< مجتمع كيونوتك أندرويد

- افكر بالتغيير من اندرويد الى........

افكر بالتغيير من اندرويد الى........

الكاتب: ahmee6646 31-07-2015



انا افكر بتغيير جذري .....الى نظام Windows 10 mobile...ما رايكم

3
أعجبني!

التعليقات (26)

ايش جهازك الحالي بالاول واي جهاز بتاخذ ؟
ويندوز مع كامل احترامي نظام ما تحس فيه بشيء.. ممل وخايس .
افضل شي انك تترك سامسونغ الفاشله وتتجه لايفون ويقول المثل من عاش في ذل مات في عز
لا انصحك ابدا معاي لوميا 830 من شركتي وهاتفي الشخصي جالكسي 6 ايدج بدون اي تعاطف الاندرويد اسهل بكثير و مايعل قلبك
انت حر
والله زين جرب وعلمنا على نظام الويندوز
نظام الوندوز فاشل بعد تجربه
نظام الويندوز جميل ولكن المشكلة قلة البرامج فيه
نظام ios جميل ولكنه مقفل كأنك في صندوق بس بتتعود فيه

ف انا منك بختار الايفون
طيب معليش ...بس فيه تطبيق كيونوتك لويندوز موبايل ..؟؟ عشان يصير لو اشتريت الهاتف..القدر اوصلكم تجربتي ٠٠٠٠٠٠
انا ما استخدم نظام الويندوز مقدر افيدك بس في الأنترنت *كيونوتك* تقدر تدخل من عنده
انصحك غير الى ios
ما انصحك بتضيع فلوسك اولا قلة البرامج وقلة التحديثات وقلة دعم المطورين والشكل التعيس
ونواقص كثيرة
وتصميم التطبيقات السئ جدا
حتى اذا نزل لتحديث لبرنامج او برنامج جديد او مهم اقل شي يصل الويندوز بعد 3 شهور او اكثر وربما لا يصل
#وجهة نظر
اذهب للويندو مشيا ستعود للأندرويد ركضا
انت تستخدم 4.2.2 اذا اخذت جهاز بنظام احد (لولي بوب ) بتحس بفرق رهييب فانصحك ابعد عن الويندوز و الايوس
لا لاتروح لويندوز ابدا ما نصيحة انا بعرف واحد انتقل لويندوز فون و ندم و رجع لاندرويد
نظام ويندوز فون بدائي كتير و يعتبر متخلف مقارنة ب اندرويد
انت حر اذا بدك تنتقل بس بدك تلائي فروقات كتيييير واضحة
نظام ويندوز فون للكبار في السن..عقيم و ليس للترفيه انما للاعمال
كنت من مستخدمي ويندوز موبايل قبل سنين
ثم حولت للاندرويد
وهو الان افضل

لكن بعد التحديث الى ويندوز موبايل 10 يمكن تجربته ولو ان مسالة التطبيقات وكذلك توفر خيارات من الاجهزة قد لا يشجع البعض .
على كل مع الوقت سيتضح للمستخدمين الوضع و يخبرون عما وجدوا .
حلو التغير ما بتخسر شيء
مانصحك ابدا مافي افضل من نظام اندرويد انا جربت ابل و ويندوز و انظمة كثيره افضل شي الاندرويد
لاتفكر بنطام غير الاندرويد او الios لانهم احسن الانظمه غيرهم دمار
نظام جميل و لكنه معقد نوعا ما وطويل الخطوات و محدود البرامج جدا و انا بالنسبة لي مليت منه في فترة قصيرة من الاستخدام وعندما نويت بيع الجهاز شعرت انه جمرة خبيثة من رفضه من الجميع . هههه .

لعل وندوز 10 سيكون مختلف الى حد ما
و سيستحق التجربة .
حبيبي دربالك تغير من اندرويدالى وندوز لان الاندرويد نضام سلس وسهل لا يهنك على عكس الوندوز دربالك تخطا
طبعا الايفون عشان التطبيقات و النظام .معي lg g3 الحين و أفكر في الايفون
اذا حاب تجرب اندرويد خام ، خذ نيكسز 6 ، وتقدر تشوف مواصفاته في اليوتيوب مواقع عربيه وأجنبيه ، والميزه الحلوه انه يركب له رومات ، ما ودي أمدحه ، والقرار بالنهايه لك
لا انصحك ولكن ازا كنت مصر فالتجربة خير برهان خاصة ان اجهزتها لا تحمل مواصفات تقنية عالية..
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية