< مجتمع كيونوتك أندرويد

- فيلم The Interview يُصبح الفيديو الأكثر شعبية على يوتيوب

فيلم The Interview يُصبح الفيديو الأكثر شعبية على يوتيوب

الكاتب: سعود راكان 27-12-2014

/فيلم--يُصبح-الفيديو-الأكثر-شعبية-عل/

فيلم The Interview يُصبح الفيديو الأكثر شعبية على يوتيوب



27 ديسمبر 2014

وصل فيلم “ذي إنترفيو” The Interview الذي أنتجته شركة سوني إلى الترتيب الأوّل على قائمة يوتيوب لمقاطع الفيديو الأكثر شعبية، وذلك خلال اليوم الثاني على طرحه ضمن خدمة الفيديو التابعة لجوجل.

وكانت سوني قد أعلنت أمس عن إطلاق الفيلم المُثير للجدل على عدّة منصّات عرض إلكترونية في الولايات المتّحدة الأمريكية، وذلك تنفيذًا لوعدها بعرض الفيلم رغم سلسلة التهديدات التي تلقّتها من مجموعة قراصنة تبنّت مسؤولية الاختراق الذي تعرضت له الشركة الشهر الماضي.

ويتوفّر فيلم “ذي إنترفيو” للمُشاهدة داخل الولايات المُتّحدة على يوتيوب حيث يُمكن استئجاره بسعر 5.99 دولار أو شراؤه بسعر 14.99 دولار، وفي حين أنه احتل الترتيب الأول على قائمة “الأكثر شعبية” على يوتيوب، إلّا أن الموقع لم يعرض عدد مرّات المُشاهدة الخاصة به.

وكانت الولايات المُتّحدة قد وجّهت اتّهامًا رسميًا لكوريا الشمالية بوقوفها خلف عملية الاختراق الكُبرى التي تعرّضت لها شركة سوني وأدّت إلى تسرّب مجموعة من الأفلام التي لم يتم نشرها بعد، مما أدّى في التسبب لسوني بخسائر تُقدّر بمئات الملايين من الدولارات.

وهددت مجموعة القراصنة التي تولّت العملية والتي يُعتقد ارتباطها بكوريا الشمالية شركة سوني بمزيد من العمليات الانتقامية في حال قررت عرض الفيلم الذي يحكي قصّة تخيّلية لاغتيال رئيس كوريا الشمالية “كيم جونغ أون”، إلّا أن الشركة اتخذت القرار بعرضه خاصّة بعد أن وافقت كل من جوجل ومايكروسوفت على عرض الفيلم على منصّاتها.

14
أعجبني!

التعليقات (15)

كم مدتة هذا الفيلم !؟
انا اسف اخي لا اعلم ماهي مدة عرض هذا الفيلم
ساعه و 52 دقيقه فيلم اش تتوقع
انا بحمله تورينت و بوفر 15 دولار ☺
-

فيلم: The Interview 2014

قصة: ﺩﻳﻒ ﻧﺠﻢ ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺍﻟﺒﺮﺍﻣﺞ، ﻳﺮﺗﺐ ﻣﻘﺎﺑﻠﺔ مع ﺃﺧﻄﺮ ﺩﻳﻜﺘﺎﺗﻮﺭ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻭﺯﻋﻴﻢ ﻛﻮﺭﻳﺎ ﺍﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ، ﻭﻟﻜﻦ ﺭﺑﻤﺎ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻔﺮﺻﺔ ﺍﻟﻌﻈﻴﻤﺔ ﻟﺪﻳﻒ ﺗﻘﻠﺐ ﺣﻴﺎﺗﻪ ﺭﺃﺳﺎ ﻋﻠﻰ ﻋﻘﺐ..... فيلم كان ممنوع عرضه، وبسببه تقرصنت شركة سوني من كوريا.

التقيم : 9.4/10

إعلان الفيلم :
http://adf.ly/vXxuu

مشاهدة وتحميل :
http://adf.ly/vY0Nn

انتظر 5 ثواني بعدين اضغط ”تخطي إعلانات“;)
مشاهدة ممتعة
شفتة للاسف لم يكن يستحق هذة الشهرة
موضوع جيد بس الفلم تافه واخذ شهرته ﻻنه يتكلم عن ديكتاتور ارهابى
فيلم كوميدي مسلي فكره تضحك بس صح فيلم صح موضوع مرررره كبير بس لا تنسى انه كوميدي
لا تاخذه بجديه
والله ياشباب الي استخلصه من الموضوع...كيف ثاارواا لي رئيس ميت.... ونحن ااااه نحن.... اعلامنا مقدساتناا...الصحابة.. الرسول صلى الله عليه وسلم... الذات الالهيه..تقدس في علاه... ولا حيااة لمن تنادي... امه ضحكت من جهلهاا الامم...

الرسول صلى الله عليه وسلم
الصحابة رضوان الله عليهم
هؤلاء هم بناة الحضارة واذا اردنا ان ننجح لابد من الاقتداء بالرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام فهم كالنجوم بأيهم اقتديتم فقد اهتديتم
اخ لا تسرف :-)
لا تنسى اهل بيت رسول الله صلى الله عليه واله وصحبه أجمعين
قال صل الله عليه وسلم : اني تركتوا بينكم شيئين لن تظلوا من بعدهما كتاب الله وعترة اهل بيتي.......... في معنى الحديث...")
فلم رئع ويستحق الشهره التي حصل عليها
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية