< مجتمع كيونوتك أندرويد

- شكاوي بالجمله لمستخدمي هواتف آيفون إس

شكاوي بالجمله لمستخدمي هواتف آيفون إس

الكاتب: علي الشامشي 03-10-2015




*y* الحل:

هو إعادة تشغيل الجهاز بالطريقة المعتادة أو بالضغط ولمدة 10 ثواني على زر التشغيل و زر الشاشة الرئيسية (home) معاً

*n* المشاكل:

- إرتفاع درجة حرارة مفتاح البصمة
- توقف عمل تقنية اللمس ثلاثية الأبعاد
- عدم نقاء صوت السماعات في أعلى مستوى
- إغلاق وتوقف الهاتف عن العمل رغم وجود شحن كاف في البطارية ...

7
أعجبني!

التعليقات (18)

دفعة الاولة لازم فيها مشاكل
مشاكل الدفعة الاولى هذي السنة
ما سمعتها الا بالايفون...
_97
محد اتهمك انك متعصب
ولكن بخصوص ألوان الكاميرة بالنوت5
انصحك تشوف المقارانات وبتعرف من الافضل بتشبع الالوان
وعن نفسي لاحد يشري الا الدفعة الثانية من الآخر
والجوال لا بأس فيه
جهاز للاسف فاشل بسبب مواصفاته القديمة لا تتفاوق مع التقنيات الجديدة اثبت فشله لكن الجهل منتشر ويشترونه
نظام اي اوس خفيف ما يحتاج معالج و رام كبير
و بعدين لمبر دليل جرب اي لعبة عليه و شوف
و ثالثا انو الايفون ما يسوي نفس الاندرويد و يطلع من البرنامج من كيفة
كلامك صحيح اخ تركي هاتف ايفون افشل تلفون شفته فحياتي
معني وهذي مو اول مره اذكزها،،اني نن هوات السامسونق ولا احب الايفون فلاكن الايفون من افضل الاجهزه وله شعبيه عالميه ،،، والمثل اليوم يقول ،، يدل على الخيل اثمانها،،
ترى المواصفات مو كل شيء لاتحسب اذا عندك 20 ميقا بكسل يعني الكاميرا قويه او اذا المعالج ثماني النواة يعني الجوال سريع. تشوف بالاختبارات وهذي مشكلتكم تحسبون جودة الجوال بالمواصفات
ايفون فية معالجين باقي شوي و يوصل بسرعة 8 معالجات!!! بعد تقول فاشل؟؟ افون الكامرة مالتة 12 وكامرة النوت 16 وكامرة الايفون ألوانها احلا بعد تقول فاشل!!! ايفون فية 3D tuoch سامسونج فية edge والصراحة ما احد يحتاج edge... بس 3D tuoch صايرة شورت كات والكل يحتاجها بعد تقول فاشل!!! ابل في المؤتمرات ما تقارن مواصفات تلفونها وي شركات غير لأن هم محترمين مو نفس سامسونج، .... Iphone 6s الفريمات مال الشاشة مالتة 51 و 15 فريم note 5!!! بعد تقول فاشل!!! ابل ما غيرت شكل تلفونها على حساب شركة ثانية، .... العيب الوحيد في الايفون انك ما تقدر تنزل من النت.... و آخراً انا حيادي و مو متعصب نفسكم انا امشي وي الحقيقة... و ادري كلكم باعطوني دس لايك
يا اخوان اولا كلام اخوي خالد صحيح الدفعة الاولى لابد فيها من مشاكل
وعلى فكرة كل المشاكل اللي ذكرت من السوفتوير لا اعتقد انها من الهاردوير يعني ممكن مع الابديت تنتهي ..و اخيرا الارقام ليست كل شيء !!
ما احب الايفون.. لكن هذي المشاكل ممكن حلها بعد ما ينزل تحديث جديد
لاول مره تقوم ايفون بنقله نوعية في عتاد (hardware) هواتفها
فمن المتوقع وجود بعض المشاكل .
الايفون شاشة مش واضحة لاتقول الانسان يشوف دقه اقل صراحة مجرد النظر لهاتف 2k اعرف انه اوضح استغرب من هالمعلومه وبالنسبه للكاميرة الايفون كاميرته ممتازه وتنافس جميع الهواتف ولكنها ليست الافضل السرعه الايفون سريع جدا وعمر سرعته اطول من كل الاجهزه اذا لم تعمل جلبريك الشكل ذوق والتقليد وارد بكل الشركات واساس هذا الديزاين htc ثم ايفون ثم سامسونق و التقليد وارد بين كل الشركات سامسونغ اول من صنع هااتف كبير الحجم وبدات الشركات تنتبه لاهميه الفئة ابل حاربت وقاومت لكنها اتبعت الشركات الاخرى حسب الطلبات البصمه موجودع قبل لكن ابل من قامت بارجاعها وبدات الشركات تتبعها
الايدج ماستخدمته عشان اعرف اهميته من عدمها الان هي غير متوفره بهاتفي ما احس باهميتها مثلها مثل ال 3d touch مع العلم هي موجوده بالنوت 3 تقريبا مشابه لها لكت من دون اللمس ما استخدمها الا نادرا لكنها مفيده صراحتا
شاشة الايفون واضحة بس مافيه مقارنة بينها وبين سوبر امولد
الايفون شي غبي
✔ ✔ ✔
وصدقني 3d toutch بيندعم وبيصير على برامج والعاب كثير بتحسه مهم
اها
touch*
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية