< مجتمع كيونوتك أندرويد

- خسارة جديدة للعرب .....

خسارة جديدة للعرب .....

الكاتب: Jasooom 22-06-2014

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

توني قرأت الخبر واستغربت بصراحة ؟
من متى جوجل وغيرها من الشركات الغربية خايفين علينا احنا العرب ؟

لكن بنفس الوقت أمة مثل أمتنا اختلفت بكل شئ وعشنا سنين طويلة تحت الاستعمار واليوم الاستعمار الفكري برأيي من خلال التكنلوجيا التي تصدر لنا ولا نساهم بأي شكل من الاشكال بتطويرها ولا حتى حماية انفسنا منها فوق هذا كله تيجي شركة جوجل المحترمة لا والسيد وائل غنيم ايضاً و يعلن عن ايقاف خدمة أسئلة جوجل العربية ! طيب وباقي العالم ليش ما وقف ، ما عندهم مشاكل بس العرب ؟
انا بالنسبة لي استفدت اكثر من مرة من هذه الخدمة ووجدت اجوبة لأسئلة كانت غائبة عن ذهني ، طيب وين الحرية الفكرية ووين الديمقراطية الغربية ؟

لما شتمو رسولنا الكريم واستهزئو بدينا رفضت الصحف الدنماركية انذاك الاعتذار مجرد الاعتذار ، رفضو ولما جوجل نفسها عرضت الفلم المسيئ ايضا لرسولنا الكريم محمد ( صلى الله عليه وسلم ) على يوتيوب رفضت ايضاً جوجل حجبه بحجة " الحرية الفكرية واستقلالية الرأي "

واليوم بصفحة مفيدة مثل هذه حتى لو كان في مشاكل وخلافات ببعض الاماكن واللي هي بصراحة تعبر عن واقعنا العربي بكل الاحوال هذا اللي يحدث اليوم " التقييم يكون بسبب مذهبي او ديني او عرقي"

يوقفها لسبب تافه برأيي كان أفضل من ان يخافو بس على المشاكل اللي بينا بناقشاتنا كان بامكان جوجل تنشر الوعي بدولنا كان بامكانهم يقومو ببرامج تعليمية وتثقيفية لدولنا وهم ما ينقصهم لا المال ولا الخبرة أفضل ما يوقفو كل مصادر العلم وينشرو الجهل بمجتمعنا اللي راح يزيد من حدة هذه النقاشات اليوم المشكلة ما صارت مشكلة نقاش وبس .

أنا عن نفسي عندي مشكلة مع مديري لأني من بلد معين هو لايحبذه وعندي نظرة سياسية معينة هذا واقع فشلون بكرة بس اصير مكانه ماراح اكون مثله ؟

36
أعجبني!

التعليقات (10)

مبروك لجزائر و العرب
للاسف لاكن الحمد لله كل شيئ موجود في المنتديات العربية وبالتفصيل الممل.
بالنسبه لي

لازم اطلع من محرك البحث جوجل

يستخدم محرك بحث مايكروسوفت

والجوال القادم بيكون ويندوز فون بأذن الله

بس اليوتيوب
مافي بديل له حتى الان
في بديل لليوتيوب من شركة ياهو بس متى بيشتغل الله العالم
موقع جوجل اجابات صار موقع كله طائفية شيعة وسنة وكلام فاضي احنا أخوان وكلنا مسلمين
تصدق صح معاك حق لازم "يتسكر" النار حرقت بيت جيرانا هل هذا يعني ان نتخلى عن النار اللي ادفينا وناكل من وراها والكهربا من وراها وسياراتنا تمشي بفضلها ! اذا مشكلة الشيعة والسنة عايشينها بحياتنا الطبيعة وهذا واقع يعني لو وقفت جوجل هذه الخدمة انتهت المشكلة ؟ اصحى حبيبي المشكلة اكبر من هذا شوف سوريا شوف العراق بحياتي الطبيعية عندي مشكلة لهذا للسبب المشكلة فينا بالاول وتوقيف هذه الخدمة اليوم راح يسمح بتوقيف غيرها بكرة ويتحجج بنفس السبب والخسران احنا
الخدمة نفسها فاشلة والدليل على ذلك انها افتتحت باللغة الإنجليزية واغلقت أيضاً
يعني الاجانب دايما عصح ؟ لو رمو نفسهم بالبحر نرمي نفسنا وراهم
أنا أستفدة من إجابات قوقل والحمدلله بس لاحظة خلال السنوات الثلاث الأخيرة كثرة فيها صار فيه جماعة ملحدة وزودوها في السب والشتم
فيعني كا فيه تسيب من المشرفين في صد مثل هذي الشرذمه مع العلم انهم واضحين من ألقابهم ومسموح لهم التجول في الموقع
أتوقع انها مؤامرة
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية