< مجتمع كيونوتك أندرويد

- الطلب على Galaxy Note 7 يفوق العرض، وسامسونج تحاول تصنيع المزيد

الطلب على Galaxy Note 7 يفوق العرض، وسامسونج تحاول تصنيع المزيد

الكاتب: amoor 122 26-08-2016

سامسونج إستهانت كثيرا بمقدار الطلب الذي سيحظى به الهاتف Galaxy Note 7، وهي الآن تسعى جاهدة لتصنيع ما يكفي من الوحدات. وقد صرحت شركة سامسونج لوكالة الأنباء رويترز بالقول : ” نتائج الطلبات المسبقة على الهاتف Galaxy Note 7 فاقت بكثير توقعاتنا، وقد تم تعديل تاريخ الإطلاق في بعض الأسواق نتيجة لذلك. ”

إرتفاع الطلب هو شيء رائع دائما، ولكن ينبغي على شركة سامسونج الإسراع في توفير ما يكفي من الوحدات بالنظر إلى أن iPhone 7 و iPhone 7 Plus قادمان في الطريق، وبالضبط في شهر سبتمبر المقبل. بعض الأماكن في أوروبا والعديد من الأماكن الأخرى حول العالم ستحصل على الهاتف Galaxy Note 7 في أوائل شهر سبتمبر، على إفتراض عدم وقوع مزيد من التأخير.

في العام الماضي، كانت شركة سامسونج تعاني من مشكلة إنتاج ما يكفي من الشاشات المنحنية للهاتف Galaxy S6 Edge، ولكن بعض المصادر المطلعة على المسألة تقول بأن شركة سامسونج لا تعاني من ذلك مع Galaxy Note 7، وذلك راجع لكون شركة سامسونج هي من تشرف بنفسها على تصنيع هذه الشاشات المنحنية مما يقلل من خطر المشاكل الخارجية والتأخير.

وقالت شركة سامسونج لوكالة الأنباء رويترز بأنها تحاول زيادة وتيرة إنتاج الهاتف Galaxy Note 7 دون الخوض في الكثير من التفاصيل. أحد المحللين في المؤسسة المالية Nomura أوضح بأنه يتوقع أن تقوم شركة سامسونج ببيع 15 مليون وحدة من الهاتف Galaxy Note 7 هذا العام، وهذا ما يعني أكثر بكثير من 9 ملايين وحدة التي تمكنت شركة سامسونج من شحنها في العام الماضي من الهاتف Galaxy Note 5. وبعض المحللين الأخرين يتوقعون نمو أرباح شركة سامسونج هذا العام بالمقارنة مع العام الماضي.

9
أعجبني!

التعليقات (11)

جهاز جميل و متطور مع اني كنت متوقع مبيعات اقل
الجهاز جميل واغلب اللي ينتقدوه ما بيشتروه لو ايش ما كان مجرد اصوات
الجهاز جدا رائع بس مهما كان سعره مبالغ فيه
لاول مرة اعاينه بالمحلات امس الجهاز فعلا رائع وحجم الانحناء صغير جدا ليس مثل الاس 7 ادج لكن احس حجم الشاشة قل بسبب الانحناء ما بعرف ليش ما كبرت سامسونج حجم الشاشة وخاصة بعد انعدام الاطارات تقريبا
وزبائن النوت هم من هواة الشاشات الكبيرة
جهاز جميل جدآ
الغريب ان الجهاز معروض في كل مكان للحجز المسبق. ب3 الوان. مع ان الازرق الي هو اللون الرسمي للنوت7 غير متوفر للان
كم سعر هاتف
جهاز فاشل جدا بنظري..لانه لم يقدم شيئا جديدا..فقط تم تحويل نوت5 الى 7 و تم اضافة بصمة عين ..فقط!
فئة S نجحت..اما النوت فشل مع نوت7
كيف فشل ؟
عبيط انت وﻻ شو
النوت 7.... قدم.... ذاكره داخليه 64 جيغا و ليس 32 جيغا.... البصمة و قزحيه العين بالإضافة إلى اهم ميزه.... انه ثنائي الشريحة...
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية