< مجتمع كيونوتك أندرويد

- اللي يقول جالكسي اس 6 ايدج غير مقاوم للماء يدخل !!

اللي يقول جالكسي اس 6 ايدج غير مقاوم للماء يدخل !!

الكاتب: oner 30-03-2015

من بين الميزات التي توفّرت في هاتف “جالاكسي إس 5″ وغابت عن الجيل الجديد “إس 6″ هي ميزة مُقاومة الماء. لكن اختبارًا أجراه موقع TechSmartt على هاتف “جالاكسي إس 6 إيدج” Galaxy S6 Edge أدى إلى نتائج مُفاجئة ومُثيرة للإعجاب.

في الفيديو أدناه، تم غمر الهاتف بالماء لاختبار مدى تحمّله، وكانت المُفاجأة بأن الهاتف صمد تحت الماء لمدة 22 دقيقة قبل أن يتسلل الماء إليه ويبدأ بتعطيله. خلال هذه المدة كان الهاتف يعمل بشكل كامل، وقد تم إخراجه أثناء الاختبار والتأكد بأن الشاشة والأزرار ما زالت تعمل واستمر ذلك حتى الدقيقة 22.




بالنسبة لهاتف ليس مُضادًا للماء، فهذه نتيجة رائعة، إذ يبدو بأن سامسونج حرصت على توفير درجة من الحماية ضد الماء، لكن بحسب ما نرى هُنا، فالهاتف مُقاوم للماء بدرجة تتجاوز ما يُمكن أن نتوقعه.

بالتأكيد، هذا لا يعني أن تقوم بتجربة ذلك وغمر هاتفك بالماء، لكنه يعني بأنك بالتأكيد لن تقلق من تعرّض الهاتف لشيء من الأمطار أو لانسكاب كأس من الماء، أو حتى الوقوع للحظات في وعاء يحتوي على بعض الماء.

يُذكر أن نفس الهاتف أظهر نتيجة مُثيرة للإعجاب.

اتمنى ان تنال اعجابك ❤

21
أعجبني!

التعليقات (38)

أقول لك سامسونج أبدعت في الجهاز هذا بصراحة
يّاحَلُيّلُك oner امُا انَتّ تّضٌحَك عّلُئ نَفُسّك اؤٌ تّضٌحَك عّلُئ الُنَاسّ ؤٌالُاحَتّمُالُ الُثٌانَيّ بُعّيّدً كلُ الُبُعّدً اؤٌلُا الُشَرًكهّ مُا قًالُتّ الُهّاتّفُ ضٌدً ؤٌلُا مُقًاؤٌمُ لُلُمُاء يّعّنَيّ فُتّحَة الُشَاحَنَ ؤٌالُمُايّك ؤٌالُسّمُاعّهّ مُعّرًضٌ بُدًخِؤٌلُ الُمُاء مُنَهّا ؤٌاطِارً الُهّاتّفُ مُعّ الُزّجَاجَ لُمُ تّضٌافُ بُهّ مُادًهّ عّازّلُهّ.. صّدًيّقً لُيّ مُصّلُحَ هّؤٌاتّفُ ذِكيّهّ فُتّحَ هّاتّفُ سّؤٌنَيّ ž2 فُرًايّنَا بُانَ الُاطِارً الُالُمُنَيّؤٌمُ ؤٌالُزّجَاجَ فُيّهّ مُادًهّ عّازّلُهّ يّشَبُة الُمُطِاطِ اؤٌ مُا يّشَابُهّ افُتّهّمُتّ ؤٌلُا تّرًيّدً مُتّرًجَمُ هّهّهّهّهّهّ ؤٌهّذِا الُفُدًيّؤٌ دًاعّيّهّ مُنَ سّامُسّؤٌنَجَ ؤٌعّمُلُائهّ ؤٌرًاحَ نَنَتّضٌرً يّنَزّلُ الُهّاتّفُ الُئ الُاسّؤٌاقً ؤٌتّشَتّرًيّهّ انَتّ ؤٌجَرًبُ تّحَطِهّ بُالُمُاء ؤٌانَطِيّنَهّ خِبُرً مُؤٌتّ جَهّازّك هّهّهّهّهّهّهّهّ
لا والله يحتاج مترجم مع هالخط
ياحليلك sony شف الفيديو بعدين تكلم وانتقد .....
اخ oner بحياتي ما شفت ناس تحب شركة معينه تريد تقلب على الواقع ياحبيبي متعصبين سامسونج لو قالو لهم ان الهاتف مقاوم للاحتراق يصدقوا فورا وبدون ما الشركة تقرر هل شي او تعلن عنه هههههه شوف الاخ سفير يشرح وياكد للناس انو لا يحطو الهاتف بالماء الكل يذمو لهل درجة وصل التعصب ياحبيبي اتحداك اتحط اي هاتف من اي شركة لم تعلن بانو الهاتف ضد الماء وما يخرب والله ابن خالتي كان عنده اكسبيريا زد ونسه يسكر منفذ الشاحن وحطه بالماء الهاتف فورا خرب وما اشتغل مره ثانيه يعني معقوله سامسونج سوت اس6 يتحمل غطس الهاتف بالماء وما اعلنت هل شي? طيب ليش لو قالت انو ضد الماء كانت ميزه تحسب للهاتف التعصب خلاكم ما تشوفون واني اعترف ان كالاكسي اس6 ايدج هاتف جميل وفريد بس بطاريته فاشله ومو ضد الماء وما تاخذ ذاكره خارجيه

HxH

بالله احد يترجملي
اكؤٌلُ لُيّشَ مُا ادًكؤٌمُ بُيّ احَسّنَ هّهّهّهّهّهّهّهّ الُانَ تّحَتّاجَ الُئ مُتّرًجَمُ صّحَ هّاهّاهّاهّا
فعلا يستحق الاقتناء
كنت أستخدم أجهزة سامسونج وغيرت لجهاز LG G3 وارتحت من التعليق والرام الي يمتلي بسرعة سامسونج مثل تويوتا أسم فقط
على قولت المثل من برا الله الله ومن جوا يعلم الله
لاتحكم على الشركات الأخرى إلا بعد أن تجرب
اتحدااااااااااااااااك لو كنت تستخدم اس5 وغيرت لإل جي

فيه احتمال انك لسى ما كملت شهر وراح تعرف ليش بس استمر ع ال جي
كفك يا رجال
يا حبيبي استخدمه لي مده واحمد الله اني فارقت سامسونج واثنين من الشباب جربوا جوالي وشروا مثله والمره الجايه ان شاء الله راح اشتري سوني او اتش تي سي ما اربط نفسي في شركة واستميت بالدفاع عنها كأنها شركة ابوي انا مستخدم وادور الجهاز الي يناسبني يعني
(استفيد من التنافس بين الشركات)
أولا أشكرك على المقال أخي ، الشيء الآخر دعونا نناقشها بمنطقية الجهاز أولا غير حاصل على شهادة ال IP67 أو ال IP68 لمقاومة الماء والأتربة من خلال المواصفات الرسمية، الشيء الآخر هل من المعقول أن تريد إقناع مستخدم سوف يقوم بشراء جهاز سعره يتجاوز ال 2000 ريال سعودي وتقول له عرضه لأي سائل وهو من الأساس لم يصمم لمقاومتها ؟ هل سوف يكون السبب مقنعا عندما يسألك المستخدم كيف عرفت أنه مقاوم للماء ؟ ثم تجيبه بأني قرأت مقالا وشاهدت مقطعا في اليوتيوب ليطبقها مباشرة والشركة لم تصرح بذلك ؟ تحياتنا العطرة لك.
اخ سفير اذا كان لا يحمل الميزة المذكورة وتمكن بالصمود لهذه الفترة فما بالك اذا كان يحملها
بكل بساطة سيكون جبار
تحياتي لك .
يا سبحان الله كل شي عن سامسونج تعليقاتك سلبية
زي ما قلت من قبل متعصب
من قوة ما تتفلسف تخرج برى الموضوع وتاخذ فرة ع العالم وترجع في الاخير للموضوع

قلنا لك لا تتكلف في الكلام
كان اكتفيت بكلمة الجهاز غير حاصل ع شاهدة lP67 او lP68
فبالتالي غير مقاوم للماء والاتربة

وخلاص كذا انتهينا
انا صراحه مع الاخ سفير والحق ينقال
سفير فعلا كلامك صحيح جهاز لايملك شهادة مقاومة للماء

وفعلا كلامك صحيح شركة ماصرحت بان جهاز مضاد للماء

ومافي اي شخص بيشتري جهاز بي 2500 او 3000 وجرب الی هنا كلامك سليم

بس القصد من هاد الموضوع انا لو جهاز سقط في الماء لمدة قصيرة ماراح يتعطل او مطرت عليه مطر او انسكب عليه ماء يعني يتحمل الماء لمدة قصيرة وليس مقاوم للماء ....
سفير ارجع اقرا راعي المقال وش كاتب هشا لا يعني ان تقوم بتجربه ذلك وغمر هاتفك بالماء تفهم عربي ؟ ولا لا من وين جبت كلام عرضه لاي سائل خل عنك التعصب
تراك اشغلتنا بكل تقارير حق الحالكسي ناقز لنا ياخي اذا الجوال مب عاجبك لا تدخل مواضيعه من الاساس ولا شف الموضوع ونقطنا بسكاتك
الجهاز صمم لتحمل السوائل التي تسقط على الجهاز. مثلا عند تعرض الجهاز للأمطار و هو في جيبك أو سقوط كوب من الماء عليه فلا تقلق بشأن ذلك. و شاهدنا الجهاز كيف تحمل 22 دقيقة و هو تحت الماء ثم عند إخراجه و تجفيفه كيف بدأ يعمل من جديد. جيد جدا من سامسونج
ياخي ما نادم يوم شاري الاس 5 والسبب ان الاس 6 ليس ضد الماء
دي ناس كزابة ومتستحيش
انا بدايتي معه سمسونج بدأت بالنوت وان وتو وثري وفور وسأستمر معها حتى اجد جهاز يستطيع اقناعي بالمميزات الجباره التي تتجواز مميزات سمسونج حقيقه انصح كل شخص لوجه الله ان لا يتردد بشراء النوت والاس والكذب كل الكذب من يقول ان اجهزة سمسونج الحديثه تعلق كان هذا موجود بالسابق لاكني مرتاح جدا من النوت 3 والنوت 4 فكفاكم افتراء وتضيع اموال الناس بالباطل لاجل عنصريتكم الضيقه وكان الشركات ملك ابهاتكم شكرا لك اخي كاتب المقال وعلى كل حال لا تجد عاقل يغط جهازه بالماء بسبب رؤيته للغيديو لاكن لو سقط اضطراريا مثل ما حصل معي بجهاز جلكسي دوز واي عندما سقط بطاسة اللبن واخرجته ونشفته ولم يتاثر وبقي يعمل حتا فصلت عنه البطاريه وشكرا للعقول المتفتحه وتبا للمتعصبين
احسنت صديقي
انا كان معي اس 3 ونعم كان فيه تاخير
والان معي اس 5 والواجهة خفت مرة مرة مرة
وان شاءالله احول ع النوت 5 الا اذا رايت جوال افضل وهذا مالا اتوقعه
مع ان الهاتف غير مقاوم للماء كما في المواصفات للجهاز..
الى ان المشكلة تكمن في منفذ الشاحن..
اما السماعة و السبيكر و زر الهوم و منفذ سماعة الاذن كلها في الاس5 مفتوحة.
يعني سامسونج لو فكرت شوي في سالفة منفذ الشاحن كان الجهاز اصبح مقاوم للماء.
ليس هناك مشاكل والدليل مصنعية اس5 ميني
المقاوم للماء كل شيء مكشوف حتى منفذ الشحن
روعة اذهلني.. برغم ان الشركه نفت حقيقة انه مقاوم للماء.. لكن كونه صمد 22 دقيقه امر مذهل حقيقه..! لو افترضنا ان الهاتف سقط من يدك فعليا فالماء ،كم من الوقت ستستغرق لإنقاذه! اقل من 5 دقائق!! اذن هذا الهاتف سيصمد في الظروف القاسيه واختبارات رمي الهاتف عمدا في ارض صلبه اثبتت جودة مصنعية هذا الجهاز.. احسنتي سامسونغ مذهله فوق كل توقع،!
أعتقد أن المقصد من حديثي لم يفهم كما ينبغي فكريا لاشخصيا .التعليق السابق ليس نقدا أو أنه سلبي بل على العكس هو حماية لمن يريد شراء الجهاز بهذا السعر العالي مع عدم تصريح الشركة رسميا بأنه فعليا مقاوم للماء وأيضا منفذ الشحن كذلك ولايوجد غطاء يحميه فلا تستطيع ضمان جميع الأجهزة بأنها لن تتعرض للعطل جراء الماء أو أي سائل.حتى عندما يتعرض للعطل من خلال إنسكاب أي سائل على الجهاز عن طريق الخطأ ويذهب للضمان لأحد الفروع لكي يستبدله سيقولون لك بكل بساطة وهدوء أن الجهاز ليس مقاوم للماء ولايندرج تحت الضمان وفق حديث الشركة عن عدم تصريحها بذلك .هذه نصيحة ليس تعليقا سلبيا أو نقدا كما يصورها البعض.تحياتي.
ياسفير
لم يفهم لأنك تطولها وهي قصار

وتبي تسوي فاهم ع روسنا بتصنع الكلام الفصيح

هذي كل المسألة
أخ سفير تواضع للناس يرفع الله قدرك

حتى لو تمتلك من الثقافه والعقل والحكمه ما يوازي جميع الناس تواضع لهم
ولا تظن بنفسك اعلى مرتبتآ وعلمآ منهم

لم يفهم حديثي فكريآ فيها الكثير من العجب و الكبرياء على الناس

هذي نصيحه وليست انتقاد
أهلا وسهلا بك :
جزاك الله خيرا على النصيحة ، حتى لايظن الآخرين ماقلته صحيحا كلمة " فكريا " ليس فيها كبرياء بل المقصد هنا " الحديث حول الفكرة " لا الشخص والمشكلة يعاني البعض منها ، أتمنى أن الرسالة وصلت.شكرا لك على حرصك.
لربما لم توفق في توظيف الكلمه
ف معنى الكلمه يفهم من سياق الجمله
لا إخترتها هي بالذات وأعي جيدا لم إخترتها بتلك الطريقة ومعنى الكلمة واضح جدا وغير قابل للتأويل ووظفت كما ينبغي لها أن تكون.تحياتنا لك.
كنت اظن انني اخطأت في حقك ولكن تبين العكس
htc سوتها قبلكم في m8
نعم غير مقاوم
لكنة صمد بما فيه الكفاية
تعرفون معنى مقاوم!!
مُا اقًبُحَكمُ يّلُيّ تّحَبُؤٌنَ سّامُسّؤٌنَجَ كلُامُكمُ سّخِيّفُ ؤٌتّذِمُؤٌنَ ايّ ؤٌاحَدً يّتّكلُمُ عّلُئ سّامُسّؤٌنَجَ طِاحَ حَظُكمُ الُيّ مُا عّاجَبُهّ تّعّلُيّقًاتّنَهّ مُا يّرًدً عّلُيّهّ يّااخِيّ احَنَهّ كيّفُنَهّ حَرً نَتّلُكمُ الُيّ يّعّجَبُنَهّ ؤٌالُيّ مُا عّاجَبُهّ يّضٌرًبُ رًاسّهّ بُالُحَائطِ هّهّهّهّهّهّهّهّ
يا تمدح سامسونج يا نشب فيك
انا على كيفي آخذ الجهاز الي ابي
بعدين كلها نظام اندرويد الي هو الاساس
واذا كانت الدعوى تعصب منكم للسامسونج طز فيكم وطز بسامسونج
وكأنها شركة ابوكم اصلاً علشان تدافعون عنها انا ادور مصلحتي واشتري الجهاز الي يناسبني
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية