< مجتمع كيونوتك أندرويد

- حصريا اول تسريب لهاتف sony xperia z4

حصريا اول تسريب لهاتف sony xperia z4

الكاتب: غسان. 18-04-2015



15
أعجبني!

التعليقات (49)

هاتف فاشل
شكل لم يتغير
موصفات نفسها
شركه اسم على فاضي
خليك ساكت
شركة سوني من افضل شركات على مستوى عالم
هواتفها مميزة و قوية و تستحق شراء
و مادام انت تقول شركة فاشلة
طيب ليه هذولا المسربين يتعبوا عشان يطلعوا جهاز
ترى شركة مميزة بس تغير افكارها ....
و اكبر مثال سامسونج كل جوالاتها بلاستيك
و في اخير طلعت جوال كله زجاج و حديد
هي من زمان تقدر تطلع جوالات زي كذا بس
عشان ما تهتم للعملاء و شوف اش صار لها
و في اخير طلعت اس 6 مميز
ممكن سوني كمان تغير
ممكن .....
انسان غبي مثلك يسكت افضل
لهيك سامسونج بتعضي كل واحد يملك جهازها كفاله مضمونه لمده عام و بتوفي في وعدها
مش زي سوني بتعضي كفاله لا توفب فيها شئ خير متال متل ما حدت معي اشتريت سوني اكسبيري زد ٣ لمدة اربع ايام فقط كانت هاتف تعطل ذهبت الى وكيل سوني في منطقه خراب مش من هاتف خراب منك لا نتحمال مسؤلي سالتهم شو خراب قال تعطل في معالج و بور محروق و سماعه محروقه
معقول مني هذا خراب قلنا ما شي مشكله وان في غيري عندما تعطل عشرات هواتف من سوني و في نفس مشكله يبقي شو بس خراب مني هذلاك منهم يبقي لا يحترم سوني لا تحترم عملاها هذا سبب الاول
سامسونج وكالاها في منطقه جيدون
قًؤٌلُ ؤٌالُلُهّ شَكلُ لُمُ يّتّغًيّرً ؤٌمُؤٌاصّفُاتّ نَفُسّهّا ؤٌاسّمُ عّلُئ الُفُاضٌيّ فُسّرً رًحَمُ الُلُهّ ؤٌالُدًيّك لُانَ احَيّانَا عّقًؤٌلُنَا لُا تّسّتّؤٌعّبُ غًبُائكمُ
ليش تلعن يا بدون اخلاق حشه اذا انت مسلم يا نكس ما تعرف الرسول ﷺ ينهي عن اللعن انت هم حاسب نفسك مسلم ولك الاسلام بري منك يا عار سكتنا عليك قمت اسب وتغلط وتلعن يافاشل
عربي لو سمحت ..؟!
فشل زريع من سوني كالعاده
يّا حَلُؤٌ انَتّ كيّفُ يّعّنَيّ فُشَلُ زّرًيّعّ ؤٌلُا ذِرًيّعّ فُمُنَهّ هّهّهّهّهّهّهّ خِلُيّك ع هّاتّفُك سّامايّفُؤٌنَ الُقًلُدً هّهّهّهّهّهّهّ ابُؤٌ الُبُطِارًيّة الُفُاشَلُهّ ؤٌهّذِا الُكلُامُ مُنَ الُذِيّنَ امُتّلُكؤٌ الُهّاتّفُ .
ليش لانك حامل تلفون سامسونج يا كردي
مممممتتتتتاااااززززز
أشكرك أخي الكاتب الجهاز رائع مبدئيا وفق التسريب لذلك فقد فصلت عن هذا التصميم وبقية التصاميم المسربة في آخر مقال لي تم نشره.أستغرب من البعض كل هذا "الحرقة" عموما سأعتبرها دافعا للإستمرار.
* هذه
افضل تصميم هذا من باقي التصاميم اللي تسربت
تصميم تخيلي
المواصفات هي التي تحكم
اما الشكل ف جلاكسي اس 6 شكله من اروع ما يكون
تصميم جميل باقي المواصفات
يلي محروقين من سوني شو قصتكون انتو ! خلص يا جماعة حاج تخلف ...
اخِيّ عّمُارً اتّرًك مُتّعّصّبُيّنَ سّامُجَ يّتّكلُمُؤٌ مُا يّشَاءؤٌنَ هّذِهّ تّنَبُعّ مُنَ عّدًمُ الُرًضٌاء بُعّشَيّقًهّمُ سّامُجَ Š6 ذِاتّ بُطِارًيّة فُاشَلُة ؤٌتّصّمُيّمُ بُدًؤٌنَ تّغًيّرً احَتّرًقًؤٌ يّا جَمُاعّة سّامُجَ هّهّهّهّهّهّهّهّهّهّهّهّ
شكل قبيح جدا كانة بلاطة سميك جدا هذا رائي
صحيح اخي samsung
روح يا كردي مش ناقصك
روح داعش مزح فيكو الارض
يا خون
بدل ما شوفك هون روح وقف دم في بلادك
بكفي مومرات يا مسلم
اسمع يا ghojy عيب عليك ادخلنه بغير موضوع حضرتك تستهزء طيب هذا ينبع من اخلاقك انت تعرف بان صلاح الدين الايوبي فاتح القدس هو كردي وثاني شي ابدا لا تضحك ع الناس تره يجي يوم اتصيرو انكص من عدنه هذا امر الله وهذا اخر كلامك ما افتهمته شو يعني يا خون تقصد خونه ليش شنو سوينه مثلا والله الذنب على الاداره ينشرو تعليقك ومخلينك تسرح وتمرح بكيفك بس اقول الله يهديك يا مريض يا نفسيه
بس كان صلاح دين الايوبي مكانش طلب دولي يحال
بس هيت كل كردي بدو دولي على حساب ايش
تقسيم العراق و سوريا و تركيا
لهيك ايران بتدعم ما عمري حبيت الاكراد مش انتو حربتو صدام يا مرضين نفسين
لما الكويت كانت احدى المحافظات العراقيه والانكليز قامو باستقطاعه من العراق وعمله دوله لماذا لم تفتحو اللسنتكم ولكن اذا اراد الاكراد انشاء دوله انت وامثالك تمانعو اسمع نحن دوله ولدينا جيش وشرطة ودوائر خاصة بنا ولله الحمد وبالنسبة لصدام لا يعني لي شي لانكم انتم بعتم صدام واتيتم بامريكا ليسقطه اليس كل الدول العربيه كانت تكره صدام وانت واحد منهم اسمعت المثل الذي يقول (اكعد اعوج احجي عدل)
انا من فلسطين لم اكره صدام يومان ماذا فعل صدام عندما قصف عدو الصهيوني برجمات صواريخ
انا لم اطلب من امريكا شان تسقطو من طلب ذالك حكام الخليج الذين يدمرون الوطن العربي شي فاشين ليش
اعترف انى دول الخليج متل قطر و لامارات التي شاركت في قتل العراقين
مشكله ما وقفت عند هون كمان هيهم بخربو الوطن العربي مع اليهود ما حدت في مصر خير مثال
و في ليبيا و اليمن و سوريا
اجمل تصميم صراحة لو كان هكذا فسيحل اهلا وسهلا ويسقط كالاكسي S6 (عندما تعشق الشكولات) هاهاها
تذكرت عشاق ابل عشان تسريبات الأيفون و اخر شبء يطلع فاشل
خلص والله فهمنا يا samsung ... ما حدا ئلك شتري الجهاز !
يا اخ ammar روح وقف دم بصير في بلادك بدل ما تعصب الى سوني
لا تدخل السياسة والاستهزاء بالغير في هذا الموقع
بس بدي افهم شو دخل السياسة هلئ ؟!!!!
فاشل فاشل ولي بدو يحكي على الشركة الضخمة القوية ولي ماحدى يقدر ينافسها سامسونج بدي خرسه بطريقتي
سوني راعبة الجميع في كل جديد الجميع يخافون تحياتنا لملاك اجهزة سوني
جهاز سوني اخد افضل تصميم ولا احد يقدر يقول غير هاذا الكلام
وجهاز جبار بمعنئ الكلمه من كل النواحي من استخدام وستهلاكيه بعد وشباب ماقصرو حطو تجاربهم علئ الجهاز بصور والارقام وكانو من قبل بستخدام اجهزه من شركات اخره وهاذا اثبات يكفي وشرح يطول علئ الفاضي بس خير الكلام ماقل ودل
ازبل واضعف هواتف واوسخ شركه هى هواتف وشركه سونى الفاشله
سبحان الله حتى سوني ما سلمت من متعصبين سامسونج هههههه
كالعادة زوايا حادة

ياناس بلاش تضحكوا ع أنفسكم هاتف كبير بزوايا حادة بالله كيف تسخدم الجهاز

والله مابتنفعكم لاسوني ولا سامسونج ولا أبل ولا غيرها
ننتظر التصميم النهائي و الرسمي و مواصفاته شركة سوني جميلة بالسوفتوير و لكن يعيبها الهاردوير .....صاحبنا sony♡♡♡ الظاهر حماسك حماس اطفال فأنت في كل موضوع لسامسونج داخل عليه انتقاد و الحين تتهم غيرك انهم محترقين ... اترك التعصب فشركة سوني ليست ملك لك ولن تفيدك بشئ .
ياابني تكلم باحترام محد غيرك طفل واني كيفي ابدي رائي حر يا اخي ديمقراطيه ما دام ما خرجت من صلب الموضوع وما غلطلت ولا فتحت مواضيع سياسيه فتهمت يا طفل تعرف اقبح وانذل واوطئ ناس هم متعصبين سامسونج حشه من الزين
انا عندي زد ون كومباكت تعطل وديته لشركة سوني بعد حوالي اسبوعين عطوني واحد جديد بداله المشكلة في الوكيل خاطب الشركة مباشرة في حال تماطل معك الوكيل ولو كلنا يدينا نخاطب الشركات في حال ممطاله الوكلاء عدلناهم والسلام
إذا استمرت الشركة في نفس التغيير الملحوظ انطلاقا من زد 2 وزد 3 ستواكب السوق بقوة. وأهم ما ينبغي التركيز عليه في زد 4 بغض النظر عن الشكل. شحن البطارية السريع فهواتف سوني قوية في بطاريتها ولكنها بطيئة التعبئة. والشيء الثاني الحماية يعني اضافة بصمة او اي ميزة خاصة بسوني للحماية. اما الشكل فزد 3 رائع حتى لو كان مثله زد 4 لا باس والله تعالى أعلم
يا جماعة هي في النهاية أذواق وكل شخص يعجبه شيء معين
واختلاف الاراء لا يفسد للود قضية
أنا مثلا مستخدم لسامسونج
لكن كخامة جهاز أفضل sony و htc على samsung
أتمنى أن تظهر لنا sony جهاز بمواصفات عالية من ناحية الهاردوير والسوفتوير
لكي تنافس هذه السنة
لانه وبصراحة
احتدمت المنافسة إلى الان بين
Galaxy s6 and htc one m9 plus
وبانتظار باقي الشركات
جار حذف كيونوتك بسبب اعضاء الغير محترمين اخلاقيا وخلقيا وبدعم من ادارة البرنامج التي توافق على نشر تعليقاتهم المسئيه للاكراد المسلمين ولعنهم لا يشرفني هذا البرنامج واسف من كل عضو يستحق الاحترام
sony♡♡♡ ...اولا لم انعتك بالطفل بل لديك حماس الاطفال فهناك فرق شاسع بين المعنى..ثانيا الظاهر انك انت من يحترق وليس نحن فعشاق سامسونج لا ينقصهم شئ و حطها حلقه باذنك فكل شئ موجود بالجهاز ...ثالثا ليس لي دخل بالسياسه حتى تقحمني بردود غيري فأنتبه فأنا كل مسلم اخي ولو كان عبدا حبشيا فالجنسيات لا تهمني ...رابعا سطرك للاخير فضح نيتك من للاساس ولهذا نجدك في مواضيع تخص سامسونج للانتقاد ...خامسا لا بأس ان تنتقد ولكن بدون تعصب و اعذار اكل عليها الدهر ...سادسا اذا كان كلامي ازعجك فانا اسف
السلام عليكم ..بصراحة انا كنت بنتقد هالي كاتب بائسلوب بنقلاديشي واحشروه لاكن كفيتو ووفيتو ومو هو الي يستنقص شركة رائدة في وانا والعياذ بالله من كلمة انا امتلكت اول هاتف سوني منذ مايقارب 19عاما ومازلت مع نفس الشركة ولم اتطرق يوما من الئيام لصيانة اجهزة سوني مع انني امتلكت جميع انواع اجهزة السركات الاخرئ مثل سامسونق وابل واتش تي سي وبلاك بيري ونوكيا جميعها احتاجت من صيانه فا لو اردت التحدث عن مميزات سوني كثيرة وتحتاج حصرا ووقتااما عن الصيانة جربتها مرة بهاتف اكسبيريا z كانت مشكلة برمجية بسيطة واعطيت من قبل الشركة هاتفا جديد هذا وصلئ الله علئ سيدنا محمد
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية