< مجتمع كيونوتك أندرويد

- طريقة إذا طبقتها على هاتفك ستجعله يوقظك في الصباح رغما عنك ( بالعافية يعني )

طريقة إذا طبقتها على هاتفك ستجعله يوقظك في الصباح رغما عنك ( بالعافية يعني )

الكاتب: عبدالرحمن إيهاب 12-08-2014




أصعب شيئ في الحياة هو النهوض مبكرا ، على الاقل مع مدمني الحاسوب او التلفاز ليلا ،حيث ان النهوض في وقت مبكر هو امر اشبه بالمستحيل . وكل منا له طريقته في إعداد المنبه فمنا من يعد المنبه على الرنين لمرة واحدة ، وهناك من يعد المنبه لكي رين في اوقات مختلفة ومتقاربة ... لكن كل هذه الطرق قد لاتجدي نفعا في بعض الاحيان . فمن يعد المنبه لكي يرن مرة واحدة قد يغلقه عندما تحين ساعة الإستيقاض ويرغب في مزيد من النوم لبضعة دقائق لكي تتحول لساعات ...


 هكذا فإن فكرة تطبيق Puzzle Alarm Clock هي مغايرة جدا وتجبرك على الإستيقاظ بالرغم منك ،حيث ان رنين المنبه لن يتوقف إلا بعد حل لغز او كتابة كود كابتشا يظهر في الشاشة او حل عملية رياضية . هكذا يضمن التطبيق انك استيقظت بالفعل لان دماغك لن يحل هذا اللغز وهو نائم على الاقل .
طبعا الالغاز وكتابة اكواد الكابتشا او كذلك حل عمليات الرياضية ليس صعبا ! فلا تعقد انه إمتحان استيقاظ :) .  العمليات بسيطة والالغاز بسيطة كذلك فقط انه لايمكن حلها إلا بعد الإجابة الصحيحة والتي لايمكن ان تكون إلا إذا استيقظت بالفعل ! 

بعد تحميل وتتبيث التطبيق من الرابط بالأسفل على اجهزة اندرويد ، ادخل على التطبيق ثم ستجد شكل ''+'' في اعلى يمين التطبيق امام كلمة Puzzle Alarm ، انقر عليها واختر الساعة التي تريد ان تنهض فيها ، بعد ذلك انزل قليلا للاسفل وانقر على Dismiss mode .

Dismiss mode هي الطريقة التي ستختار بها توقيف رنين المنبه فيمكنك إختيار اي طريقة تعجبك ، إما حل لغز الالوان او لعبة التذكر ، او عمليات رياضية ، او كذلك حل اكواد الكابتشا ... حيث يمكنك تجربة اي لعبة قبل إختيارها عن طريق النقر على try .

إفتراضيها تكون جميع اللعب معلم عليها لهذا إذا كنت تود إختيار طريقة واحدة من اجل إيقاف رنين المنبه فقم بنزع التعليم على الطرق الاخرى عبر انقر على علامة صحيح الموجودة في اقصى يسار كل لعبة من اجل نزع التعليم .

طبعا ليست هذه فقط الطرق الموجودة من اجل إيقاف المنبه ولكن هناك طرق اخرى لا انصحك بها ، لانها لن تجبرك على الاستيقاظ ، وهذه الطرق كذلك موجودة على نفس الخيار dismiss mode حيث مثلا يمكنك إختيار تحريك الهاتف من اجل ايقاف المنبه ، او كذلك إستخدام NFC Tag . 

اتمنى ان يعجبكم هذا التطبيق :)

لتحميل التطبيق puzzle alarm

إذا عجبك الموضوع اضغط على القلب اﻷحمر، وشارك برأيك عبر التعليقات .

45
أعجبني!

التعليقات (21)

جميل جدا شكرا علي التطبيق
العفو ... وشكراً على مرورك الكريم
وضعت موضوعك فالمفضلة الى ان تبتدي المدرسة راح احمله
بس مايصير واحد يخلي جهازي يم راسه وهو نايم لان الشخص لايعرف كمية الاشعاعات الناتجة من الجهاز… وهي توذي الشخص بشكل كبير وتسبب له الصداع عند الاستيقاظ…

شكراالك اخ عبد الرحمن للموضوع الجميل
اذا حطينا وضع الطيران تخف الأشعاعات ، بالنسبة للموضوع عجبتني الفكرة والشرح ممتاز الله يعطيك العافية ..
العفو .. مظبوط كلامك يا أخي
العفو .. كلامك صحيح أخي لازم ما نحط الجوال بجانبنا واحنا نايمين
رهيب ياباشه
تسللم
احتمال اكسر الجوال والله
هههههه
جزاك الله خير

بس بسألك
هل اللغه عربيه او انجليزية
التطبيق متوفر باللغة العربية والإنجليزية
موضوع اكثر من رائع يشبه صاحب الموضوع
تسلم ... ربنا يخليك
هذه المواضيع اللي تفيد الواحد شكرا لك
العفو أخي الكريم
الله يعطيك الصحة والعافية على موضوعك الرائع شخصيا أصحو من غير منبه لأنه يسبب لي الصداع عادة أصحو من غير منبه :) شكرا لك.
العفو أخي الكريم
هو جميل لكن انا من النوع الي يرن الجهاز ماسمع ولا احس بشي
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية