< مجتمع كيونوتك أندرويد

- مشكلة في التصميم الخارجي لهاتف جالكسي S6

مشكلة في التصميم الخارجي لهاتف جالكسي S6

الكاتب: alkurdi 13-06-2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكلة في التصميم الخارجي لجالكسي اس 6







الهواتف النقالة
الى الأن لم يكن هناك أي عيوب في جوال جالكسي اس6، فهو من الجوالات الرائدة التي أطلقت مؤخرا والتي اثبتت تميزها حتى بعد التجربة العملية، الا ان الجزء الخلفي لجالكسي اس 6 ولسبب غير معروف انفصل عن الجوال أثناء التجربة العملية، وهو ما يدعو للتساؤل في جودة التصميم الخارجي لجوال جالكسي اس6.

Galaxy-s6-back-taking-off

عادة ما تكون الخامات المستخدمة في الجوالات الذكية الحديثة من المعدن، الزجاج أو البلاستيك، وبعض الشركات تعمل على دمج أكثر من خامة في جوال واحد، ليكون التصميم الأمثل لجوال ذكي جديد، لكن ظهور عيوب في التصميم الخارجي للجوال بعد بضعة أشهر فقط من الاستخدام، هو مصدر ازعاج وقلق لمقتني جوال رائد مثل جوال جالكسي اس6، بل هو إشارة الى تصنيع رديء للجوال لا يرقى بمستوى الجوالات المميزة، وليس هذا هو المتوقع من مستخدمي جوال جالكسي الجديد.

جوال جالكسي اس6 الذي ظهر به انفصال الجزء الخلفي، لم يتعرض الى السقوط أو المياه أو لأشعة الشمس لفترة طويلة ليكون سبب مقبول لانفصال الغطاء، بل على العكس فان الغطاء الخلفي انفصل بالشكل الذي يظهر في الصورة دون أي سابق انذار.

ليس هذا هو التعليق الأول من نوعه عن الانفصال الذي ظهر في الغطاء الخلفي لجوال جالكسي اس6، ففي كوريا أشار أحد مستخدمي جوال جالكسي اس6، عن تضخم في البطارية أدى الى انفصال الجزء الخلفي للجوال، الا أن في هذه التجربة لم يكن السبب تضخم البطارية، لكن عيب في تثبيت الغطاء الخلفي بشكل محكم أكثر.

Galaxy S6-manufacture- problem

في شركة سامسونج بدأت المراجعة الفعلية والتدقيق لاختبار ما إذا كانت هذه العيوب التي ظهرت في كامل سلسلة اصدار جالكسي اس6، أم أنها حوادث منفصلة، الا أنه الى الأن لم تظهر تقارير كاملة من عدة مستخدمين عن ظهور نفس العيوب في جوالات جالكسي اس6، فخلال الفترة القادمة ستحدد التقارير التي ستظهر من مستخدمي جالكسي اس6 مصير الجوال في الفترة القادمة.

Galaxy S6Galaxy S6 manufacture problemSamsungsmartphone News

9
أعجبني!

التعليقات (24)

انا طرحت نفس الموضوع واختصرت الكلام ذا كله بسطرين روح شوف موضوعي


اكيد راح يظهر بأحد الهواتف خلل مصنعي وهذا هاتف واحد ليس جميع الهواتف
ممكن الجهاز تعرض لحرارة وذوبت المادة اللاصقة أو ممكن خلل مصنعي !!!

بكل الأحوال رجعه للضمان
بس أخ عيد اقرأ المقال جيدا يقول انو لم يتعرض لا لحراره ولا سقوط
في الحقيقة أنا ما قرأت الموضوع كامل
بالمختصر ياخردي موضوعك ماحصل ضجة اعلامية
من بعد موضوع الحرارة بسوني انكشف الستار عن متعصبين سوني الاغبياء مثلك ومثل سفير واحمد بعدها سفير واحمد اقتنعوا نوعا ما وهربوا مالهم حس
الا انت خردي باقي عند ريش نشيلهم لك وتحلق بالركب
إنت مريض
ما بقا رح جادل حدا منشان الشركات
يارب يكبرلك عقلك شوي وتصير تفهم
يعني عقلك كان صغير وكبر الحين حلو
الاعتراف بالحق فضيلة
انجب اخي زربه ظما
عقلي أكبر من إني ناقش واحد مريض متلك
رفسه ارتقي اشوي لا اتخلي نتعمل معاك مثل ما تتعامل معنا افتهمت حباب كون خلوق نحترمك وإلا راح انسبك وتنسبنه وما نستفاد غير الذنوب افتهمت يا مسلم
هههههه هي طعجة جديدة لمحبي سامسونغ
أخي حسونه اعرف وعلقت بموضوعك اني نشرت الموضوع كامل حتى لا احد يقول وين المصدر وزايد ونقصان من عندك لهذا نشرته افتهمت أخي واعتذر منك إذا هل شي ازعجك اسف
الي يسمعك سوني مافيها مشاكل
مشكلة عادية جدا
مطبلاتية سوني فرحانين .. انتبه لا يطق لك عرق و انت مبسوط

سبحان الله كل المتعصبين هضمتهم الا متعصبين سوني غثيثين و سامجين و فلسفجية
سوني تاج راسك
يا كرهكم لسامسونج
لاحول ولاقوة الا بالله الله يعينا علئ متعصبين سوني
يمكن اشاعة يعني كل الكلام الي يقال عن اي جهاز هل هو فعلا حقيقة؟؟ ليس دائما!احيانا تكون تقارير مفبركة برعاية شركات منافسة وحاقدة على نجاح العملاق سامسونج
المصدر : التقنية بلا حدود
ولكن موقع التقنية بلا حدود نقل الخبر بدون ذكر المصدر كما انه قام بحذف الحقوق من الصورة الاصلية
قرأت بعض التعليقات حول رأيي حيال مشكلة الحرارة في جهازيها ال Xperia Z4 وال Xperia Z3 Plus. قبل تقريباً خمسة أيام أو أقل قلت بالحرف الواحد أن "بعض الشركات عانت ماهو أصعب من ذلك وهو إنحناء أحد أجهزتها والتي سببت ضجة كبيرة واليوم نرى المستخدمين يقتنونه" في إشارة مني لوجود المشكلة نعم الجهازين يعانيان من الحرارة بالفعل :

http://i.imgur.com/OwJvdJK.jpg

خرجت بعدها شركة سوني ببيان يوضح فيه أن مشكلة الحرارة موجودة في بعض أجهزة كما صرحت بذلك وأنها سوف ترسل تحديث يحل المشكلة. هذا البيان كان بعد تعليقي وقلت أيضاً من صالح الشركة أن تجد حل لذلك كما هو في الرابط أعلاه.

الأمر لايحتاج إلى كل الحديث مجرد قراءة وتركيز تتضح الصورة.

كل التحية.
أخ سفير وربي انك علم ومثقف ما عليك منهم لأن المثل يقول القافلة تسير مهما نبحت الكلاب وحشه منكم جميعا الامثال تقال ولا تقاس
الغباء بالموضوع مغقول سوني ما تعرف المشكلة الي صار مع اتش تي سي ما عندها خبراء يتأكدوا اذا الجهاز يرتع حرارته -_-
سامسونج و الجي لما شافوا المعالج يرتفع حرارته تركوه بكل بساطة و اختاروا معالج يحل محله
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية