< مجتمع كيونوتك أندرويد

- هل تعلم أن مستخدمي هواتف سامسونغ أكثر سعادة من مستعملي الأيفون؟

هل تعلم أن مستخدمي هواتف سامسونغ أكثر سعادة من مستعملي الأيفون؟

الكاتب: أبو خطاب 07-02-2015

من المعروف جداً أن الخصمان Apple و Samsung يدخلان دائما في معارك شرسة في ساحة صنع الأجهزة الرقمية و الهواتف الذكية بالخصوص وعندما نذكر سامسونغ و ابل فأكيد يتبادر للأدهاننا مقارنة بين هاتفي " Samsung Galaxy " و "Iphone" والدخول دائما في دوامات المقارنة بين الهاتفين , أيهما أفضل؟ ونجد العديد من الدراسات تقارن بين الهاتفين في ما يخص الجودة و الخصائص لكن!!!

دراسة أجريت على مستخدمي هذه الهواتف (الكالاكسي و الأيفون) أتبتث بأن مستخدمي هواتف سامسونغ يكونون أكثر سعادة من مستخدمي أيفون !!

وحسب الدراسة المجراة من طرف المؤسسة الأمريكية (American Customer Satisfaction Index)  المتخصصة في كشف معدلات الرضا لدى الأمريكيين قامت بإنجاز إستطلاع دقيق في السنة الفارطة أفضى إلى أن 81 بالمائة من مستخدمي الهواتف الذكية من شركة سامسونغ عبّروا عن رضاهم و سعادتهم تجاه الهواتف التي يستعملونها , في حين أن 76 بالمائة من مستخدمي هواتف أبل عبّروا عن رضاهم من استخدام هواتفهم بفارق 5% مع سامسونغ ما أبرز تفوق Samsung على Apple في إرضاء مستخدمي هواتفها الذكية.

هذه الدراسة لم تكن من أجل زيادة الشحنة السلبية في العلاقة بين محبي هواتف الأيفون و محبي هواتف سامسونغ  بل هي دراسة دقيقة أجريت للوصول لحقيقة من الأفضل في توفير السعادة و الرضا للمستخدم.
إذا كان لديك رأي شاركنا إيّاه بخصوص ما يجعلك أكثر رضا هل هو هاتف أيفون أو هاتف من سامسونغ وهل إذا كنت تمتلك Iphone 6 مثلا أو Samsung Galaxy S5 أو Galaxy Note 4 في جيبك فأيهما الأفضل بالنسبة لك؟

28
أعجبني!

التعليقات (34)

انا اميل للـAndroid بشكل عام يريضني اكثر من iOS وانا صاحب جالكسي اس فور واجد للامانة انه افضل من ايفون 5 بمراحل
تم اخفاء التعليق من قبل كاتب الموضوع. لعرض التعليق اضغط هنا..
تم اخفاء التعليق من قبل كاتب الموضوع. لعرض التعليق اضغط هنا..
هههههههههههههههههههههههه الله يسعدك
هي في النهاية أذواق مستخدمين بين نظامين مختلفين ، الشيء الآخر كان من المفترض لكاتب المقال الأصلي إ وليس لناقله إعادة عنونة المقال إلى " مستخدمي نظام الأندرويد أكثر سعادة من مستخدمي نظام ال IOS " لأن نظام الأندرويد لاتتبناه شركة واحدة وإنما عدة شركات تحمل نفس النظام التشغيلي، والخيار النهائي للمستخدم وإحتياجاته التقنية المتوافقة مع النظام المناسب.شكرا لك.
ليس بالضروره ان يعجبك htc او جهاز من سوني مع انها جميعها تعمل بالاندرويد
بل انه قد لا يعجبك النظام الخام للاندرويد
تعجبني جميعها وإن إختلفت ولو كان الأمر بيدي وبيد بعض الأمور لقمت بتجربتها جميعها لإثراء التجربة فكل جهاز مهما إختلف عن الآخر يقدم ميزة قد يستفيد منها المستخدم وربما لا لكن يجدها في جهاز آخر.
هذا رأيك انت
لكن الاغلبيه لا
هناك من لا يعجبه غير الايفون
وهناك من لا يعجبه الا النظام الخام من جوجل
وهناك من لا يعجبه سوى رومات سامسونج
هناك من يحتاج لتواجد ذاكره خارجيه وهناك من لا يحتاجها
هناك من يحتاج ان يستبدل البطاريه وهناك من لا يحتاجها
هناك من يحب تواجد زر للهوم
وهناك من يفضل ان يكون على الشاشه
هؤلاء مستحيل ان تعجبهم جميع الاجهزه حتى وان كان نظامها واحد
ياريت لو تركز يا سفير قبل ما تعلق
الدراسه كانت بين مسخدمين سامسونج وايفون

اعد قرأة المقال
جميع هذه الأمور تندرج ضمن تعليقي السابق والذي يقول " فكل جهاز مهما إختلف عن الآخر يقدم ميزة قد يستفيد منها المستخدم وربما لا لكن يجدها في جهاز آخر".أرأيت كيف أني منطقي والمستخدم غير ملزم بما يستخدمه غيره فكل ميزة قلتها متواجدة في جهاز وغير متواجدة في جهاز آخر. نفس الحديث الذي قلته أنت يطابق حديثي السابق لكن بصيغة مختلفة.
جميع هذه الأمور تندرج ضمن تعليقي السابق والذي يقول " فكل جهاز مهما إختلف عن الآخر يقدم ميزة قد يستفيد منها المستخدم وربما لا لكن يجدها في جهاز آخر".أرأيت كيف أني منطقي والمستخدم غير ملزم بما يستخدمه غيره فكل ميزة قلتها متواجدة في جهاز وغير متواجدة في جهاز آخر. بمعنى أن هذه جميعها مميزات تميز جهاز عن الآخر وفي تعليقي الأول قلت هي أذواق مستخدمين بمعنى لهم الحرية وأنا أحد المستخدمين .نفس الحديث الذي قلته أنت يطابق حديثي السابق لكن بصيغة مختلفة.
ما شي كل جهاز واله ميزاته بس المقال عم يقول انو ميزات اجهزة سامسونج سعدين فيه مستخدمينه اكتر من سعادة مستخدمي ميزات اجهزة ايفون. وصلت الفكرة؟
وصلت بمفهومي للمقال.
يا سفير اختصر الكلام ما نلحق نقرأ كلامك الذي في المجمل ضد سامسونج
في فرق بين كيف بدك تفم الشغلة و بين كيف هي الفكرة بس على العموم فكر كيف ما بدك احنى بعصر الحرية.
اخي سفير الشوق
اشكرك على كل جهودك و مواضعك وايد حلوه
بس احتمال في خطاء في البرنامج
لمااتنزل مواضيع عن الفضاء والكون اتكون غير موجوده في قسم الفضاء
واخر موضوع مرفوع في قسم الفضاء من سنتين
رغم انك رفعت مواضيع عن الفضاء واتوقع انه خطاء في البرنامج
ارفع لك قباعتي واشكرك على جهووودك
أهلا وسهلا بك أخي المحترم:

نعم أخي صحيح حديثك،، هذا يعتبر من الأخطاء البرمجية وسوف يتم إصلاحها قريبا ويتم إضافة جميع المقالات التي تخص الفضاء في قسم الفضاء بإذن الله تعالى .أشكرك على هذا الإطراء فمن لايشكر الناس لايشكر الله أنت وباقي الأعضاء المحترمين تشكرون وهذه ردة فعل طيبة حتى نرى مدى رضا الأعضاء أتمنى من الباقين وهم قليلون أن يحذو حذوك ويتعلموا الشكر وتقدير الجهود التي تبذل للإرتقاء بهذا المجتمع .تحياتي العطرة للجميع.
أهلا وسهلا بك وسعيد جدا بتواصلي مع الأعضاء :

لا أخي العزيز لست ضد الشركة بلعكس وإنما كانت نقطتي تعليقي السابق لذا الرجاء القراءة في تعليقي لم أكن ضد الشركة ولم أذكرها بتاتا في تعليقي ، الشيء الآخر وهذا هو الواقع لو كنت ضد الشركة فعليا لما رأيت خبرا واحدا في القسم الرئيسي ومن كتابتي الشخصية وأقضي أغلب الوقت لأنقل الخبر عن الشركة ولو كنت كما تقول وأنا من مستخدمي النوت 3 من نفس الشركة لم كتبت مقالا واحدا عنها وأتعبت نفسي .تحياتي لك.
سامسونج تفوقت في البلد الام ل آبل
هذا يدل على ان سامسونج الأفضل
ههههههه اكبر كذبة
انا افضل سامسونج نوت 4 ولدي ايفون6 صدق او لاتصدق عندما استعمل الايفون 6 اشعر بان ابل تتحكم في بل ولاتسمح لي بكثير من الاشياء لذلك بعته وشريت سوني z3 مع ذلك سامسونج الافضل الشاشة البطارية سرعه الشحن الاكسسوار الرائع القلم الجميل.
عرض خاص اشتري هاتف سامسونج تعش سعيد وشتري هاتف أبل تعش تعيس
سامسونج وتجربة هواتفها تجعلك اكثر راحه.
رغم انك تجد عيوب فيها قليله الی حد ما.
لكن لا استطيع تغييرها.
بالنسبه لي انا استخدم سامسونج لانه جهاز غير مقيد مثل الإبل وكل له رأيه الشخصي بس أرجو من الجميع لايسئ للشركة الأخر لان الناس أذواق
إلى يقول سامسونج روماتها سيئة استخدم أجهزه شركات أخرى وستشعر بالحنين لسامسونج
# عن تجربة
نوت 4 الافضل بلا منازع وتبا للمخيس ايفون
انت تقول مستخدمي الاندرويد اكثر سعاده وحقين الايس يقلون هم اكثر سعاده
السعيد من اتعظ بغيره والشقي من اتعظ بنفسه
انا عندي سام افضل اجهزه يمكن يجيني يوم اضطر لاستخدام مميزات سام ولجميل موجوده بلاجهزه ولسه ما انتشرت فكرتها بالدول العربيه اما في كوريا يستخدمو اكثر المميزات بالجلاكسي
هههههههههههه بختصرها لكم.. انت تتحكم فالاندرويد زيما تبي وتخليه هاتف احلامك

هانف ios يتحكم فيك ويكبتك فوق ما انت مخنوق جوالك يخنقك زياده ^_^
على العكس تماما قرات في احد الجرائد ان اصحاب الايفون يستعملون هواتفهم اكثر من الاندرويد.
انا عندي نوت4 وهذا الجهاز صراحة مونسني .كل اللي اتمناه موجود فيه كالكاميرا الرائعة والشاشة ذات الوضوح العالي والقلم والخ... صراحة جهاز يستحق الاحترام
هههههههه






هل تعلم انك اذا شربت حليب السعوديه بتحس انك مرتاح و سعيد اكثر من حليب المراعي !!!!




تعصب بشكل غبي و اعمى
هههههههههههههههه
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية