< مجتمع كيونوتك أندرويد

- الحصة السوقية لنظام الأندرويد Marshmallow تكسر حاجز 15 في المئة

الحصة السوقية لنظام الأندرويد Marshmallow تكسر حاجز 15 في المئة

الكاتب: nour amro 04-08-2016

  •  
قامت شركة جوجل اليوم بإصدار أحدث الإحصائيات والأرقام المتعلقة بحصص مختلف إصدارات الأندرويد في الشهر الأخير. وبناء على هذه الإحصائيات، فيبدو أن نظام الأندرويد Marshmallow يتواجد حاليا على 15 في المئة من كافة أجهزة الأندرويد، وقد تلقت الحصة السوقية لنظام الأندرويد Marshmallow دفعة جيدة بفضل الهواتف الذكية الجديدة وأيضا بفضل العديد من الأجهزة التي تم تحديثها إلى هذا النظام.
وبالمقارنة مع الشهر الماضي، إنخفضت الحصة السوقية لجميع إصدارات الأندرويد بإستثناء Froyo و Marshmallow و Lollipop. وبقيت الحصة السوقية لنظام الأندرويد Froyo في حدود 0.1 في المئة في الشهر الماضي وخلال هذا الشهر أيضا. ويجب أن نرى الأندرويد Froyo يختفي من الرسم البياني في المستقبل القريب.
عموما، نحو 35.5 في المئة من كافة أجهزة الأندرويد تعمل بنظام الأندرويد Lollipop، في حين يتواجد نظام الأندرويد KitKat على 29.2 في المئة من كافة أجهزة الأندرويد. وبخصوص الحصة السوقية لنظام الأندرويد Jelly Bean فهي تبلغ 16.6 في المئة، في حين تبلغ الحصة السوقية لنظام الأندرويد Ice Cream Sandwich نحو 1.6 في المئة، وهذا ما يعني بأن حصته السوقية تقل بنسبة 0.1 في المئة بالمقارنة مع نظام الأندرويد Gingerbread الذي تبلغ حصته السوقية 1.7 في المئة.
وقبل الختام نود أن نشير إلى أن نظام الأندرويد 7.0 Nougat سيشق طريقه إلى هذه الإحصائيات في المستقبل القريب عندما يتم إصدار هذا النظام بشكل رسمي في القريب العاجل.


3
أعجبني!

التعليقات (1)

شكرآ لك
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية