< مجتمع كيونوتك أندرويد

- بطارية س7 شريحتين (تصحيح الموضوع السابق)

بطارية س7 شريحتين (تصحيح الموضوع السابق)

الكاتب: redouane tsps 18-09-2016

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛

نظرا لعدم نشر الموضوع بشكل صحيح في المرة السابقة، فقد أعدت صياغته مرة أخرى وهو كالتالي؛

كنت قبل مدة من الآن حررت موضوعا عن بطارية اس 7 صاحب الشريحة الواحدة النسخة المغربية وهو مسجل في ملفي الشخصي ،لمن يريد أن يقارن بين النسختين من س7 .

جهاز اس 7 الحالي هو نسخة إماراتية حصلت عليه قبل عشرات أيام من الآن ، والفرق مع النسخة دات الشريحة الواحدة هو وجود كلمة duos على ظهر الجهاز مع إضافة حرف D في موديل الجهاز أي : g930FD .

ملاحظة : الجهاز السابق استبدلته بهذه النسخة الحالية والنسختان مستعملتان سابقا وليستا بجديدتان ، وفي طول فترة التشغيل للجهاز كانت بيانات الجيل الثالث مستعملة مع تشغيل شريحتي اتصال (إنوي و ميديتل) .

الصورة الأولى : بيان استهلاك البطارية من قيمة 91 بالمئة إلى 5 بالمئة




الصورة الثانية : مدة تشغيل الشاشة







آراءكم في بطارية س7 شريحتي اتصال ؟
ودمتم في حفظ الرحمان...

6
أعجبني!

التعليقات (11)

جهاز ممتاز وانا املك واحد مثله
نعم أخي سامح ، من تجربتي للاس س7 وجدته جهاز ممتاز في كل شيء
يعني فيه فرق مابينا جهاز شريحتين وشريحه في الاداء ؟ واذكان فيه فرق ايش الا افضل دوس ولا العادي ؟
لا يوجد أي فرق أخي الكريم في الأداء _نفس الأداء ونفس كل شيء_ إلا فرق استهلاك البطارية بشكل خفيف وهذا طبيعي نظرا لاستخدام الشريحتين أي سيضاف استهلاك الشريحة الثانية ، أما إن استعملت شريحة واحدة في نسخة دوس فالإستهلاك يكون نفسه .
وبالنسبة للأفضلية فتعتمد على حاجتك لاستعمال الشريحة الثانية أم لا ، أي إن كنت تحتاج لاستعمال شريحتين فالأفضلية للدوس ،في حين عدم استعمالك الشريحتين فلا فرق بين النسختين .
انا مركب روم مطبوخ اسمه king rom وهو ممتاز جدا وخفيف والبطارية تصمد ليوم كامل بالاستخدام المكثف وكنت احس الروم الرسمي يرفع درجة الحرارة للجهاز بس في الروم المطبوح تم حل المشكله وكنت عند الاستخدام المكثف للجهاز والشاحن موصل كانت درجة الحرارة عالية اما بالروم المطبوخ تم حل المشكلة ويسخن السخونة الطبيعية خفيفة وحاجات كثير ومميزات كثير كنت أريدها في الروم المطبوخ مثل الروت لاني بصراحة بدون روت ما أحس اني استخدم نظام اندرويد
أخي سامح بالنسبة لي قد ابتعدت عن الرومات المطبوخة واعتماد الروت منذ ثلاث سنوات كنت أواجه مشاكل عديدة عند استعمال روم مطبوخ فرغم ادعاء مطوريه أن الروم خالي من المشاكل كانت تظهر لي مشاكل حادة في الجهاز وكنت دائما حين اعتماد رومات مطبوخة أشعر أن الجهاز غير كامل ولا أرتاح له بسبب المشاكل التي تظهر وهذا ما جعلني استغني عن الرومات و أيضا اعتماد الروت ،ولأن الرومات الرسمية الحالية باتت تجمع وتعتمد عدة ميزات تغنيني عن اعتماد الروت وباتت شبه كاملة ،وبالتالي لم أعد أحتاج لروم مطبوخ والروت وأكتفي بالروم الرسمي وأستمتع به و انتظار النسخ الرسمية الجديدة من الأندرويد فقط .
وإن كانت هذه الروم التي اعتمدتها أخي الكريم مستقرة وخالية من المشاكل ومرتاح لها فهذا جيذ وتتهنى فيها إن شاء الله .
كلامك صحيح tsps نعم اغلب الرومات المطبوخة ليست مستقرة كالرومات الرسمية بس هو شغف تبديل الرومات بس بعض الاحيان تأتي رومات مطبوخة تعالج مشكلة في الر'م الرسمي بس انا متفق معك ان الروم الرسمي لايعلى عليه
انا معي اس 7 ايدج يعطيني استخدام متواصل 6 ساعات
أكيد أخي سلطان تتهنى به، فبطارية الاس 7 ادج قوية جذا
عزيزي tsps بانسبه لرومات الرسميه ممكن تحطون لنا موضوع عن عملها وروابط لها لاني جديد ع نظام الاندرويد الي اعرفه نظام روت والغلبيه مايمدحونه المشاكله مشابه الجليبرك بنظام
انا معي ون بلس ٣ بيعطيني ٦ ساعات شاشه في يوم كامل
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية