< مجتمع كيونوتك أندرويد

- شركة صينية تهدد سيطرة ايفون

شركة صينية تهدد سيطرة ايفون

الكاتب: اناوجوالي 16-01-2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



Xiaomi هي شركة صينية متخصصة في الإلكترونيات حالها من حال شركة أبل وسامسونج، وتحتل شركة Xiaomi المركز الثالث من حيث أكثر الشركات تصنيعًا وتوزيعًا للهواتف الذكية، بعد سامسونج وأبل، ويتبعها كل من لينوفو و LG على التوالي.



جهاز Mi Note منافس قوي لـ iPhone6 Plus

وقد أصدرت شركة Xiaomi حديثًا جهازها Mi Note الذي يمكن تصنيفه ضمن أجهزة ال phablet “الهواتف الذي يقارب حجمها حجم أجهزة التابلت”، وخلال الإعلان عن هذا الجهاز في بكين، قام المسؤولون في الشركة عن مقارنة الجهاز بجهاز شركة أبل iPhone 6 Plus، بل وقد صرحوا بأن الجهاز أفضل من جهاز أبل في العديد من النقاط.

تم الإعلان عن جهاز Xiaomi Mi Note في تاريخ 15 يناير الحالي، الجهاز تم إصداره بشاشة أكبر من شاشة ايفون 6 بلس، حيث أن جهاز Mi لديه شاشة 5.7 بوصة، بينما شاشة ايفون 6 بلس 5.5 بوصة. ومع هذا فإن الجهاز نفسه أقل طولاً من جهاز ايفون 6 بلس، وأيضًا أقل عرضًا وسماكةً.



خلال الإعلان عن الجهاز، لم تكتفي الشركة بمقارنة حجم جهازها بجهاز أبل، بل ذكروا أن جهاز Mi Note قادم بكاميرا خلفية أفضل مما عليه الحال في ايفون 6 بلس حيث أن دقتها تصل إلى 13 ميجا بيكسل، كما أن الكاميرا الأمامية تصل دقتها إلى 4 ميجا بيكسل.

وأحد العناصر الهامة جدًا في المفاضلة بين الجهازين، تم طرح جهاز Xiaomi Mi Note بسعر منافس جدًا، بواقع 370$ للجهاز، وفي المستقبل سيتم طرح جهاز Xiaomi Mi Note Pro وقد يصل سعره إلى 530$.



مواصفات جهاز Xiaomi Mi Note

 

قد تكون الأيام القادمة خير برهان على كلام الشركة، إمّا أن تعطي انطباعًا جيدًا وتكون محقة في تفضيل جهازها على جهاز شركة أبل iPhone 6 Plus، أو أن تكون أشبه بفضيحة للشركة التي تم تصنيف مالكها على أنه رجل أعمال العام في 2014.



ارجو ان ينال اعجابكم

طبعا المصدر شبكة ابونواف

19
أعجبني!

التعليقات (9)

جهاز رائع
لو انك كاتب المواصفات افضل من الصورة هذا حال النسخ واللصق شكرا
you know jasooooom
ياخي اكره الاجهزة ذات الزوايا الحادة
الصوره في البدايه لجهاز قديم من شيومي وليس الجهاز المذكوره مواصفاته
بصراحة ما قرأت الموضوع من أول ماشفت الجهاز طلعت . لأني مو مستفيد. في الأخير ماراح أشتريه مهما كان مواصفاته ع شان الزوايا الحادة متعقد منها
ما اعتقد سوف يزيل الايفون لأن الايفون له عشاقه خاصة النظام iOS إضافة إلى يجب أن نرى مدى صموده أمام فابلت htc و النوت 5 لكن الجهاز له ميزة قوية هي سعره. شكرا
بلا ايفون بلا وجع راس
اعزائي المشتركين تقبلو رأيي بكل صراحة...
لماذا لم يقارنوه بالنوت 4 ؟
هذا دليل على ان جميع الشركات تريد ان توصل لما وصلت اليه ابل
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية