< مجتمع كيونوتك أندرويد

- جهاز LG G3 سيبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0 خلال شهر

جهاز LG G3 سيبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0 خلال شهر

الكاتب: ❝ мoнɒммєα 02-12-2015

بعد سلسلة نيكسس من جوجل تتنافس الشركات لتحصل على المرتبة الثانية من حيث سرعة توفير تحديثات الاندرويد، والسرعة الكبيرة كانت من موتورولا وLG، هذه الأخيرة التي بدأت بتوفير تحديث النظام الجديد لجهازها LG G4 وهاهي تستعد لتوفيره لأخيه الصغير LG G3.
تعتبر أجهزة LG من بين أفضل أجهزة الأندرويد في السوق، رغم افتقارها لكثير من المزايا القياسية المعروفة حاليا، مثل زر البصمة، إلا أن شركة LG بهواتفها لا تزال صامدة ومحبوبة، خاصة سلسلة LG G، والتي حاليا هي في الجيل الرابع، أما الجيل الثالث وهو LG G3 لا يزال يبلي حسنا بفضل شاشته النقية ومزاياه الرائعة، وما سيزيده روعة هو حصوله على الاندرويد مارشيملو أو الإصدار السادس.

نعم هذا ما أشارت إليه التقارير، والتي تحدثت حول ان شركة LG بعد قيامها بتوفير تحديث الاندرويد لجهازها الاخير G4، ها هي ذي تختبر التحديث على جهاز G3، والذي من المتوقع أن يحصل على التحديث خلال شهر من الآن، وبالضبط خلال يومي 18 و19 ديسمبر القادم وما بعدهما.

التحديث الجديد سيأتي بمزايا الأندرويد 6.0، مع إصلاحات أخرى من طرف الشركة، على كل حال لا يوجد أي تفاصيل دقيقة أو صور، لكن من المتفرض أن تظهر خلال الأيام القادمة إن شاء الله.

6
أعجبني!

التعليقات (10)