< مجتمع كيونوتك أندرويد

- galaxy note 4 بأول صورة مسربة

galaxy note 4 بأول صورة مسربة

الكاتب: galaxy s5 11-08-2014


بعدما تم تسريب صورة مسربة لصندوق التعبئة الخاص بـ GALAXY NOTE 4، الآن نحن هنا مع مجموعة من الصور المسربة التي قيل بأنها للهاتف GALAXY NOTE 4 والتي تؤكد قدوم هذا الهاتف بواجهة خلفية تشبه إلى حد بعيد واجهة GALAXY NOTE 3، ولكن عندما يتعلق الأمر بالإطار الجانبي للهاتف فهو يأتي بتصميم جيد. في الواقع، هذه الصور المسربة الجديدة تؤكد نوعا ما قدوم GALAXY NOTE 4 مع واجهة خلفية مغطاة بالجلد في حين يأتي الجانبين بتصميم مماثل لتصميم الهاتف GALAXY ALPHA الذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن.

هذه التسريبات الجديدة تؤكد نوعا ما كذلك تلك الشائعات التي ذكرت في وقت سابق بأن GALAXY NOTE 4 سيأتي بهيكل مصنوع من المعدن المقاوم للصدأ. وبصرف النظر عن ذلك، فهذه الصور تؤكد كذلك قدوم هذا الهاتف اللوحي المنتظر مع قلم رقمي S PEN ذو تصميم جديد وبمنفذ MICROUSB 3.0 في الواجهة السفلية، فضلا عن كاميرا خلفية في الوسط مرفقة بفلاش LED ومستشعر لرصد معدل ضربات القلب. وتجدر الإشارة إلى أن الواجهة الأمامية للهاتف المجسد في صندوق التعبئة الذي تم تسريبه في وقت سابق من هذا اليوم تبدو مماثلة للواجهة الأمامية الخاصة بالهاتف الموجود في الصورة أعلاه وهذا ما يضيف بعض المصداقية إلى التسريبات.

بالعودة إلى الشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي GALAXY NOTE 4 مع شاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة SNPADRAGON 805 أو معالج ثماني النواة من فئة EXYNOS 5433، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MICROSD، كاميرا أمامية بدقة 3.68 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مدعومة بتقنية منع الإهتزاز، وربما من الممكن أن يكون GALAXY NOTE 4 مقاوما للماء والغبار.

عموما، سيتم كشف النقاب رسميا عن الهاتف GALAXY NOTE 4 كما هي عادة شركة سامسونج في اليوم الثالث من شهر سبتمبر المقبل بمعرض IFA 2014 المقرر عقده في العاصمة الألمانية برلين



5
أعجبني!

التعليقات (5)

غبااااء اقلبوه تابلت نوت ونتهينا
تم اخفاء التعليق من قبل كاتب الموضوع. لعرض التعليق اضغط هنا..
اشك في ذلك
ما اشوف اي شي يبهرني حد الحين
كل الي قلته شاشه متينه حجم كبير ضد الخدش
الحجم كبير جدا والشكل أصبح حاد بعض الشيء من الحواف عموما هذه مازالت غير مؤكدة لحين الإعلان عنه شكرا جزيلا لك.
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية