك
سامسونج و جوجل استغلالين غير تحديثات سامسونج تتاخر في الصدور و تتاخر في الوصول يعني يقولون لك كيت كات نزل و الله يعينك تنتظر شهور لين يجيك ... سوف ابل دعم لاكثر من ثلاث سنين و تحديث ينزل الساعة ١٠:٠٠ يصلك ١٠:٠١ و البارح محدث الـ٥اس لـ ٧.١.١ و يجونك المتعصبين و يقولون آبـل محتكرة و استغلالية !!
اﻻ تحديث الكت كات 4.4
لﻻس 3 جاي في بداية شهر مايو
ليش ما يعملو زي ابل ويخلوه نظام خام ويحلو عنا وبصير التحديث عند الكل نفس الشي وبدون اضافات وحركات ما الها داعي انا كنت مرتاح على اندرويد جيلي بين 4.3 اكتر من كتكات 4.4.2. .
الله يخلي CyanogenMod مو مقصر مع احد الاس٢ وصله تحديث كيت كات
متى يوصل تحديث كتكات الى هاتف جلكسي جراند
و يقولون جوجل ممتازة في التحديثات ١٨ شهر يا الظالمين ههه اذكر في موقع The Verge اصحاب جلاكسي نيكسوس "ينتحبون" لان جوجل قطعت تحديثات جوالهم و لا تقولك جوجل الكيت كات سيعمل على الاجهزة الضعيفة طيب ليش ما تحدثونه مع انه قووي !! .. لهذا السبب اشتريت ايفون ٥اس ويقولون لك ابل استغلالية !! ..و شركة سيانوجين ما تقصر ....
انا مركب روم سوبر نكسس ٤.٤.٢ والروم بقدرف ما بنصح حدا يركبه
مع الاسسف
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية