< مجتمع كيونوتك أندرويد

- سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy S6 رسميا ... صور

سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy S6 رسميا ... صور

الكاتب: moaz magdy 02-03-2015





الجروب بالكامل

اليوم هو يوم فارق في تاريخ الهواتف الذكية، حيث قامت سامسونج وفي حدث Unpacked الخاص بها بالكشف عن هاتفها الرائد لهذا العام Samsung Galaxy S6 وبما أن الشركة الكورية كان تحصل على الكثير من الإنتقادات عند إطلاقها لكل هاتف ضمن السلسة فكان عليها تقديم هاتف رائع بحق، وهو ما قدمته من خلال هذا الهاتف.



التصميم

من حيث التصميم فقد قامت سامسونج بإجراء إختلافات جذرية عن نمطها التصميمي الشهير والذي قامت بإتباعه حتى إطلاقها لهاتف Samsung Galaxy S5، حيث إستغنت عن البلاستيك وأضافت لمسة المعدن والزجاج إلى الهاتف، حيث أضافت زجاج Gorilla Glass 4 إلى خلفية الهاتف، وهي الخلفية التي تأتي بأربعة ألوان وهي الأبيض والأسود والأزرق والرمادي، أما جانبي الهاتف فقد تم تصنيعمها من المعدن، ويأتي Galaxy S6 بوزن 138 جرام فقط أي أخف وأنحف من هاتف Galaxy S5


الشاشة

يأتي هاتف Samsung Galaxy S6 بشاشة Super AMOLED بحجم 5.1 إنش، وهي الشاشة التي لم يتغير حجمها عن هاتف S5، ومن ناحية الجودة فيأتي الهاتف بشاشة Quad HD بدقة 1440×2560 بيكسل وبكثافة 577ppi، وهو مايضمن لك وضوح الرؤية بشكل رائع، أما السطوع فسيوفر الهاتف سطوع أكبر عند إستخدام الهاتف في الأماكن المفتوحة ومع درجات الإضاءة العالية المركزة على الشاشة.


الأداء

إستغنت سامسونج في هاتف Galaxy S6 عن معالجات Qualcomm Snapdragon الشهيرة بعد مشكلتهما الأخيرة وإستعانت بمعالجات Exynos التي تقوم بتطويرها، حيث سيأتي هاتف Samsung Galaxy S6 بأحدث معالجاتها Exynos 7420 الثماني النواة ببنية 64bit والذي ينقسم إلى معالج رباعي النواة بسرعة 2.1 جيجاهرتز وآخر رباعي النواة بسرعة 1.5 جيجاهرتز لضمان أفضل إستخدام للهاتف، ومن حيث الرامات فيأتي الهاتف برامات بمساحة 4 جيجا، مع نسخة Android 5.0 Lollipop.




الكاميرا

حسنت سامسونج كثيراً في كاميرا الهاتف، حيث يأتي Galaxy S6 بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع عدد من الخواص منها Smart OIS و Real-time HDR أوتوماتيكي، وفتحة f/1.9، مع قدرتها على تحديد توازن اللون الأبيض بإستخدام أشعة infra-red لمعالجة اللون الأبيض بالشكل الصحيح حتى في حالات ضعف الإضاءة، وستتمكن من الوصول السريع للكاميرا من خلال الضغط على زر الطاقة في الهاتف مرتان متتاليتان، ومن حيث الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميجابيكسل.



البطارية!

تأتي بطارية هاتف Samsung Galaxy S6 بسعة 2550 ميللي أمبير، وبحسب سامسونج فإن هذه البطارية ستتمكن من الصمود أكثر من مثيلاتها، وقد قامت سامسونج بدمج خاصية الشحن اللاسلكي، وتقول بأن مستخدمي الهاتف سيتمكنوا من شحن هواتفهم 150% أسرع من شحن البطارية في هاتف Galaxy S5.



ماذا عن السعر وموعد التوفر؟

لم تقم سامسونج بالإعلان عن سعر الهاتف، إلا أنه من المتوقع أن توفر هاتف Galaxy S6 بنسخة 32 جيجا بسعر 650 دولار، ومن حيث موعد التوفر فسيتوفر الهاتف في الأسواق بدءاً من 10 أبريل المقبل.

13
أعجبني!

التعليقات (15)

هاااتف قمة في الروعة
جهاز رائع خصوصآ الايدج

ونبقى ننتظر المراجعات عن الجهاز
ولكن النظره الاوليه لمن تواجدو في المؤتمر يثنو على الجهاز تصميمآ واداءآ

تبقى بعض الامور التي استغنت عنها سامسونج كالذاكره الخارجيه ونزع البطاريه بسبب تضمين خدمة الدفع والشحن اللاسلكي
الذاكره يمكن الاستغناء عنها في ظل وجود 32 جيجا واعلى وحسب كلام الشركه ان البطاريه ستكون افضل ممتازه
نبقى ننتظر ونرى
بصراحة أبدعت سامسونج وأبهرتنا

الإيدج الذهبي أول ما ينزل بإذن الله أشتريه بس في حال إذا السعر مناسب
عيوب كثيرة بروز كاميرا بشكل كبير وعدم وجود منفذ ذاكرة وغير مقاوم لماءوغبار بطارية غير قابلة لتغيير غطاء من زجاج اما باقي مواصفات عادية جدا
الزد 3 سبقه بهذه المواصفات خخخخ
جلاكسي ايدج روعة بكل المقاييس
الكاميرا قبيح شكلها و الشكل ماتغير الا اذا مسكت الجوال تشعر بالفرق
الرام 4 قيقا او 3
3
عاد مافي رام 4 جيجا بايت بالنسبة للهواتف
أول هاتف بايخ من سامسونغ ؟ الحقيقة فاجأتني هذه المرة كيف لها أن تتخلى عن أحسن ميزة في هواتفها الكارت ميموري وتغيير البطارية كما أن الجهاز غير مقاوم للماء وخلفية تترك أثار للبصمات بشكل مزعج لم تبدعي يا سامسونغ هذه المرة
كل بدو كارت ميموري في عندك ١٢٨ جيجا بس بقول ان سامسونج عملت جيدا في هذا امر جلب استقرار الي نظام
بتحكي انو خلفيه ترك بصمات حتي الان كا جربنا مع علم انو زجاج من خلف نفس زجاج من الامام
اما من ناحيت مقاوم للماء راح توفر سامسونج نسخه مقاومه لماء
كل بحكي انو بطاريا اس ٦ غير قابل لتغير عيب
بس لو كان ايفون كان هاتف بقولو جميل
صدمت بهذا الجهاز
ان شاء الله النوت 5 سيحدد ما اذا كنت سابقى سامسونجيا ام لا
جهاز بمواصفات مخيبه للآمال
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية