< مجتمع كيونوتك أندرويد

- تصويري xperia z2..

تصويري xperia z2..

الكاتب: محمد ابكر 30-04-2015
















بعد التقريب



12
أعجبني!

التعليقات (18)

ماشاء الله أخي محمد تصوير إبداعي حقا والصور واضحة ودقتها عالية حتى في الإضاءة المنخفضة والتقريب أيضا.سلمت يداك.
صور رائع و اكتر من رائع
تصوير جميل
شكرا على الصور جميله
سؤال اخي سفير لماذا تعجب و تعلق في موضيع سوني و لا تعجب في موضيع اخري
رجاء رد
و ين الابداع تسليك لالصحاب سوني وين واضحة عملت تقريب زوم التفاصيل ضعيفة جدا اما الإضاءة المنخفضة سيء جدا .. شخص متعصب
يقول المثل القرد في عين امه غزال
هذا دليل على تعصبه
ههههه ليش معصب طول بالك

تصويرك حلو عجبتني صورة القمر يعطيك العافية
هاي اثبات ثاني وثالث ورابع انك انت الواطي - ردودك تافهه - اتمنى لك الشفاء
حلو يعطيك العافية
أهلا وسهلا أخي نور:

لا بلعكس هنالك مواضيع تحدثت عن تصوير ال G4 علقت ووضعت لايك وليس فقط مواضيع سوني وأحيانا أكتفي بالتعليق دون اللايك والعكس في أحيانا أخرى وماأجمل أن يأتي الإعجاب بدون طلب مثل الهدية بدون موعد ولاطلب.شكرا لك
هذا تعصب واضح وهذا دليل على تعصبك اين الجيد في الصور
ثاني تدعي الحيادية
ثالثا قصدك تهجمك على مواضيع الخاصة بالسامسونج
سؤال وأحتاج إجابة هل كل من يناقشك أو يعلق في مقال أنت ناشره هو هجوم ؟ إجابة مباشرة أخي وتحتاج لمنطقية.أما الصور أراها ممتازة في نظري ولاضير في إختلافك معي وإختلافي معك .فكل له وجهة نظر بدون رمي التهم أخي العزيز.
انت تحاول انت تلفت الأنظار لك اخي سامسونج وهذه هي مشكلتك واعلم اخي ان فاقد الشيء لا يعطيه دمت بخير
احسنت يا سفير رد كافي و وافي ولا تهتم بهم ف تعليقاتك جمييلة جدا وفيها الكثير من المصداقية وصدقت لقد رأيت تعليقك في موضوع LG 4
اخي صاحب الموضوع الصور رائعة واتمنى لك التقدم واذا كنت من محبي التصوير انصحك بتعلم المزيد لكي تصبح محترف في مجال التصوير ، تحياتي لك .
تصوير ابداااااع
يعجبني التصوير وينكم يا اصحاب سامسونج هل من معتبر
تصويرك جميل و كاميرات سوني معروفة بقوتها ...
....مبدع....
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية