< مجتمع كيونوتك أندرويد

- جالكسي اس 6 ايدج يحصل على جائزة افضل جهاز في معرض MWC 2015

جالكسي اس 6 ايدج يحصل على جائزة افضل جهاز في معرض MWC 2015

الكاتب: oner 05-03-2015



الهاتف الجديد الأنيق من شركة سامسونج ونقصد هنا بطبيعة الحال Galaxy S6 Edge والذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي في وقت سابق من هذا الأسبوع حصل اليوم على جائزة ” أفضل جهاز محمول ” في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية. والسبب الذي جعل هذا الهاتف يحصل على هذه الجائزة هو قدومه مع مواصفات تقنية قوية جدا وبتصميم يعد الأول من نوعه في العالم بحيث يأتي مع شاشة Quad HD بحجم 5.1 إنش منحنية من الطرف الأيمن والأيسر.

وللتذكير، فإن الهاتف Galaxy S6 Edge يأتي بنفس المواصفات التقنية للهاتف Galaxy S6 والتي تشمل معالج ثماني النواة من فئة Exynos 7420 ذو معمارية 64bit، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB أو 128GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل مرفوقة بفلاش LED وبمستشعر رصد معدل ضربات القلب، بطارية بسعة 2600mAh. وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف Galaxy S6 Edge يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop وبنظام الدفع الجديد عبر الأجهزة المحمولة Samsung Pay.

9
أعجبني!

التعليقات (7)

يستحقها بجدارة
فكرة الإيدج في هواتف سامسونج لا اظن ان هناك من سيأتي لينافسها او يأتي بميزة اقوى، ايضا على سلسلة النوت وميزات القلم هذه قوة وعظمة سامسونج!
بالفعل فقد ادهش الجميع بمافيهم المنافسين ، وبإذن الله سيكون من خلاله عودتي لسام .
وهو فيه أفضل أو أجمل منه
يستاااهل
تصميمه رهيييب و ممتاز بلاضافه الى مميزاته القوية فعلا يستحق الجائزة بجدارة
و هل توجد افضل من هذا الإبداع
تصميم الجميل سينقذ سامسونج
لا نعلم...فقد تأتي LG بماهو فوق الخيال
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية