< مجتمع كيونوتك أندرويد

- ربح المال بواسطة هاتفك الاندرويد من خلال تطبيق SlideJoy

ربح المال بواسطة هاتفك الاندرويد من خلال تطبيق SlideJoy

الكاتب: بــرهــ ( Galaxy Note II ) ــوم 28-04-2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~
بعد غياب طويل رجعتلكم ^_^

ان شاء الله الجميع بألف خير وصحة



تطبيق Slidejoy هو التطبيق الافضل من نوعه والذى يفتح لك مجال ربح من الهاتف بداية من قفل الهاتف , فعند كل مرة تغلق فيها هاتفك الأندرويد و تأتى لاعادة تشغيلة , يظهر لك التطبيق اعلان و كل أعلان يظهر لك تقوم بسحبه من من اليمين لليسار ومجرد رؤيتة تربح بعض سنتات .

 و يوجد طريقة اخرى ايضاً للربح من هذا التطبيق و هي عن طريق عمل ريفير لأصدقائك أى يسجلون عن طريقك فى هذا التطبيق , و عندما يسجل أحد من أصدقائك عن طريق الرابط الخاص بك و يصبح عضو نشيط تحصل على 3 دولار بينما يحصل صديقك على دولار واحد فقط .

فعند كل عمليه تسجيل جديدة أو فتح حساب جديد يحصل صاحب الحساب على 1 دولار , و بالنسبة لسحب الأربح , فالحد الأدنى للسحب هو سبعة دولارات و السحب عن طريق paypal فقط .

و بالنسبة للتسجيل فى التطبيق بسيطة جداً كل ما عليك هو تحميل التطبيق و كتابه البيانات المطلوبة منك و من ثم تبدأ فى العمل مع التطبيق و مع اول غلق لشاشة لهاتف سيظهر لك إعلان لتربح بعض السنتات , ولكن شرط ان يتواجد انترنت دائم فى الهاتف الخاص بك لتتمكن من ربح المال عن طريق الأعلانات .

لكن للأسف التطبيق محظور في الدول العربية في متجر Google Play وحتى لو قمت بعمل بروكسي.

لكن انا رفعته لكم ب رابط خارجي : من هنا او من هنا

تطبيق جميل ومجرب
تجربة موفقة

تحياتي ..~

2
أعجبني!

التعليقات (3)

ياريت تفهمنى اكتر شويه لانى دخلت البرنامج باكونت الفيس بوك ومش عارف اعمل ايه او بالمعنى الاصح ادخل صحابي ازاى بحيث انهم يكونوا تبعى ؟
ادخل التطبيق
واضغط على ايقونة الاعدادات من الاعلى في جهة اليمين بعد ما تضغط عليها فعل اول خيارين Enable Lockscreen و Enable Vibration
بعدها تعمل رجوع او ترجع تدخل للتطبيق ومن الخيارات التي بالاعلى او التبويبات وبتضغط على Friends بطلعلك رابط بتنسخة وبتبعتو ل اصدقائك ليسجلو عن طريق ... لكن اتوقع او بالاكيد صديقك ما رح يقدر يسجل عن طريقك لانو صديقك بعد ما يدخل الرابط يطلع له التطبيق على الجوجل بلاي وما رح يقدر ينزلو لأن التطبيق محظور في الدول العربية (للأسف)
علي كده لازم اقابلهم وابعتلهم البرنامج بالبلوتوث
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية