< مجتمع كيونوتك أندرويد

- يا آبل: نريد بطارية قوية جدا في الأيفون القادم !

يا آبل: نريد بطارية قوية جدا في الأيفون القادم !

الكاتب: Guest 10-05-2015




بعد سلسلة المواضيع حول نظام iOS 9، وكذلك بعض الحديث حول أهم ما يريده المستخدمون من آبل، كان الإجماع والرأي السائد: بطارية قوية، تصمد لفترة أطول.

هذه أهم مزية وشيء يبحث عنه المستخدمون، بطارية ذات قدرة أطول على الصمود، على الأقل ليوم ونصف، أو أكثر مما هي عليه الآن، والحقيقة هذا لا تعجز عنه آبل، لكن لماذا لا تفعله؟

هذا السؤال يحتاج إلى موضوع منفصل ومفصل، للحديث عن عدم قيام آبل بتوفير بطارية بسعة أكثر، حيث أن بطارية الأيفون 6 الآن سعتها 1810 ميلي أمبير، ومقارنة مع الأجهزة الأخرى، فهي ضعيفة جدا، وآبل لا تصرح بسعة البطارية، فقط تذكر النتائج التي توصلت إليها، فتعتمد في ذلك على بساطة النظام وقدرته على توفير طاقة أكبر، دون تطوير للبطارية.

فمثلا لو لم تكن تعرف الأيفون وقيل لك أن سعة بطاريته أقل من 2000 ميلي أمبير، فمن المؤكد أن هذا سيجعلك تقرر عدم شراء الجهاز، لكن مستخدموا آبل يعلمون أن أجهزتها من أفضل الأجهزة، لذا فكلنا مضطرون لاستخدامها رغم البطارية الضعيفة.

بالتالي وبعد سلسلة حديثنا حول البطارية، اتضح أن المطلب الأسنى والرجاء الأسمى، أن تقوم آبل بتطوير البطارية في الأيفون القادم، سواء الأيفون 6S أو الأيفون 7، بحيث تزيد سعتها عن 2500 ميلي أمبير على الأقل، مع تحسينات برمجية، مثل ميزة وضع حفظ الطاقة، وانقاص العمليات الزائدة التي تستهلك البطارية بدون فائدة، وميزة الشحن السريع، لكن الأساس دوما: بطارية ذات سعة أكبر.

بالرجوع للحديث عن بطارية الأيفون 6 الحالي، فهي تبلي حسنا نوعا ما، لكن في أول مدة استخدام الجهاز، لكن مع كثرة الشحن، وسوء الاستخدام، فمن المؤكد انها ستضعف كثيرا، على كل حال، يمكنك مراجعة مقالنا: دليل كامل لجعل بطارية الأيفون والآيباد تصمد لأطول فترة.

نعيد ونؤكد، شركة آبل شركة قوية، تقنيا، ماليا، بالتالي لديها كامل القدرة على تطوير بطاريات أفضل، أو حتى الاستعانة بخدمات شركات محترفة في هذا المجال، فمستخدم أجهزة آبل قد ملّ من ضعف البطارية، فنقول جميعا وبصوت واحد: يا آبل، هيا نحن نريد بطارية بسعة أكبر، وتصمد لفترة أطول.

أخيرا، أفدنا برأيك، هل تعتقد أنه على آبل زيادة سعة البطارية؟ ما رأيك في بطارية الأيفون 6 والأيفون 6 بلس؟

منقول من اخبار التطبيقات

10
أعجبني!

التعليقات (12)

انا عندي ايفون 5 اس بطارية جيدة لاكن عند استخدام الالعاب الكبيره تكون ضعيفة جدآ لازم أبل تجيب شي جديد في السوق ولا بتخسر كثير من عشاقها وخاصة سام تنافس بقوة الحين وخاصة بعض الشركات لم تستطيع مجارات سام في الحاضر
استغرب جدا عندما يشتري المستهلك ايفون وهو يعلم ان البطارية من اسوأ ما يكون وكاميرا ضعيفة نسبيا وغير مقاوم للمياه ونظام حصري لا يقبل الاجهزة الاخرى وسعر عالي ،،،، فعلا انها تويوتا العصر .مبلغ مالي عالي مقابل قيمة ضعيفة جدا
الناس يشترونها عشان
1الشكل
2السهوله
3السعر الغالي(تقدر تقول هياط)

والي اعرفه عن تويوتا بذات جيب الاند كلوزر انها من افضل السيارات واقواها
المستهلك يشتري الايفون من اجل جودة الاستعمال .. لان الايفون جهاز عملي

اما بالنسبة لبطارية ايفون 6 لا ارى انها سيئة لتلك الدرجة حسب تجربتي رغم سعتها 1810 ملي امبير
هذا المقال نفس المقال المنشور في تطبيق اخبار التطبيقات
انا عندي ايفون 5s بطاريته رووووعة فشكرا آبل على منتوجاتك
ابل وبس لا حد يتعبني رجاءا
لو ابل تغير بطارياتها انا اول واحد يحول للايفون
أظن أنه عمل تجاري بحت من قبل شركة أبل
البطارية هي من جعلتني انفر من الايفون
غير ذلك لايوجد .. وهي مشكلة ازلية .. واتوقع انها سياسة من آبل
إذا أبل طورت البطارية وفتحت النظام شوية أحول على طول لل ios
يجب على آبل استخدام تقنية جديدة للحفاظ على البطارية آبل منذ تقريبا 3 سنوات قامت بشراء برائة اختراع عن بطارية مصنوعة من الجرافيت واتعجب لماذا كل هذه السنوات ولم تستخدمها آبل ؟؟!!
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية