< مجتمع كيونوتك أندرويد

- S6 رؤيه جديده كليا. وبدايه من الصفر!!!!!

S6 رؤيه جديده كليا. وبدايه من الصفر!!!!!

الكاتب: Ahmed El_sawweh 05-11-2014







سامسونج أطلقت كل هواتفها الرائدة لهذا العام وبدأت الأنظار تتجه في الوقت الحالي نحو هاتف سامسونج الرائد القادم وهو الـ Galaxy S6 والمتوقع أن يتم الإعلان عنه في الربع الأول من العام القادم .



حيث نشر موقع SamMobile معلومات جديدة عن الـ Galaxy S6 حيث ذكر الموقع وفقاً لبعض مصادره أن الهاتف مازال في مراحل التطوير الأولى لذلك لا يمكن التأكيد على أي من مواصفاته أو المميزات التي ممكن أن يأتي بها .

أيضاً ذكرت مصادر SamMobile أن الهاتف يتم تطويره وتصميمه تحت اسمProject Zero وهذه المرة أختارت سامسونج اسم المشروع غريب بعض الشئ حيث كانت دائماً تستخدم الحروف مع الأسماء الكودية الخاصة بهواتفها التي تعمل على تطويرها .



على سبيل المثال مشروع العمل على الـ Galaxy S4 كان يحمل اسم Project J والـGalaxy Note 3 كان Project H والـ Galaxy S5 كان Project K 

ويقول المصدر أن السبب في إختيار سامسونج اسم Project Zero هو تطوير وتصميم الهاتف من الصفر مع رؤية جديدة كلياً .

سامسونج تحاول إعادة تصميم وبناء هاتف Galaxy S6 لتقدم لنا شئ فريد من نوعه ويُذكر إنها لم تستطيع إقناع المستخدمين بهاتف Galaxy S5 حيث حققت الشركة إنخفاض وخسارة نسبيه في الأرباح الربع الماضي الذي لم يحدث منذ عام 2011 .

لا تنسوا الصلاه والسلام على رسول الله .......
' عليه افضل الصلاة والسلام '

19
أعجبني!

التعليقات (5)

لا يطلع أخر شي لزقة جروح
اهم شي تغير في الشكل وتزيد المواصفات واذا لم تفعل هذا فخسائرها مؤكدة ﻻن الناس ملت من نفس ابشكل والفرق القليل في المواصفات بين جيل وجيل من الجلكسي.
اكيييد .........
بس المره دي تخطيط وتفكير من الصفر
يعني هنشوف حاجه احسن ان شاء الله
شكرا يا اخ احمد علي موضوعك الجميل .
واريد ان اوضح ان سامسونج لم تواجه خسائر ابدا في الأس 5 ولكن انخفضت نسبة المبيعات قليلا عن السنوات السابقه . ومع ذلك لم تزال سامسونج متربعة علي عرش اعلي مبيعات للهواتف الذكيه
إنخفاض نسبة المبيعات هي خسارة ومسمى إنخفاض ضمنيا يندرج تحته خسارة في الأرباح ترى ماذا يعني أن تنخفض المبيعات ؟ معناها أن الجهاز وأقصد ال S5 أصبح مكدسا في المخازن أو وزع لكن لم يلقى ذاك الإقبال الكبير من قبل المستخدمين وكل المواقع العالمية قالت ذلك.رجاء لاتأولوا مسمى " إنخفاض" بأنها ربح !! لأن كلمتي إنخفاض وخسارة مرتبطة ببعضما والدليل أتت متتاليتان في جملة واحدة.إن لم تخسر فعليا فلماذا تحاول أن تفعل كل ذلك إن كان لايوجد خطر من الخسارة؟ تحياتي لك.
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية