< مجتمع كيونوتك أندرويد

- أول الصور المصوره بـ هاتف هواوي P9 ..

أول الصور المصوره بـ هاتف هواوي P9 ..

الكاتب: мαяωαи αℓ- αℓɪ 10-04-2016

أثار هاتف هواوي الجديد هواوي P9 الكثير من الضجة حول تقنية التصوير الجديدة التي توجد به ، وقد جذب إهتمام العديد من المختصين في مجال الهواتف الذكية ، وهو بذلك ينافس الهواتف الذكية عالية المواصفات مثل آيفون وسامسونج وغيرهم ، حيث يحتوي على إثنتين من الكاميرات المزدوجة ، وهذا ما يمنحه ميزة إضافية عند محبي التصوير بالهواتف الذكية ..

- تم تقديم الهاتف في وقت مبكر لـ خمسة مصورين من شبكة EyeEm من مختلف أنحاء أوروبا لتجربة تقنية التصوير الجديدة في هذا الهاتف ، هنا الصور التي قاموا بتصويرها بواسطته ..































- المصورين هم : الكسندر كوبكه من برلين ، وأمار جولدنج من لندن ، وديفيد جوتيريز من مدريد ، وسيلين أوفرينت من باريس ، وانريكا بريشيا من روما ..

- وفقاً لـ EyeEm ، فقد طُلب من المصورين إكتشاف قدرات الهاتف على التصوير في وضع منخفض الإضاءة ، وقد أُعجب هؤلاء المصورين بالنتائج ..

حيث قال المصور كوبكه : “إن هاتف هواوي بي 9 يضيف جزء جديد من الإبداع للتصوير الفوتوغرافي في الهواتف المحمولة” ، وأضاف “إنه أول هاتف ذكي بـ إمكانه أن يحل مكان الكاميرا الاحترافية ، في الماضي كنت أضطر لـ إلتقاط الصور خلال النهار ، أما مع هذا الهاتف فلا يهم” !


- ما رأيكم ؟ .. تحياتي للجميع ..

20
أعجبني!

التعليقات (10)

كانت مشلكة هواوي الكميرا لاتنافس واشوف اليوم ان المنافسه اشتدت جدا بانتظار نزوله للاسواق رسمي واجربه باذن الله لاني انتظره من زمان من بداية التسريبات
صور جداً عادية في الحقيقة
كامرا ممتازه
حلوة
صور رائعة ولكن لن تصل جودة الصوره كجوده RAW لل DSLR
لا يوجد اختلاف بين جوده jpg و ال RAW
ميزه الRAW انه جودتها لا تقل مع الفوتوشوب
اعتقد ان الصوره الليليه مميزه
هواوي اقتحمت السوق بقوه
بأعتقادي الشخصي ان شركة هواوي ابدعت في هذا الجهاز واعتقد ان هواوي سوف تكتسح سوق الهواتف الذكية
انا انتظر هذا الهاتف من زمان ولاكن ياخوفي يصير مثل سامسونج وماينزل بشريحتين عندنا اتمنى الخبر الي قريته يكون غير صحيح لاننا تعودنا من هواوي ولينوفو هواتف بشريحتين وخصوصا فئة pمن هواوي تدعم شريحتين فل اكتيف اما الكميرا فعلا متحمس لتجربتها
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية