< مجتمع كيونوتك أندرويد

- ابل قلقة من سامسونج

ابل قلقة من سامسونج

الكاتب: kik-marasil رشفة ظما 04-06-2015





يبدو أن المنافسة سترجع وبشدة هذا العام بين الغريمتين سامسونج إمبراطورة هواتف الاندرويد، وآبل صاحبة أفضل الهواتف في السوق، ولكن يبدو أن الكفة راجحة هذه المرة لصالح سامسونج، فماذا سيحصل؟



آبل جد قلقة ومتخوفة من مبيعات أجهزة جالاكسي S6 وS6 إدج

كلنا نعلم أن النزاع والصراع بين سامسونج وآبل قد انتهى، على الأقل في أروقة المحاكم، ولم يتبق سوى الصراع الشريف والقوي في السوق، وهذه المرة الصراع سيكون على أشدّه وصعبا على الجميع، لكن يبدو أن الانتصار لسامسونج هذه المرة.

بحسب التقارير الجديدة، فإن آبل قليلة وستكون أكثر قلقا، وهذا بسبب المبيعات التي حققها ولا يزال يحققها جهازي سامسونج الجديدين، جالاكسي S6 وجالاكسي S6 إدج، وهذا من ناحيتين:

الأولى: هو فوز سامسونج بحصة كبيرة من سوق الهواتف وجذب المستخدمين، خاصة وأن جهازيها الجديدين يتميزات بالكثير من المزايا التي تجعلهما من أفضل الهواتف، والإقبال عليهما ضخم جدا، وهذا ما لم تصدقه سامسونج نفسها.

الثانية: أن آبل متخوفة من كون سامسونج غير قادرة بالوفاء بالتزاماتها حول الشراكة مع آبل وتنفيذ طلبها صناعة معالج A9 الجديد، حيث وكما علمتهم معنا فآبل ستعتمد على سامسونج في صناعة هذا المعالج.

15
أعجبني!

التعليقات (18)

ابل خلاص باعت ال S6 و الارباح بالملايين خلاص مخليه الشركات الثانيه تتصارع مثل سامسونج وسوني و HTC وغير من الشركات مبيعات أبل كسرة التوقعات من زمان
الثانية: أن آبل متخوفة من كون سامسونج غير قادرة بالوفاء بالتزاماتها حول الشراكة مع آبل وتنفيذ طلبها صناعة معالج A9 الجديد، حيث وكما علمتهم معنا فآبل ستعتمد على سامسونج في صناعة هذا المعالج.

وبحسب مقال سابق نشرناه لكم، فإن سامسونج ستعمل أو بدأت بالعمل فعليا على صناعة معالج A9، والذي سيكون مخصصا لكل من الأيفون 6s والأيفون 6s بلس، أو الأيفون 7، والذي سيتم تصنيعه بواسطة تقنية 14 نانو متر، وبالتقنية الخاصة من سامسونج والمسماة FinFET، وهذا من خلال مصنع في ولاية تكساس الأمريكية، وهذه التقنية متوفرة فقط عند سامسونج وحدها، وهذا هو مشكل آبل.

يبقى أن لآبل حل بديل، وهو الاعتماد على الشركة التايوانية TSMC في صناعة المعالج القادم في حال انسحبت سامسونج، مع العلم أن معالج هذه الشركة سيتم صناعته بتقنية 16 نانومتر، على كل حال، أفضل من لا شيء، ومن جهة أخرى، لا نتصور ان سامسونج بعد ذلك الصراع مع شركة TSMC للفوز بحصة كبيرة من تصنيع معالجات آبل، لا نتصورها تنسحب وتترك هذه الفرصة الضخمة والأرباح الكبيرة، لكن قد لا تسطيع واقعا التوفيق بين صناعة معالجات أجهزتها ومعالجات آبل.
وين القلق في الموضوع
نقطة بسيطة بس وهيا مجرد راي شخصي
ابل علئ ضعف المواصفات في الايفون 6 مقارنة مع الجالكسي 5 الا انه حقق مبيعات تفوقت علئ سامسونج بجميع اجهزة الهاتف التئ لدي الشركة
14 نانومتر فقط عند سامسونج
سامسونج اذا نجحت بشكل كبير في مبيعات الاس ٦
راح يكون بصالحهم
واذا نجح الايفون الجديد ايضا سامسونج تربح
سامسونج تعرف تلعبها
والله ماحدا قلقان غيرك
مريض عمار فيك مرض سامسونج ياتافه
زعلان سوني مالها دخل بالموضوع
الظاهر اللي بالمراقص عندكم اشرف منك
اول شي انا ما جبت سيرة سوني ..... تاني شي شركة متل ابل ما بكون عندا قلق من حدا ...... تالت شي انا حفظتك و حفظت هيك نفسيات فما بدي رد عليك ، وما بيحكي هل الكلام ئلا يلي مافي شرف
الله يهديك
اصبر
كل تراب هذا مستواك
أفضل جهاز ذكي حتى الان و افضل جهاز في عالم الأندرويد
وراح يحقق مبيعات خيالية
﷽ مـــاشــاء اللــــه عليكــم كل واحــد يجــيب مجـهود اكثــر من الثــاني 
وكــن الشــرائک حــقتكـم
ههههههههه ، صادق ..
هــﮩ₰ﮩ₰ﮩ₰ﮩ₰ﮩ₰ﮩ₰ﮩ₰ﮩــه
تبا لكم
أبل حتي ولم تحقيق مبيعات كبري إلي أنها تبقي تلك الشركة التي تعريض عليك الجودة في الصناعة والجودة في التطبيقات هذا ما يجعلها تبقي متمسيكة بحبل لا يتمزق
لا اعتقد ان سامسونج ستتفوق على ابل
أندرويدي (منصف)
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية