< مجتمع كيونوتك أندرويد

- أول منتجات beats بعد إستحواذ آبل سماعات Solo 2 اللاسلكية

أول منتجات beats بعد إستحواذ آبل سماعات Solo 2 اللاسلكية

الكاتب: aljess 13-11-2014



أصدرت شركة Beats الأربعاء، أول إصدارتها من الجيل الجديد من سمعاتها التي تقدمها لأول مرة تحت رعاية آبل، وذلك بعد صفقة الاستحواذ عليها.
منذ أن تمت صفقة إستحواذ شركة آبل على شركة بيتس قبل أشهر لقاء 3 مليار دولار لم تكشف الأخيرة عن أي منتجات جديدة حتى هذا اليوم حيث كشفت بيتس عن نسخة جديدة من سماعات Solo 2 .

النسخة الجديدة متطابقة إلى حدٍ ما مع النسخة الأصلية ولكن لديها قدرات إتصال لاسلكية بالأجهزة عن طريق البلوتوث مع أزرار جانبية  للتحكم بالموسيقى وخفض ورفع الصوت وبطارية تكفي لمدة 12 ساعة من الاستخدام .


وتأتي السماعات مع خواص لضبطها من أجل المزيد من الوضوح، والتي تصفها بأنها تقدم “تجربة صوتية متكاملة” وفقا لما جاء في الاعلان. كما تأتيسماعات Solo2 مع تقنيات عالية في توفير راحة مثالية للأذن. واصفة إياها بأنها أصبحت السماعةالأكثر شعبية في العالم، هذا بجانب إضافة تقنية البلوتوث اللاسلكية معها.

سماعات Solo2 اللاسلكية سوف تكون متاحة مع العديد من الألوان مناها: الأحمر والأسود والأبيضوالأزرق، أما عن الأسعار فسعرها سيكون في متاجر البيع هو 299.9 دولار أمريكي. وسوف تكون متاحةللشراء عبر الإنترنت من خلال متجر آبل أيضا. كما ستبدأ عملية الإتاحة في المتاجر مع نهاية عام 2014.


6
أعجبني!

التعليقات (2)

السماعة جدا قوية ورائعة تصميما ومضمونا والإختلاف ملحوظ عن الجيل الأول.ألف تحية لك لايك.
هذه الجيل الثاني..الاصدارة الثانية ... لان اعتقد في الجيل الثاني لكن مو لاسلكية..هذه مطورة ب تقنية لاسلكية والله اعلم
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية