< مجتمع كيونوتك أندرويد

- سوني موبايل تطلق تحديث المارشميلو 6.0.1 لهاتف Xperia M5 Dual

سوني موبايل تطلق تحديث المارشميلو 6.0.1 لهاتف Xperia M5 Dual

الكاتب: Safeer Alshooj 30-07-2016




كانت قد أطلقت سوني موبايل تحديث المارشميلو 6.0.1 رسمياً لهاتف Xperia M4 Aqua و Xperia M4 Aqua Dual وكذلك هاتف Xperia M5 النسخة الأحادية الشريحة في الأسبوعيين الماضيين على أن تستقبل النسخة المزدوجة الشريحة ذات التحديث آنذاك.


حسناً أطلقت الشركة اليوم وبشكل رسمي تحديث المارشميلو 6.0.1 لهاتف Xperia M5 Dual موديل (E5633) برقم البنية (30.2.A.0.100).


على أية حال إن كنت من مالكي الهاتف أعلاه فأستعد لتلقي التحديث بالذهاب إلى الإعدادات ثم حول الهاتف وأخيراً تفقد التحديثات أو من خلال برنامج Xperia Companion على الحاسب.

عالم سوني العربي | مصدرك التقني بالعربي

4
أعجبني!

التعليقات (5)

مين الافضل xperia m5 و لا lg g4 و ليش؟
أهلاً بك benahmed:-

هاتف Xperia M5 Dual يعتبر من الفئة المتوسطة وهاتف LG G4 من الفئة الرئيسية وبالطبع الفئة الرئيسية أعلى من ناحية المواصفات ولكن في النهاية يعتمد على المستخدم فيما يريده

تحياتنا.
اغلب الشركات تاخرت في ارسال ثحديث لهواتف
اريد تنزيله
أهلاً بك أكرم النهمي:-

الطريقة الأولى إما من خلال الذهاب إلى الإعدادات ثم حول الهاتف وأخيراً تفقد التحديثات، والطريقة الثانية هي أنصحك بالدخول إلى موقع الدعم لسوني موبايل من خلال الرابط أدناه عبر الحاسب العامل بنظام الويندوز 8 فما أعلى أو الماك.

http://support.sonymobile.com/global-en/xperiaz3/tools/xperia-companion/

ومن ثم تقوم بتنزيل برنامج Xperia Companion بعد ذلك تقوم بإيصال هاتفك عبر منفذ الحاسب من خلال كيبل الشحن وأخيراً تفتح البرنامج ومن ثم تفقد التحديثات.
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية