< مجتمع كيونوتك أندرويد

- تصويري زي3 كومباكت

تصويري زي3 كومباكت

الكاتب: مستخدم اندرويد 14-02-2016





10
أعجبني!

التعليقات (13)

رائع اخي ده ست خوش
انت الاروع اخي .. سوباس برام
لقطات جميلة وزوايا الرؤية جيدة
شكرا الك اخي
العفوا
تصوير جميل مبدع

Æ

غببباء ..............صاحب الموضوع اهبل ًًًًًًًًً
ابو سكسوكه .. 0_0 .. ياخي لو تنتبه للبليله حقك افضل شوف رزقك واترك خلق الله ولاتغش وتخفف الكتشب بمويه ههههههه
اخ شاطح سامع المثل يقول السكوت عن السفيه جواب..
واضح مين الاهبل ياغبي كيونوتك
ليش غباء اذا ماعجبك الموضوع اسكت ياغبي
حبي زهير اتركه هذا مريض نفسي يعني خبل حشاكم
صور جمليه احسنت استمر
احسن الله الك اخي
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية